رد: Japanese school uniforms - anime
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة أنا دايماً يعجبني ال uniform حق اليابانيين
جداً أنيـــــــــــــــــــق ومرتب
وأكثر اللي عجبني اللي يعتبر رسمي نوعاً ما الخامس ,السادس ,الثامن,11و12 و16 و17 ... و
تسلم أناملكـ الحلوة على هيك موضوع
تحياتي ^^
رد: Japanese school uniforms - anime
السلام عليكم ،،ّ
فعلاً واضحُ الفرق بين الرسم و الحقيقة !
لكن يظل الثوب رائعاً بالفعل ..
كيف لا و هو من اليابان ؟!
إلى اللقاء ،ّ
رد: Japanese school uniforms - anime
Nice Nurse
مشكوره على المرور
vearmoth
وعليكم السـلآم
مشكور على المرور
رد: Japanese school uniforms - anime
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
وااوش ماهذه التوووحفه ^.^
اعجبني هذا
http://www.smallworld-us.com/images/...9d4ee2b2a1.jpg
كاااااوااي :$
ادري حق بوويز بس يعجبني XD
اشكركِ بعنف ع هيك ابدأإاآع
كاتشي كاتجا-_*
رد: Japanese school uniforms - anime
رد: Japanese school uniforms - anime
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL
مشكوره على المرور
anijhg
رد: Japanese school uniforms - anime
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLACK $HADOW
ما كنت اعرف ان سكول رمبل لبسهم حقيقي .!!
شكر + تقييم + فايف ستـآرز ^^
شآآدو
مشكوره على المرور
Icon OK 0
رد: Japanese school uniforms - anime
شكرا علموضوع
اليابانيين ما يجيبو شي من الخيال كله موجود عدهم
مبدعين بكل معنى الكلمة