كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبـــــــــــــــاركم؟؟
اعرف....شكلكم تقولون بدري عليج
الكمبيوتر خرب علي وقصتي قصه
وثلثين المعلومات طارن
بس ولا يمكم يبت لكم صور رائعه لكركاتير Death Note
أتمنى انها تعيبكم
أتمنى ان الكركاتير عيبكم
على فكره
جميع صور "إل" رائعه حتى لو كانت بالكركاتير
ملاحظة:
اشكر اختي جنى الورد على مساعدتها لي في حمل الصور
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
احم احم يسرني ان اكون اول من يرد عليك اختي زعفرانة
الموضوووووووووووع حلو و الصور كوووووووووووووول
اكتر وحده عجبتني هي الاولى رغم اني احب كيرا و اكره من يقول عنه غبي لووول
جزاك الله الف الف خير و لا تحرمينا من جديدج الرااااااااائع
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
domo arigato for these niiice pics, bring more if u have specially for L
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
LoOoOoOoOoOoOoOoL
I'm Gonna Blow Up
I Can't Stand It Any More
Sis You're CoOoOoOoOoOoL Every Time
Every Subject Had A Nice Touch From You
I Loved All Of The Pics
Because I Couldn't Hold Myself ^^
Thank You SoOoOoOoOo Much Sis For The Pics
I'm Waiting Your Next Subject
Keep Up The Good Work
You Have My Thanks
See Ya
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة حلوة ويضحك هههههههه
خصوصا ريوزاكي و لايت
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
ههههههههههههههه
روووعه ونسني صرااحه يسلمووووووو
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
هههههههههههههههه والله فعلا صور مضحكة مشكوره اختي على الكريكاتيرات الحلوه وننتظر جديدك المتميز بإذن الله :)
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
http://www.upxup.net/uploads/jpg/07041707533627.jpg
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هاي أحلى شي:D:D
وسلمين أختــــــــي ^_^
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo sinshi
احم احم يسرني ان اكون اول من يرد عليك اختي زعفرانة
الموضوووووووووووع حلو و الصور كوووووووووووووول
اكتر وحده عجبتني هي الاولى رغم اني احب كيرا و اكره من يقول عنه غبي لووول
جزاك الله الف الف خير و لا تحرمينا من جديدج الرااااااااائع
عيش ولحم....لول....
وانا يسرني انك تكون اول الحاضرين والرادين اخي الكريم
تسلم يا الطيب على الاطراء
انا عيبتني لاني أكره كيرا لانه تسبب في موت ال
ولا كيرا ابدا مب غبي....كيرا مصيبه لول
تسلم يا الطيب على الرد واللي اتمناه ما ينقطع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kurosagi
domo arigato for these niiice pics, bring more if u have specially for L
you welcome bro
sorry I don't have any of them
put if I do I will put them
thank you for your relping
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
LoOoOoOoOoOoOoOoL
I'm Gonna Blow Up
I Can't Stand It Any More
Sis You're CoOoOoOoOoOoL Every Time
Every Subject Had A Nice Touch From You
I Loved All Of The Pics
Because I Couldn't Hold Myself ^^
Thank You SoOoOoOoOo Much Sis For The Pics
I'm Waiting Your Next Subject
Keep Up The Good Work
You Have My Thanks
See Ya
:embarrassed3: :embarrassed3: :embarrassed3: :embarrassed3: :embarrassed3: :embarrassed3: :embarrassed3:
waaaaaaaaaaaaaaaaaaaw I can't answer for that
I am really happy that you like them
and I hope that you like me next subject like you do now
thank you for keeping replying me
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة القرن
مرررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررة حلوة ويضحك هههههههه
خصوصا ريوزاكي و لايت
تسملين يا الغلا وشي يفرحني اني رسمت بسمه على شفايفج
اشكرج على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايبرا
ههههههههههههههه
روووعه ونسني صرااحه يسلمووووووو
شي يفرحني ان الصور نالن اعجابك اختي الكريمه
وتسملين يا الغلا على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الانمي
ههههههههههههه
شكرا
العفو............تسملين على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
تصدق انا يوم شفتها لفتت انتباهي
بس صدق يخلق من الشبه ....خالق الناطق سنو وايد...ناقصنه بس الاقزام السبعه لول
تسلم يا الطيب على الرد
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
وااااااو اختي زعفرانه الصور حدهم عجيييييييييييبييييييييييييييييييين
احبهم وااااااااااااااااااااااااااااااااااايد يهبلووووووووووووووووووون
مشكوووووووووووووووره زعفرانه عالصور الحلوه
و اذا في بعد عطينا ^ ^ِ
يحليله L ^ ^ ويييييييييييييييييي
... اختتش تويني
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twin_girls
وااااااو اختي زعفرانه الصور حدهم عجيييييييييييبييييييييييي يييييييين
احبهم وااااااااااااااااااااااااااااااا اااايد يهبلووووووووووووووووووون
مشكوووووووووووووووره زعفرانه عالصور الحلوه
و اذا في بعد عطينا ^ ^ِ
يحليله L ^ ^ ويييييييييييييييييي
... اختتش تويني
اخجلتي تواضعي اختي على الاطراء الرائع :embarrassed3:
وللاسف الشديد اللي عندي كله حطيته
بس حلو التغيير
ان شاء الله تتواصلين مع جديدي
تسملين يا الطيبه على الرد....واللي اتمناه ما ينقطع :smug2:
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
يسلمووووووووووووووووووووو وووو
رد: كركاتير Death Note تموت من الضحك من زعفرانه
ههههه
الكراتيراات عجييييبة
مشكوورة حياتي =)
يزاج الله خييير
الله يعطييج ألف عاافية