:::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
ههههههههههههههههههههههههه
من جد كلامك صحيح تماماً
ويضحك بعد ^^
ودي ألخه كـــــــــف ^^
بس في شي محيرني ؟!
هذا كيف ينام وكيف يدخل من باب بيتهم ^^ هههههههه
تسلم اخوي على الصوره الطويـــــــــــله
ويعطيك الف عافيه
ســــــــــــــلام
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
ههههههههههههههههههههههههه
من جد كلامك صحيح تماماً
ويضحك بعد ^^
ودي ألخه كـــــــــف ^^
بس في شي محيرني ؟!
هذا كيف ينام وكيف يدخل من باب بيتهم ^^ هههههههه
تسلم اخوي على الصوره الطويـــــــــــله
ويعطيك الف عافيه
ســــــــــــــلام
تسلمييييييييييييييييييييي ن اختي على مرورج الحلو
بس بصراحة هل الصبي غريب مثل ما لتي شلون يدخل بيتهم شلون ينام الله يعينه
شكراااااااااااااا
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
والله فكرت انك حاط صورة عماره :smug2:
بس والله التشبيه عجيب:smug2:
ومشكور على الصوره العجيبه:smug2:
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
والله فكرت انك حاط صورة عماره :smug2:
بس والله التشبيه عجيب:smug2:
ومشكور على الصوره العجيبه:smug2:
تسلم اخووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووي على مرورك مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
ههههههه,,,والله بسرعه اصدق ><" مرة ثانية ما بحط شي في بالي :rolleyes5cz: ,,خخخ
يالله بسم الله ,,هذا كيــف يقدر يشل رااسه من الاساااس ><" الحمدلله والشكر ^^"
لكن صج اطول عمارة ,, وانا حاطة في بالي اسكن في الطابق الاخير هههههه <<والله انج مصخرة خخ
خيرها في غيرها ,,يسلموو على العماارة وعلى المقلب الخفيف ^^,,
اختــكـ:تفوحة
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
ههههههه,,,والله بسرعه اصدق ><" مرة ثانية ما بحط شي في بالي :rolleyes5cz: ,,خخخ
يالله بسم الله ,,هذا كيــف يقدر يشل رااسه من الاساااس ><" الحمدلله والشكر ^^"
لكن صج اطول عمارة ,, وانا حاطة في بالي اسكن في الطابق الاخير هههههه <<والله انج مصخرة خخ
خيرها في غيرها ,,يسلموو على العماارة وعلى المقلب الخفيف ^^,,
اختــكـ:تفوحة
تسلمييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييين على مرورج شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا هاي بصراحة مو صاحي انا ابي اعرف هاي شلون يعيش :hmmm3:
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
يحليله والله الفوتوشوب مايرحــم أحــد:D
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
مشكور اخوى على الصوره بس كان سيكون فى رأيى افضل لو وضعت اسم الموضوع...اغرب شجرة بالعالم...خخخخخخخخخ
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
هههههههههههههههههههههههه والله فعلا غريبه شلون قادر يعيش وهذي الشي فوق راسه والله الناس غريبين وشكرا على الصوره :)
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
هيهيهيهيهيهيهيهي :)
خيبة مب شعر صدق عمارة ههههه..
مشكوور عالصورة ..
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووورين على مروركم نورتو الموضوع
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
يا ساتر !!!!!!!! :shocked7fl:
ههههههههههههه
ما هذه العمارة العملاقة التي لا تساعد في حل أزمة السكن :oo7dt:
مشكووووووووووووووور يا بطل :wink2:
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة العمارة هاي
تسلم اخوي
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووورين على مروركم
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول
هههههههههههههههه والله روووووووووووووعه:yes3: :yes2:
مشكور اخوي بس عندي سؤال :
الطيور تعش فوقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟:hmmm3:
ههههه
مشكور مره ثااااااانيه:cool3:
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
الللللللللللله يجنن بصراحه
جنه حد ضاربنه كهربا بـ 100000 فولت
تسلم اخوي على الصوره
انا على بالي بتحط صورة العمارة اللي في دبي
بس ما توقعت جيه..حلوه هاي العمارة
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :biggrin9gp: :confused1bb:
عماره ولا احلى مشكوووور اخوي
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووون على مروركم نورتو الموضوع شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
رد: :::((اطوووووووووووووول عماررررة في العالم شكلها وايد غريب بصراحة)):::
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وور