طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
السلام عليكم
عزيزتي .. الصور غير ظاهرة عندي
ياريت ترفعيهم على موقع تاني ... بإنتظارك ^.^
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
ـآلـســلـآمُـ عــليكُــمـ و رحــمة اللهـ و بــركــآتُــهـ...
أهــلاً بالغــالية [ أزيرا ]
أخــباركـ.؟
إن شــآء اللهـ تمــآمـ...
وآآو
إهــداء لــي ؟؟؟
بجد بجد أريجـآتوآ..
فــديتك يا غــالية على الإهــداء الجــنان
جــآري
حــفظه فـي القلــب + ملف الإهــدائات + ســدحه فــي التــوقيع
مــردود فــي القــريب العــاجل ..
فــي أمــآن اللهـ..
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أري الجميلة
ـآلـســلـآمُـ عــليكُــمـ و رحــمة اللهـ و بــركــآتُــهـ...
أهــلاً بالغــالية [ أزيرا ]
أخــباركـ.؟
إن شــآء اللهـ تمــآمـ...
وآآو
إهــداء لــي ؟؟؟
بجد بجد أريجـآتوآ..
فــديتك يا غــالية على الإهــداء الجــنان
جــآري
حــفظه فـي القلــب + ملف الإهــدائات + ســدحه فــي التــوقيع
مــردود فــي القــريب العــاجل ..
فــي أمــآن اللهـ..
اهليين فيكي .. كنت منتظرة دخولك
منووورة
تحياتي
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شحالج عزيزتي إن شاء الله بخير
شي جميل منج عزيزتي صنع إهداءات تفرحي بها الأعضاء
والإهداءات جميلة جدا خصوصا إهداء لؤلؤه
ألوانه راائعة وكذلك حركته وبسيط
وإهداء أياتو ونسرينه كذلك رائعيين
أما أهدائي http://www.laymark.com/i/o/67.gif
يسلمو حبيبتي على الإهداء
جميل خصوصا طريقة كتابة اسمي جميلة
ودمتي مبدعة
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
ماشاء الله
تصاميم ناعمه جدا ولطيفه ...
^^" وفي اهداء لي بعد يعطيك الف عافيه يا قلبي - كلفتي على حالك
بس هديه جدا رائعه ولها مكانه عندي
شكرا لك
بيوتي
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله انطلاقتكِ في القسم جميلة ,,
زادكِ الله :) ,, وأدامكِ !
سلمتِ للطفكِ وإهدائكِ الرائع !
ورد أصفر يااااااااااه أعشق هذا اللون من الورد !
جميع إهدائاتي هذه الأيام صور الورد صفراء :d <<أشبع منها XD
التحريك وإضافة الذكر - زاده جملاً وقيمة -
حفظكِ ربي ولاحرمناكِ
:)
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته..
ازيرآآآ what is this:d
is verey كااوااي:d..ذذذذذ
هووع ماتوقعت ابدا اني الاقي اهداء
قلت ادخل واشوف وطلع حظي sweet:d
اللهم زد وبارك بهاالاهدائات الجوووميله..
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2803162612.gif
وناآآآسه البنت خبله مثلي ^.^
تسلمين so much icon26
واصلي من غير ماتفاصلي=)
اشكركِ بعنف ع هيك اهدأآإاء
كاتشي كاتجا-_*
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
مشكورييييين على المرور الرائع
ما توقعت ان الاهداءات بتعجبكم لها الدرجة .!!
الحمدلله انها عجبت الجمييع~
تحياتي
أزيـــــرا
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
wOow-Very Nice D-esign
فعلا اهداء ممتاز وجامد
وطريقته حلوة اوى
مرسى يا قمرة
انا فعلا مش عارفه اشكرك ازاى
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
اهدآءآت روع ــة ويستآهلون الأعضآء ^^
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
السلام عليكم ~
ماشاء الله تصاميم مرة روعة ولطيفة ..تباركـ الرحمن ..
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2803162614.gif
إهداء ليhttp://www.laymark.com/i/m/m035.gif
أريجاتوو ياأحلى أزيرا ..يجنن ..
ماكنت أتوقع أكون من بينهم ..
ألف شكر أختي على الإهداء الرائع ..icon26
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
يسلمو كثير على التصماميم وكثير حلو ولاهدائات يستهالوا
الاعضاء وتقبلي مروري ويعطيكي الف عافيه
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
هلا خيتوو ..!
انتي يعني شيري ولا كيف هع .؟!
على كل اهداءات روعه .!!
لــي اهداء ! ماشاء الله مستواك حلو ^^"
يديك العافيه والله . جاري الحفظ ووضعه توقيع xD ..
فـي حفظَ الله..!
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
رد: طووووخ .. و صلت بالسلامة و معي اهداءات لاحلى اعضاء ^^ ادخل لعلك تكون منهم << يا عيوني .!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAITO KEDO
هلا خيتوو ..!
انتي يعني شيري ولا كيف هع .؟!
على كل اهداءات روعه .!!
لــي اهداء ! ماشاء الله مستواك حلو ^^"
يديك العافيه والله . جاري الحفظ ووضعه توقيع xD ..
فـي حفظَ الله..!
اكييييييييد .. الحين تعرف .!!