حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
http://www.soufia-h.com/soufia-h/banner/002.gif
فلم
۩۞۩(( عائشة ارواحنا فداك يا أم المؤمنين )) ۩۞۩
الذب عن عرض محمد صلى الله عليه وسلم رسالة كل مسلم على وجه الأرض لأنه واجب ديني وأخلاقي
وهو صراط اللذين يحبون ويعظمون ويتبعون نبيهم عليه الصلاة والسلام
فذلك قام إخوانكم في موقع كسر الصنم بهذا العمل نسال الله أن يتقبله وينفع به
۩۞۩:: تواقـــيع للمنتديــــات ::۩۞۩
۩=====================۩
وهذه دعوة لكل المسلمين في كل بقاع الأرض للدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها
بل الواجب نصرتها وتعريف الناس بفضائلها ورد الشبهات التي تتثار حولها
فياشباب الأمة الهمة الهمة فقد كشر المنافقون عن أنيابهم فاكسروها
وقد نشروا الباطل فتصدوا له
۩=====================۩
طلب ورجاء نصرة لأمنا عائشة رضي الله عنها
نتمى نشر هذا الفلم بالمواقع والمنتديات والمجموعات البريدية
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً ، ووفقك الله لكل خير
وجعلك من عباده الصالحين
وجاري النشر ، والتحميل
في أمان الله
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
بارك الله فيك أخي الحبيب على الفلم الرائع
وجاري التحميل وفقك الله
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله خيرا اخى " ابن القلعة " ..
جعله الله فى ميزان حسناتك باذن الله ..
وفقك الله بهذا العمل .. وافاد بك المسلمين ..
جاآرى التحميل باذن الله ..
بانتظار جديدك باذن الله ..
بتوفيق المولى ..
فى امان الله ..
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتزة بدينى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً ، ووفقك الله لكل خير
وجعلك من عباده الصالحين
وجاري النشر ، والتحميل
في أمان الله
بسم الله الرحمن الرحيم
وجزاك أختي ووفقك
ولك بالمثل
وجعلك الله من الصالحات
شكر الله لك أختي
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_ar
بارك الله فيك أخي الحبيب على الفلم الرائع
وجاري التحميل وفقك الله
بسم الله الرحمن الرحيم
وفيك بارك أخي على المرور
جزيت خيرا على الرد الطيب
وشكر الله لك
وجاري الدعوة لك وفقك الله
أخوك ابن القلعة
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت أخي على جهدك المبارك
كثر الله من أمثالك
اللهم العن الرافضة الكفرة
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
بارك الله في من قام بعمل هذا الفلم وجزاه عن المسلمين خير الجزى ، اللهم وفقهم وسدد خطاهم ووفق المشائخ المبادرين الى كل ما هو صالح للأمة .
جزاك الله خيرا على النقل الرائع
وبارك الله فيك
أشكرك
..
.
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue star
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله خيرا اخى " ابن القلعة " ..
جعله الله فى ميزان حسناتك باذن الله ..
وفقك الله بهذا العمل .. وافاد بك المسلمين ..
جاآرى التحميل باذن الله ..
بانتظار جديدك باذن الله ..
بتوفيق المولى ..
فى امان الله ..
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاك أختي وبارك الله فيك على كل مرور من مروراتك العطرة وجزيت خيرا
وآمين على دعواتك
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائش
بسم الله الرحمن الرحيم
وجزاك اختي عائش
وبارك الله فيك
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
يعطيك العافية
وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وميض الأمل96
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت أخي على جهدك المبارك
كثر الله من أمثالك
اللهم العن الرافضة الكفرة
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وبوركت أخي
آمين
شكر الله لك حسن ظنك بنا
أخوك ابن القلعة
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki
جزيتي خيرا.....
بارك الله فيك اختي للعلم أنا ابن القلعة وليس ابنتها
شكر الله لك
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخى ابن القلعة على الفيلم الرائع
وبارك الله فيك ووفقك لكل خير
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
جزآآآآكـ الله خير الجزآآآآآآآء ،جاري الشفط!
رد: حمل فلم : عائشة ارواحنا فداك يا ام المؤمنين .. رائع أنشروووا ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر211
بارك الله في من قام بعمل هذا الفلم وجزاه عن المسلمين خير الجزى ، اللهم وفقهم وسدد خطاهم ووفق المشائخ المبادرين الى كل ما هو صالح للأمة .
جزاك الله خيرا على النقل الرائع
وبارك الله فيك
أشكرك
..
.
بسم الله الرحمن الرحيم
وجزاك الله خيرا أخي وبارك الله فيك
وشكر الله لك لمرورك وردك