بـرنامج لتشغيل ملفات التورنت الغير كاملة
رد: بـرنامج لتشغيل ملفات التورنت الغير كاملة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
برنامج خطير
بس ابغى اسأل
يعني حتى لو كانت مثلا نسبة تحميل الملف عندي 40% اقدر اشغل الفيديو من دون مايكتمل التحميل ؟؟؟؟؟
وشكرا جزيلا
رد: بـرنامج لتشغيل ملفات التورنت الغير كاملة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
برنامج خطير
بس ابغى اسأل
يعني حتى لو كانت مثلا نسبة تحميل الملف عندي 40% اقدر اشغل الفيديو من دون مايكتمل التحميل ؟؟؟؟؟
وشكرا جزيلا
نعم تقدرين أتشوفه بس مب كامل الفيديــو
رد: بـرنامج لتشغيل ملفات التورنت الغير كاملة
شكراً ع البرنامج
شكله حلو
ان شا الله أستخدمه
رد: بـرنامج لتشغيل ملفات التورنت الغير كاملة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
شكراً ع البرنامج
شكله حلو
ان شا الله أستخدمه
العــــفو
و إن شاء الله تستفيد منه
و مشكــور على الرد