‘~"< مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أهلاً أخواتي في الله جميعاً..
أسعد الله أوقاتكم بما يطيب سماعه..
http://www.dark-s.com/vb/uploaded/527_1271793386.jpg
مدخل~
{( فليـتك تحلو والحيـاة مـريرة*وليـتك ترضـى والأنـام غضـاب
وليـت الذي بيـني وبينـك عامر * وبـيني وبيـن العــالمين خـراب )}
‘~"<مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘
فكيف توانى الخـلق عنك وقد بـدا * جـمال به قـد هـامت الألبـاب )}
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك
أختكم في الله/ المحاربة سيبر
أستغفر الله وأتوب إليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم اغفر لي ولوالديَّ وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
جزاكِ الله خيراً أختي بليميرو على المساعدة Icon-flowers0
رد: ‘~"< مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘
رد: ‘~"< مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘
تم التحميل وأبو عبد الملك لا يحتاج شهادتي أبدا مبدع دائما ومتألق وخاصة باختيار الكلمات الرائعة والألحان الجميلة
شكراً أختي المحاربة على الموضوع الرائع خاصة من ناحية التنسيق وكتابة الكلمات لا حرمتي الأجر ...
رد: ‘~"< مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘
×
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شُكرًا جزيلًا لكِ
نشيد جميل فعلًا :)
..
رد: ‘~"< مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحــآآآآلـــ حبيبتي ان شاء الله بخير
جزآآآك الله خير عالانشوده الرآآآآئعه
وبصرآآآحــه ابدعتي بطرح هالموضوع المميز
تسلملي ايديك + يسعدني تقييمك
انتظر جديدك بشوووق
في حفظ البارئ
رد: ‘~"< مَنِ الّذِي اسْتَوَى >"~‘