كيف تقيم وتشكر في نفس الوقت...~
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا التقييم...
http://www.up-king.com/almaciat/pnb4...ii68ok54ay.png
http://www.up-king.com/almaciat/dvgz...ng9vji5uix.png
-------------------------------------------------------------
اذا اردت ان تشكر
http://www.up-king.com/almaciat/21ni...mh8u9iw9sc.png
http://www.up-king.com/almaciat/1wga...b3j9nm60rx.png
----------------------------------------------------------------
اذا اردتها الاثنين قيم ثم اشكر..~
لانك ان جعلت الشكر قبل التقييم واردت ان تقيم..
فستأتيك هذه الصورة...
http://www.up-king.com/almaciat/5jnt...zsfh3lcjqc.png
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: كيف تقيم وتشكر في نفس الوقت...~
رد: كيف تقيم وتشكر في نفس الوقت...~
شكرا على الطريقة وشرحها :)
رد: كيف تقيم وتشكر في نفس الوقت...~
مشكور...
الله يعطيك العااافية...
رد: كيف تقيم وتشكر في نفس الوقت...~
السلامُ عليكُم ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه ..
جزاكَ ربي خيراً شرح بسيط وجيد لمعلومة جديدة في المُنتدى ويجهلُها الكثير ^^" ،
جزاكَ اللـهُ خيراً ^__^ .
رد: كيف تقيم وتشكر في نفس الوقت...~
السلام عليكم
تشكرات اخي على الشرح
جزيت خيرا بإذن الله
..بحفظ المولى..