تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
... وعليكم السلام والرحمه ...
واااو .. ما شاء الله عليــــــكـ ...!
إبـــــــدااع بمعنى الكلمة!
صدق يبين أنه متعوووب عليه
يعطيك العافية يا رب
أبهرتني ..
تصميم الأشكال ثلاثية الأبعاد مب بسيط!
Icon OK 0
أتمنى نشوف لك مشاركات أكثر
وتصاميم أكثر ^^~
جاا~
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
مشكوره اختي Edward Elric و اختي همس المودة على هذا الكلام الجميل و بالموفقيه للجميع ان شاء الله
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
مشكووور على التصميم رووووووعة شكله متعوب عليه وافضل شيء انه لانشر بس اذا لعبته في كول اف دوتي 6
يقلوون نوووووب <<<< يعني لعب بزان فاشل
يالله عاد برب
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
..{وعليكم السلام
اهلا وسهلا بك
مشااااااااااااااااااااااا ء الله مبدع
التصميم متقن ورائع جدا
سلمت الايادي على الطرح
بانتظار جديدك .....
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
مشكور اخوي d7om_1998 على الكلام الجميل لكني لم افهم معنا ( يقلوون نوووووب <<<< يعني لعب بزان فاشل
يالله عاد برب ) ؟؟؟؟ و مشكور مره ثانيه على المرور
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
مشكوره اختي mis eima على هذا الكلام و مرور الطيب و بالموفقيه لنا اجمعين
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
هلا اخي
نووب اذا كنت تلعب اون لاين كول اوف دوتي وتحط اسلحة بزران زي لانشر تعرفه هذا لعب بزران في رادار يحطه بسلاحه
رد: تصميم, جديد ,لمشترك ,جديد ,.......
اها هله يله فهمت قصدك صديقي العزيز شكرا مره ثانيه موفق اخوي الكريم ان شاء الله