تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
رد: تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
ماشاء الله تصاميمـ رائعة ومميزة ..
تم التصويت .. للأفضل في وجهة نظري ..
رد: تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
المصميمين كلاهما متمكنين
ولاكن التصميم الاول حجمه وايطاره
ولونه , اجمل من الثاني
رد: تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
http://public.bay.livefilestore.com/...D8%B1%2036.png
السلام عليكم ~
هممم التصميم الاول الخط الازرق حول الشخصيه روعه عيبني D:
وهممم الاضائه بعد عيبني احسه راكب عدل
والخط روعه ونوعيته وتأثيرات قميل ماعليه كلام ^-^
ولكن لو كان التصميم حبتين اكبر جان صار تحفه @.@
هممم التصميم الثاني خلفيته رهيبه وتأثيرات عليه عيبني D:
وهمم الاحمرار ع ويه الشخصيه همم مدري احسه غريب شوي او مب راكب عدل @.@
وهممم احس اللون باهت شوي
وهمم الخط الحرف الاول او مدري يلي حجمه كبير ما احسه راكب ويه باقي التصميم يعني لونه و السواد حوله مختلف تماما عن باقي التصميم وجوه ><"
يالله بالتوفيق http://public.bay.livefilestore.com/...D8%B1%2022.png
رد: تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
التصميم الاول اصفى من الثاني
زوياه رائعه والتأثيرات عالميه
التصميم الثاني الاصفرار والاحمرار
لم يضيفا جمالا على التصميم
انتهى .
http://images.msoms-anime.net/images...4524807063.gif
رد: تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
رد: تحدى جديد .... ضمن دورى التحديات ... بين Marco_007 x Zoro_Kun
تم الانتهآء من التحدي بفوزي ~
شكراً لك أخي ماركو على التحدي الرائع : )