معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
السلام عليكم ....
كيف الحال .....
هذا معرض تصاآآآآاااميمي الثاني
وميزاته أن عدد صوره متوسطة في عددها فليس مثل المعرض الأول
الذي يحمل أكثر من 50 صورة وحجمها غاية في الضخامة ومتحركة بطريقة شديدة وطويلة جدا
وبعض الصور التي تحتوي على حجم كبير سأضع منها نسخة صغيرة
كما أنني سأضيف رابطا لتحميلها دفعة واحدة على عدة سيرفرات
وسأقوم ببعض التعليقات
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2.../ydsha2nz0.gif
هذه الصورة خاصة لتوقيعي على الرغم من أنها مليئة ببعض الأخطاء
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...rmz6idv3ua.gif
تصغير
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...zrbh5sizo6.gif
هذا كان طلب
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...sswkhctp4c.gif
تصغير
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...if/h8ngkhg.gif
هذا التصميم حبينت أسويه عشان أقلد واحد من التصاميم لكي فشلت بس النتيجة طلعت أفضل بكثييييير من التصميم الذ كنت أريد تقليده
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...sdj3vx76zy.gif
وهذا التصميم باااايخ مرررة وما عجبني
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2.../710rcimm3.gif
هذا التصميم يذكرني بالمكسرات
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...wblyav3rhm.gif
هذا التصميم جميل جدا وهذا الضوء يعني ضوء الكاميرات فهي ممثلة مشهورة
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...f/lycwrp56.gif
تصغير
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...iiqv61arcj.gif
هذا التصميم متعالج بالكامل تم تلوين الشعر والعين والفم وتم إضافة لمسات على الوجه
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...bv83cmztku.gif
هذا التصميم لأختي الصغيرة لكن التأثير الذي وضعته أرى أنه خرب الصورة أما البعض فيقول أني جعلته أفضل أرجو أن تخبروني رأيكم فيه وهل الصورة شكلها سيئ حقا
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...dux6i2gyzd.gif
حاولت تقليد الكرة الأرضية لكني فشلت كنت أصمم بعض الكواكب وكواكب خيالية وهذه الكرة الأرضية أعجبتني
على الرغم أنها ليست ممتازة بما فيه الكفاية
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...dudftuf2mt.gif
هذا التصميم لا يعجبني طريقة تلوينه ما رأيكم فيه ..؟
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...9yrl3aewao.gif
هذا التصميم قمت بتصميمه الى أحد الأعضاء
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...1yhkcltk4q.gif
هذا التصميم لـ سانتا سان لأنه طفل جميل
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/2...8np464g6wl.gif
تصميم عاجبني مرة وكل من شاهده قدم إعجابه ما رايكم فيه
والآن ننتقل الى التحميل وهو على عدة سرفرات كما قلت لكم
MediaFire
ZShare
2Share
Hotfile
Filefactory
وأرجو التقييم و الشكر ان أعجبكم المعرض
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
.................................................. ..
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
راااااااااااااااااااااااا اااائع
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااائع
وجاري تحميل
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
اهلن
شكرآ يعطيك العافيه
جاري التحميل
تحياتي
رد: معرض تصاميمي الثاني + حجم متوسط للصورة + تحميل جميع التصاميم على عدة سيرفرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المغام
راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااائع
وجاري تحميل
تحياتي:
الفتاة المغام
شكرا لمرورك وتحميلك تصاميمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran san
هذا التصميم فعلا رااائع قت بتلوين فمها ونظاراتها وقمت بتجميل الصورة وجعلها متحركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo_chan
اهلن
شكرآ يعطيك العافيه
جاري التحميل
تحياتي
اهلين وسهلين بك في معرض تصاميمي
شكرا لتحميلك
تحياتي لمن دمر حياني