الطريقة السليمة لجعل نسخة الويندوز أصلية ..... مـجـربــة
السلام عليكم ورحمة الله
الكثير منكــ سمعــ هــذا لكن هذة المرة الـطــريــقــة مجــربــة
أولــ خــطــوة أدخلــ عــلي هـذة الـرابـطــ
لتذهبـــ لـمـوقعـــ مـايـكــروسفـــ و تـتـحـقـق منــ نـسـخـتـكـــ
أضغطــ على صـورة الـشعـار
الآنـــ أنتـــ فيـــ موقعــ مايكروسفتــ أضغطــ على كملة التحقق الآن أسفـلـــ الصفحة
ثم تظهر لكـــ الصفحة التالية ولنــ تستطيعــ مـن تـثبيتــ عـنـصـر الـتــحــكــمـــ
سوفــ تنتقلــ للصفحة التالية ويــخبركـــ الموقعـــ بأنــ العملية لن تنجحــ وقـد تم حظر هذا المفتـاحــ
الآن تحققة من أن النسخة غير أصلية
مـــــــا هـــــــــو الـــــحــــــــل الآن ؟؟
---------------------------------------------------
ثم أذهب إلي قائمة أبدأ ثم تشغيل أو Run
و أكتب هذا الأمـــر
c:\ChangeWinXPKey.vbs RRPRW-V9GTD-8YV6K-KP64X-VM9MG
ثم أضغط موافق
ثم توجة إلي موقع مايكروسفــت و لاحظ النتيجة
-------------------------------------------------------------
رد: الطريقة السليمة لجعل نسخة الويندوز أصلية ..... مـجـربــة
مشكـــــور على الطريـــــــق
رد: الطريقة السليمة لجعل نسخة الويندوز أصلية ..... مـجـربــة
مشكوووووووووووووور ريحتني أخوي والبفعل نجحت معاي
رد: الطريقة السليمة لجعل نسخة الويندوز أصلية ..... مـجـربــة
السلام عليكم
شكرا جزيلاًً لك Battousai على الملف الصغير
ولكن هل كلما شغلنا الويندوز نعيد هذه الطريقة أم أن الويندوز أصبح كأنه أصلي على طول؟
رد: الطريقة السليمة لجعل نسخة الويندوز أصلية ..... مـجـربــة
hisoka406 و loord-01l
الله يسلمك على المرور ....... بالتوفيق
-------------------------------
bulbasaur
العفو أخويـــ على مروركــــ ...... وليســـ هـناكـــ حــاجة لأعــادتـــ الطريقــة
عـنـد اعــادة التشغيـلـــ
------------------------------------------
رد: الطريقة السليمة لجعل نسخة الويندوز أصلية ..... مـجـربــة
Thankssssssssssssssssssssss