بسم الله الرحمن الرحيم
السلام علكيم ورحمه الله وبركاته
انا سويت روايه واسمها كسوف الشمس Soler Eclipse .. ورسمت شخصياتها بيدي ولونتها بالفوتشوب
رايكم شباب ..
http://soecs.files.wordpress.com/201...1111111222.png
http://soecs.files.wordpress.com/2010/07/8765432345.png
http://soecs.files.wordpress.com/201...5555555555.png
ولقراءه الروايه Solar Eclipse .
