اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الحمد لله و الشكر لله
و بعد
http://nomads.mam9.com/users/2112/12...les/545876.gifhttp://nomads.mam9.com/users/2112/12...les/545876.gif
http://shuriken.up.seesaa.net/image/..._sasuke08a.jpg
http://i302.photobucket.com/albums/n...g?t=1238529006
http://www.linkmesh.com/imagenes/tem..._vs_sasuke.jpg
http://ui20.gamespot.com/2163/153391_2.jpg
http://i405.photobucket.com/albums/p...a04/naruto.jpg
http://www.studentsoftheworld.info/s...CursedSeal.jpg
http://www.studentsoftheworld.info/s...c4210_full.jpg
http://www.studentsoftheworld.info/s..._vs_sasuke.jpg
http://l.yimg.com/a/i/us/sch/cn/v/v0...3_400_300.jpeg
http://nomads.mam9.com/users/2112/12...les/313964.gif
ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم وشكرا لكم...
كلمة شكر تكفي ولا تنسونا من الدعاء بظهر الغيب.
