درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته Icon-clab0
كيفكم يالربع Icon498 آن شآء الله كويسين Icon-clab0
فآكرين تصميمي الآول <~ على بآله المدير العآم الكل حيشوف تصميمه Icon498
عملت ليه درس كآول درس آعمله thumbsup-Icon
وآتمنى آنه يعجبكم
بدون مقدمآت <~ تكفى بعد آيش icon5501
آتفضلوا الدرس
http://img214.imageshack.us/img214/6055/lisoon.png
الملحقآت
هنا
آن شآء الله كىن الدرس سهل وبسيط anijhg
عآد هذي البدآية وآن شآء الجآيآت آحسن
والسلآم خير ختآم ,,
رد: درس عمل آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
حجزززززززززززززززززز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله تمام كيفك إنت ؟
ماشاء الله الدرس حلو ومفهوم والنتيجه حلوه =)
ذا تطبيقي
http://dc11.arabsh.com/i/02087/yt9ft99tp74o.png
إن شاء الله صح + مبروك التثبيت ^^
رد: درس عمل آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
بآنتظآرك آختي
+
معليش على العنوآن بدل عمل تصميم آنمي بنوتي طلع عمل آنمي ,,
خخخخ
رد: درس عمل آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
تسلمولي والله على التثبيت icon114
يآ آحلى منتدى Icon093 Icon-yes0
رد: درس عمل آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaara4ever
مآشآء الله تبآرك الله واللع التطبيق رووعة آختي حتى آفضل من حقي والله خخخخخ
آشكرك آختي على مرورك الرآئع واليي آتشرف به في موضوعي المتوآضعي
وآشكرك آيضآ على التطبيق المذهل صرآحة
تحيآتي لك ,,,
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
محجوووووووووووووز
السلام عليكم
هذا تطبيقي
اتمنى ان يكون صح
معليش نسيت احط الايطار
http://www.3sl3.com/up/upfiles/hh582410.bmp
الدرس رائع
انت عضو جديد
مرحبا بك في مسومس
بنتظار تقييمك اخوي
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
حجز .. إلى حين تطبيق الدرس إن شاء الله
و شكراً
(^_^)
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا07
محجوووووووووووووز
منتظرك آخوي ,,
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرونة
حجز .. إلى حين تطبيق الدرس إن شاء الله
و شكراً
(^_^)
العفو آختي ,,
وآنآ بآنتظآر تطبيقك ,,
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
هلا آخوي جيرايا07 ,,
والله يآ آخوي التصميم مو بآين يمكن المشكلة من مركز الرفع ,,
جرب ترفع من الـ imageshack.us وآن شآء الله رآح يزبط ,,
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $Mohammed$
هلا آخوي جيرايا07 ,,
والله يآ آخوي التصميم مو بآين يمكن المشكلة من مركز الرفع ,,
جرب ترفع من الـ imageshack.us وآن شآء الله رآح يزبط ,,
كييييف
يالله
المشكلة اني
حذفت الصورة من جهازي
لاكن نتيجة هذا الدرس
عملتها واهديتها لواحد
وهذا هي النتيجة
تلاحظ ان الاسم هو تكاجي
تكاجي الشخص الي اهديت له النتيجه
تفضل اخوي
http://www12.0zz0.com/2010/09/29/15/539477255.jpg
نسيت احط الايطار
قيم تطبيقي
معليش ع الخطا
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا07
كييييف
يالله
المشكلة اني
حذفت الصورة من جهازي
لاكن نتيجة هذا الدرس
عملتها واهديتها لواحد
وهذا هي النتيجة
تلاحظ ان الاسم هو تكاجي
تكاجي الشخص الي اهديت له النتيجه
تفضل اخوي
http://www12.0zz0.com/2010/09/29/15/539477255.jpg
نسيت احط الايطار
قيم تطبيقي
معليش ع الخطا
رآآآآآآئع آخوي بمعنى الكلمة ,,
تطبيق 10 - 10
تسلم والله على التطبيق
رد: درس عمل تصميم آنمي بنوتي بطريقة بسيطة