شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
شكراُ أخي الكريم
برنامج لاغنى لأي مسلم عنه خصوصاُ بعد ما خذلنا قوقل بأزالة الاذان من صفحته.
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطامكو
شكراُ أخي الكريم
برنامج لاغنى لأي مسلم عنه خصوصاُ بعد ما خذلنا قوقل بأزالة الاذان من صفحته.
أهلًا أخي iconQ
العفو .. فعلًا حتى انا ما استغني عنه .. أول مرة أعرف ان لقوقل أذان :d
شكرًا على ردك أخي iconQ
في أــمان الله
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
السلام عليكم
شكراً أخي Sky kid على البرنامج الرائع
أحتاج الى هذا البرنامج دوماً لتنبيهي بوقت الصلاة
جعله الله في موازين حسناتك
وجزاك الله خيراً
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شويتشي
السلام عليكم
شكراً أخي Sky kid على البرنامج الرائع
أحتاج الى هذا البرنامج دوماً لتنبيهي بوقت الصلاة
جعله الله في موازين حسناتك
وجزاك الله خيراً
وعليكم السلام
~
العفو
.. والحمدلله
إنه أفادك
:]
وشكرًا على ردك أخي
:]
في
أــمان الله
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
شكله حلـــو...
الله يعطيك العااافية...
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..
تم تثبيت البرناامج .. جزاك الله خير الجزآء ووفقك الله في الدنيا والآخره ..
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
شكله حلـــو...
الله يعطيك العااافية...
أهلًا أختي ~
أتمنى يعجبك البرنامج .. بس متأكد بيعجبك :d
شكرًا على ردك ~
في أــمان الله ~
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــايــبــرا
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..
تم تثبيت البرناامج .. جزاك الله خير الجزآء ووفقك الله في الدنيا والآخره ..
أهلًا أختي ~
الحمدلله أن البرنامج حاز رضاك ~
شكرًا على ردك أختي ~
في أــمان الله ~
رد: شــرح كــامل وبالـــفيديو للبرنـــامج الرائـــع (إلــى صــلاتــي) عــلى مسومــس فقــط