وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
ندخل على التصاميم ..
:: التصميم الأول ::®
:: التصميم الثانى ::®
ومبروك مقدماآاا للفائز ..
وحظ أوفر للخاسر .. ان شاء الله المره الجايه يعوض Icon-clab0
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
تصاميم رائعة جدا,,
التصميم الاول : اعجبني فيه الخلفية يعني متعوب عليها..
التصميم الثاني : جميل ايضا لكن احس ان الاضافات قليلة ..
كل هذا تراه وجهة نظر :) ,, تم التصويت ,,
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
هممم التصميم الاول .. حلو الوانه و الاضائه فيه روعه خصوصا يلي ع صوب اشعر
الخلفيه غريبه شوي @.@ .. ولكن مع تدقيق احسه روعه .. فيه حركات قميله والوانها عجيب ^-^ <~~ براا
الظل يلي مسويه للبنت على فوق حبيتها .. وفرش الكتابيه ودائره الضوء او يلي شسمه روعه عيبني
همم نوع الخط ولونه ماعيبني يمكن لو كان شي ثاني ظهر احلى
الايطار حلو وخط مسومس ومكانه وتكرار عيبني
همم التصميم الثاني .. الوانه مبهج وطفولي ناعم حلو
وهممم الوان الخط ماعيبني لو كان شوي مختلف جان صار احلى
لو كان في كم فرشه يزين الخلفيه شوي يمكن ظهر افضل
الايطار حلو عيبني من فوق المنقط وتحت ملون .. حلو
يالله بالتوفيق http://public.bay.livefilestore.com/...D8%B1%2022.png
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
والله كلا التصميمين جميلين جدا جدا
صعبة الاختيار xD:
يعطيكم العافية ^_^
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
الصورة المستخدمة جميلة ..
بصراحة احترت في التصويت .. فكل تصميم به شيء جميل .. مما جعل أمر التصويت ليس بالسهل
التصميم الأول .. هذا مميز لم أرى تصميم يشبه هذا
التصميم الفاني .. الألوان جميلة ومتناسقة .. وقوس المطر أضاف للتصميم نكهة
هل هو تعادل .. ^^" .. شكراً جزيلاً
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
التصميم الاول الخلفيه العنابيه افضل من الخضراء المشجره
ايطارهاجيد والخط جميل
التصميم الثاني الايطار المنقط اجمل من الوردي
لون الخط الرمادي لو تم تغييره لكان افضل
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاءالله تحدٍ جميــل ، ولكن الصورة تميل للبنات أكثـر P:
’ ’
التصميم الأول ..
رائــع جداً ,،، راقَ لي كثيــراً ’,,
اللعب بالرندر والألوان ودمجها وكذلك الإطار المستخدم كلها جميلة ومتناسبة مع بعضها ’,
همم وجه الفتاة ربما احتاج لتأثير خفيف حتى يبرز جماله أكثر ’,,
أما بالنسبة للخط .. فلو وضعت له خلفية وبعض التأثيرات لكان أفضل ،,’
الملاحظات لا تعيب التصميم إنما هي مجرد آراء ’,,
’ ’
التصميم الثاني ..
جميل وهادئ وبسيــط , ولطالما كان الجمال في البساطة ’,,
الخلفية رائعة والألوان ناسبة جو الهدوء فيــه ’,,
قوس المطر من الخلف وكذلك القوس الصغير على الكتابة .. حركة مميزة بالفعل ’,
همم ربما احتاج لبعض التأثيرات ،،
بالإضافة إلى أن الخط المستخدم غير مناسب ;)
’ ’
أبدعتما ’’ وبالتوفيق للجمـــيع ~
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
وعليكم السلام
التصمييم الأول رووعة وبباين انه متعووب علييه
التصمييم الثااني راائع واعجبني في انه هااادئ وتم التصوويت له
وفي آمااان الله
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
مشكور لــــكم يا اخوانى و أخواتى على الردود والانتقادات ..
وماشاء الله .. كلها آراء رائعه .
ودمتم .. فى امـــــــــــــــان الله
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
التصميمان اروع من بعض ..
لكن التصميم الاول :.
لو اضيفت .. بعض تأثيرات على .. الخط و الوجه ..
ولكن .. الخلفية راآآآئعة ..
اما التصميم الثاآنى :.
فالوانه راآئعة .. وشكل الخط ايضاً جميل ..
والاطار ايضاً .. جميل ..
وحقيقة .. صعب الاختيار بينهم ..
لكنى .. اختاآر الثانى ..
وبانتظار .. كل تحدى جديد ..
وبالتوفيق .. باذن الله ..
فى امان الله
رد: وتستمر التحديات . تحدى جديد ¦¦ marco_007 vs Aphrodite ¦¦ فئة أولى ضمن دورى التحديــااات
تصاميم جميله بس يلا راح التصويت