ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـــاته
أهلا بكـم مينــآ ســان [ :
كيف حالكم ! أتمنى أن تكونو بخيــر ~
التحدي اليوم بيني و بين الحلوه بنوته :d > ماجبتي شيء جديد XD
الموهـم P:
التحدي على توقيع
الأبعـاد مفتـوحـة
الصورة المستخدمه هنا
ـ | التوقيع الأول | ـ
http://www13.0zz0.com/2010/05/31/20/504988199.gif
http://www.gulfup.com/file3/12753390672.bmp
ـ | التوقيع الثاني | ـ
http://www.gulfup.com/file3/12753390671.jpg
http://www.gulfup.com/file3/12753390671.jpg
أنتظـركم و أنتظر انتقاداتكم الهادفه :d
شكرا جزيلا لكم
مودتي ~
رد: ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
رد: ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يووش في تحدي هينا < يبغى فلوس
ما شاء الله الصوره المستخدمه حلوه < جحد التوقيع
ندش ع التوقيع الاول ^^
ما شاء الله رايق وعاجبني وفكرته جديده نوعا ما ^^
ندش ع التوقيع التاني ^^
اممم اكثر تصاميم ع هذا الشكل
لكن من جد الالوان لطيفه ^^
راح اصوت للي يدفع اكثر هع
تم تصويت ^^
في امان الله
^ـــــــ^
رد: ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
بسم الله ما شا ء الله ..
الصراحة تحيرت مين أختاااار ؟؟
بس وقع اختياري على التوقيع الثاني ^^
جميل جداً ..
موفقااااات
رد: ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
وااااااو تصيميمك يا يوكي
كاوااااااااااي
مبرووووك لك الفوز مقدما
جانا
رد: ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
والله التحدي عنيف جدآ جدآ
الصميم الأول والثاني كلها كشخات
ومرتبات أيضآ ~
والله احترت
اخيرا لقيت شي :)
التصميم الثاني الكتابات لو تخففينهآ شوي تطلع أوك بس حركة والله !
أمآ الأول ~ اممم (يآ الله ~) أخيرآآآ يآ هوووهـ
كلمة مسومس الي على اليمين واليسآر غير متوازية :)
بس والله احترت طبعآ كل هاذا بعد التمحيص والتدقيق ~
شكرآ لكم ~
رد: ـ | التحدي القميل بين القميلتين bnotah وّ يوكي .. حيآكم | -
شكرا جزيلا لكل من رد و شكر و صوت ( :
يعطيكم ألف عـــافيه
جـانو ~