[ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ] MSOMS-ANIME V5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أعزاءنا أعضاء المنتدى وزواره ..الكرام
نرحب بكم مجدداً ونهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية وهي ترفل في ثياب العز والنصر والتمكين ..
كما نشكر الأخ الكريم مؤسس هذا المنتدى محمد شريف على ما بذل من جهد كبير ليظهر المنتدى بهذه الحلة الجديدة
فجزاه الله خيراً
ونود أن نستمع إلى آرائكم ومقترحاتكم عبر وسائل الاتصال بالإدارة المتعددة ..
وكل عام وأنتم بخير .. وعيدكم مبارك
إدارة المنتدى ..
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وإلى الله أقرب
وكل عام وانتم بألف صحة وسلامة
الإستايل الجديد جميل لكن اجد صعوبة قليلا في التعامل معه و هناك اشياء قد اختفت مثل بعض المعلومات اسفل اسم العضو وكذلك الأوسمة وهاك توسيط المشاركات لم يعد يعمل
ارجوا ان يتم إصلاح كل المفقود عما قريب
وشكرا لجهود الإدارة ^_^
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
عيدكم مبارك واحلا إنطلاقة لمسومس ^^"
بالتوفيق ايها الشعب :P
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
باك ^^
اشتقت لكم واشتقت إلى مسومس كثيراً
الاستايل الصراحة رائع وخفيف جداً مع أن أشتاق للاستايل القديم
إلا أنه ربما نحتاج إلى الوقت للتعود على هذ الاستايل
ألف مبروووك النسخة الجديدة من البرنامج وإن شاء الله تفيد المنتدى لأني متفائل بهذي النسخة
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير ^^
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم وعيد مبارك علينا وعليكم
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ... أشعر أني ضايع مع هذا التصميم الجديد
للمنتدى ... شكراً للإدارة الرائعة على ما تقدمه لنا ^^
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
.
.
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
كل عام و أنتم بـ صحة .. و كل عام و أنتم بخير ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و الأقوال و الأفعال ..
المنتدى بـ حلة جميلة جداً :) .. فقط الخلفية قد تشوه بعض التصاميم ذات الخلفية البيضاء :d ..
شكر الله لكم و لـ جهدكم ..
.
.
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
و الحمد لله على عودة المنتدى
و أشكر إدارة المنتدى على هذا الجهود
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وجميعنا بخير ^^
وأعاد الله علينا هذه الفرجة وأدامها علينا
" عيدكم مبارك "
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد
وأعاده الله علينا
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام و رحمة الله ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال في الشهر الفضيل و عسى أن يبلغنا الله شهر رمضان ..
" عيد مبارك و تقبل الله منا و منكم "
و تفآجأت حقاً بهذا الإستايل الجديد و المبسط ..
شكراً لك إدارتنا .. ~
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنت بخير أخي
انتقاداتي
هنالك تشوهات كثيرة تظهر في عند دخولك قسم مشاهدة الأقسام الفرعية
رابط "أعجبني" التابع للفيس بوك يظهر في أماكن مختلفة أحيانًأ يكون في الأعلى وأيحيانًا يكن على أرقام الصفحات
عند دخول الأقسام بالكاد أستطيع قراءة عناوين المواضيع
اختفى هاك الشكر واختفت كل عدد مرات الشكر T_T
عبارة يمنع نقل المشاركات بالفوتر مكررة مرتين مرة في صورة الاستايل ومرة مكتوبة بخط عادي
المجلة بحاجة لتطوير وتعديل
ضد ربط الحساب بالفيس بوك لأن هذا قد يؤدي إلى المشاكل والسب والشتائم والمعاكسة من قبل المخربين
إعلانات غوغل يجب تعديل أكوادها وألوانها
عند كتابة موضوع جديد لا تظهر صورة زر الـSPOILER
وهذا كل ما رأيته في المرة الأولى وفي حال وجود المزيد سأذكرها بإذن الله
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
الحمد لله قدم الجميع أفضل ما لدية من عبادات طوال شهر رمضان وها قد كافأنا الله بأفضل الاعياد عيد الفطر
عيدكم مبارك
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام.............
وكل عام وانتم بخير..............
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وآآآآآآو اخيراً مسومس :]
والله وآآحشني اهو والاعضـآء :]
الستـآيل مرآ حلو كمـآن :]
وعيدكم مبـآرك
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ..
عيدكم مبارك ..
تم تطوير بعض الأمور في مسومس لكن ما زال الستايل القديم أجمل :p
عمومًا جهود الإدارة جديرة بالشكر :)
سلآم ~
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير وصحة وعافية وتقبل الله تعالى منا ومنكم صيام الشهر وقيامه وجعلنا فيه من الفائزين ومن بعده من المواظبين على الطاعة انه ولي ذلك والقادر عليه
اوحشتموني جميعا
شكرا ابو الوليد على المعايدة :)