الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الاصدار الاخير من البرنامج
Internet Download Manager 6.02 Build 3 Beta
رابط التحميل
http://rapidshare.com/files/42144968...ild_3_Beta.rar
شرح تثبيت الباتش
اولا:نغلق البرنامج من جانب الساعة
ثانيا:ننسخ الباتش
ثالثا:نضع الباتش في ملف البرنامج
رابعا:نفتح الباتش من ملف البرنامج ونضغط على كلمةpath
اتمنى ان يحوز الموضوع على رضاكم
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
يعطيك العافيه على افضل برنامج لتسريع التحميل
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
اقتباس:
يعطيك العافيه على افضل برنامج لتسريع التحميل
الله يعافيك
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
مشكور على البرنامج...
الله يعطيك العااافية...
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
الله يعافيك تقدر ترفعه على اي شي غير الرابيد شير الي يقهر هههههه !!
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
تفضل اخي
هذا الرابط على موقع ifile.it
راح تيجيك كلمةrequest dawnload ticket اضغط عليها
بعدين تيجيك كلمة dawnload اضغط عليها
ومبرووووك عليك البرنامج
وهذا الرابط
http://ifile.it/fz7w3lu/Internet%20D...203%20Beta.rar
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
الله يسلمك :) شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .شكرا شكرا شكرا .
ادري انها ما تكفي :)
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور على الرابط ال2 والبرنامج...
سلامي للكل....
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
حاضرين اخي روح الحرية_7
والجاي اكثر باذن الله
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
مشكووور اخووي على البرنامج
والله يعطيك العافيه
رد: الان الاصدار الاخير من برنامجInternet Download Manager 6.02 Build 3 Beta مع الباتش
الله يعآفيك ويوفقك
وآلله كنت آدورهـ من زمآن وخصوصآ هذآ الاصدآر