ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيّاكم الله جميعاً
بالنسبة للأول والثاني
طريقته كالتالي :
لما أكتب موضوع وأريد أن أنسقه بلونين
فالكلمة الأولى ستكون للتنسيق الأول .. والتنسيق الثاني للكلمة الثانية
أي : فرضاً إذا كتبت [ بسم الله الرحمن الرحيم ]
ستكون كلمة [ بسم ] و [ الرحمن ] للتنسيق الأول
وستكون لفظ الجلاله [ الله ] و [ الرحيم ] للتنسيق الثاني .
ولو زادت عن هذه الأحرف ستكون الكلمة الأولى للتنسيق الأول والكلمة الثانية للتنسيق الثاني
و الكلمة الثالثه للتنسيق الأول والكلمة الرابعة للتنسيق الثاني والكلمة الخامسة للتنسيق الاول والكلمة السادسة للتنسيق الثاني .. وهكذا ...
سواْ في نوع الخط أو الحجم أو اللون أو التعريض أو الملات أو وضع خط تحت الكلمة .. فهذه كلها بالضغط على ما تريد من خصائص .
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/thakrh/01.gif
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/6alob/05.jpg
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/6alob/07.jpg
بالنسبة للتنسيق الخاص فهذا ما يميّز البرنامج زيادة على تميّزه
فرضاً سأكتب موضوعاً وأريد تنسيقه بلونين . هذه شرحتها سابقاً .
لكن في الموضوع اسماً أريد تمييزه في كل مرة أكتبه .
هل ألون هذا الاسم كل مره ؟
لا طبعاً .
لديك في النقطة رقم 3 خاصية التنسيق للنص الخاص .
نسق للكلمة الخاصة ما تريد بأي لون أو حجم خط أو نوع خط .. كما تشاء .
ثم في النقطة رقم 5 ضح إشارة صح في المربع المخصص واكتب الكلمة المطلوبة
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/thakrh/01.gif
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/6alob/06.jpg
في النقطة الرابعة كما هو واضح في الصورة يقول لنا : عدد الكلمات .
أي كم تريد عدد الكلمات التي تفصل التنسيق الأول عن التنسيق الثاني ؟
أي [ بسم الله الرحمن الرحيم ] هل تريد كلمة لون وكلمة أخرى لون ؟ أم كلمتين لون وكلمتين بعدها لون ؟
هنا أنت حدد عدد الكلمات التي تريدها .. فلك حرية الإختيار .
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/thakrh/01.gif
http://www.ma3ali.net/mobily/M/nor/6alob/08.jpg
اكتب الموضوع أو الرد الذي تريد تنسيقه هنا
ويفضل كتابته ثم لصقه هناك .
منقول من منتدى المعالي .. للكاتب / طالب الحور :biggrin9gp:
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
بـــرنــامـــج رائــع ..... مــشــكـــور أخـــويــــ
سؤال /هــل أنتَ من قام بـبـرمـجـتـة ؟
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Battousai
بـــرنــامـــج رائــع ..... مــشــكـــور أخـــويــــ
سؤال /هــل أنتَ من قام بـبـرمـجـتـة ؟
لا .. أنا نقلته فقط لأني جربته وطلع حلو .. قلت أخليكم تستفيدون منه :biggrin9gp:
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
العفو أختي
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
الف شكر ليك اخوي على البرنامج الحلو
ماشاء الله رائع و يساعد الي يطفشوا من تنسيق المواضيع >>> مثلي XD
يعطيك العافية
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
شكرا على الموضوع الفنان جدا ,,,يعني ملخص القول ممكن أتلاعب بنوع الخط ولونه
رد: ارتاااااااااااااااااااااا ااااااااااحوا في تنسيق مواضيعكم مع هذا البرنامج
مشكوووور على البرنامج و جاري التحميل