[ . . My New Simple Designs . . . Welcome . . ]
[ . . السلامـــ عليكمـــ
ورحمـــة الله وبركـــاته . .
]
كيفـــ حالكمـــ . . ؟
؟ . . إنــ شــاء الله
طيبينــ
اليومــ جبتــ لكمــ كمــ
تصميمــ للعــبتي المفضــلة :d
[ . . Halo . .
] أفضل لعبة بالحياة :d
بلا ثرثرة
وخرابيط -_- وخلنا
نبدأ بس :d
http://i54.tinypic.com/j76ixs.png
[ . . تصميم عبارة عن دمج
.. دمجت الشخصية بالخامتين
وحطيت للشخصية شوية تأثيرات . .
]
http://i55.tinypic.com/2vwhbio.png
[ . . وهذا تطبيق لدرس الأخت
gara .. فجزاها الله الف
خير :] . .
]
http://i51.tinypic.com/2m7us7a.png
[ . . التصميم عبارة عن تأثيرات
بسيطه وشوية
سمندج على الشخصية :] . .
]
أتمنــى التصامــيم نــالت إعــجابكمــ . .
~
أصبروا بس
أتجهز للإنتقادات :d . . . . . يلا
جاهز :d < =_=..!!
في
أــمان الله وحفظه . .
~
رد: [ . . My New Simple Designs . . . Welcome . . ]
اقتباس:
[ . . السلامـــ عليكمـــ ورحمـــة الله وبركـــاته . . ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
كيفـــ حالكمـــ . . ؟؟ . . إنــ شــاء الله طيبينــ
الحمد لله تمام كيفك إنت ^^؟
ماشاء الله تصاميمك كلها رووعه عجبتني كثير ^^
التصميم الإول عجبتني التاثيرات على الشخصيه كثير بدعت فيها ^^ بس الشي الإزرق من ناحية اليسار لو تخفف فيها شوي مجرد راي انا تصميمك كثير عجبني
التصميم الثاني ^^
عاجبني من زمان ^^
التصميم الثالث
بسيط بس بدعيت فيه يجذب بصراحه ^^
بصورة عامه كل تصاميمك روووعه ماشاء الله والله يزيدك
وانتظر جديدك ^^
رد: [ . . My New Simple Designs . . . Welcome . . ]
أهلًا Gara . . ~ :]
الحمدلله في أتم الصحة :]
الحمدلله إن التصاميم أعجبتك . . ~
وإن شاء الله بطبق الي قلتيه عن التصميم الأول . . ~ :]
شكرًا على مرورك ورأيك . . ~ :]
في أــمان الله
رد: [ . . My New Simple Designs . . . Welcome . . ]
SKY KID
وعليكم السلام ورحمة الله وبركـاته
التصميم الاول
جميـل ، وابدعت في الدمج ..
الالوان والخطوط متنــاسقـــة ..
ملحوظة على الشكل الازرق خلف الصورة ، احسه شاذ قليلا عن نمط التصميم ككل ..
التصميم الثاني
رائع ومنسق .. ولا تعليق عليه
جزى الله اختنا GARA ع الدرس ..
التصميم الثالث ..
دقيــق جدا ، اعجبني مع بساطته
لكن تفاصيل الرندر غير واضحة قليلا ..
ابدعت اخي ..
عاشت ايدك .. ووفقك الله
رد: [ . . My New Simple Designs . . . Welcome . . ]
ثاااااااااااااااااااااااا ااااااااانكس
على موضوع الرائع والجميل بس التصماميم لابأس بها
تحياتي:
الفتاة المغام