http://dc07.arabsh.com/i/02132/pa2wygwyu4p7.png
هلا بكل اعضاء مسومس
كيف الحال ان شاء الله بخير
سويت لكم اليوم درس عمل توقيع
بسيط وحلو
وان شاء الله يعجبكم
تفضلواا الدرس .....^^
http://dc03.arabsh.com/i/02132/4nhstr5298cx.gif
خلكم وياي ...^^
عرض للطباعة
http://dc07.arabsh.com/i/02132/pa2wygwyu4p7.png
هلا بكل اعضاء مسومس
كيف الحال ان شاء الله بخير
سويت لكم اليوم درس عمل توقيع
بسيط وحلو
وان شاء الله يعجبكم
تفضلواا الدرس .....^^
http://dc03.arabsh.com/i/02132/4nhstr5298cx.gif
خلكم وياي ...^^
......^^
http://dc03.arabsh.com/i/02132/7j60935o976y.gif
وهذا هو التوقيع ....
http://dc07.arabsh.com/i/02132/wdwa7yds9l2p.jpg
هذا الدرس والتوقيع وان شاء الله يكون حلو
وتستفيدون منه,,^^
وابي تطبيقات حلوه ..(وكل تطبيق بسوي لصاحبه تقيم
عرض مجاني )
http://dc07.arabsh.com/i/02132/v28hzlfeuk9m.png
شكرا على هذا الدرس المتميز والسهل
ويعطيك العافية
أهلا بك ..
بخير و الحمد لله ^^ ..
درس رائع و بسيط .. جيد لمبتدئ مثلي ..
هذا هو التطيق ::
http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...8f4hr2jtow.jpg
أعطيني رأيك و ملاحظاتك ^__^ ..
و شكرا على الدرس ..
انتظر دروسك و تصاميمك القادمة ..
و إلى لقاء قريب
مرحبا اخوي
منوش نورت...^^
تحياتي لك :)
.
.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركــاّته
ايه الشئ المفرح هذا . .^ــ^
ماشاء الله درس يفتح النفس ..والنتيجة كاواى ^ــ*
>- خاّصة العرض المغرى للتطبيق ^,* ..
تسلمى قلبو على الدرس . .وننتظر جديدك دوما ..
وان شاء المولى قد تكون لى عودة بتطبيق ..
والله يجزيــك كل خير ..ويوفقك لكل ما يحبه ويرضاه
في أمان الله
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
مرحبا اخوي كنج ...^^
توقيع حلو ..!!!!
عجبني ..بس عندك الخط اذا غيرت الخط
بكون التصميم بالمره حلو ..^^
ومقاس العمل كبير
لان في مساحه فاضيه في التوقيع
كان عندك خيارين
اما تصغر المقاس
او كانت ما تترك مساحه فاضيه
كبيره ..يعنى اذابتترك اترك مساحه
نوعا ما صغيره....^^
بس والله تستاهل احلا تقيم عالتطبيق
الحلو...^^
تحياتي لك ..:)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
اممم
درس جميل وسهل ,
والتصميم حلو كيوووت ^.^
كل مواضعيك يا ليونس ابداع و جواهر للمنتدى :)
سوف اطبق الدرس لكن مو الحين بعدين :)
بلتوفيق
في امان الله
هلا خيتو
كيفك ؟ وكيف الدراسه معاك ؟ ^^
درس رووعه ومنجد رجعتي لي معنوياتي السابقه ليا مده ما مسكت الفتو
التطبييق :- (( ما عملت اطار عذرا ))
http://dc14.arabsh.com/i/02146/ieoufvqytq48.jpg
اختك : yoyo cute
.. وعليكمـ السلاآـم ورحمة الله وبركاآتهـ ..اقتباس:
~> يحجز للوييـك إند ..
.. هلاآ بليونس تشاآـن ,,
.. الحمدلله أحنا بخييـر ,, وأنتي هاآو آر يووـهـ ؟؟! ..
.. ماآشاآء الله عليج درس جمييـلل جداً ,, أعجبنـيي ..
.. وطبقتهـ ,, وكاآـن ممتع >> وخاآصةً الـ"أورنج" لعبناآ معاآـهـ شوـي اليوـم ^^ ..
.. وهذاآ تطبيقـي ::~>
http://img3.imagebanana.com/img/abi389zo/HerSmiLe.jpg
.. أنتظر الإنتقاآآآـد >_> ..
.. وعلى فكـررة الفواآصل جووناآآـن ..
.. درس جمييـلل ,, فأستمـرـيي للأماآـم ..
.. دووموو & سي يو ليتر ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهاقتباس:
حجززززززززز
الحمد لله تمام كيفك إنتي ^^؟
يسلموا على الدرس الروووعه والخفيف اعجبتني النتيجه
وذا تطبيقي
http://dc15.arabsh.com/i/02151/wpr0hh0o8bc1.png
إن شاء الله صح
وانتظر جديدك
اختك قارا ^^
ما شاء اله أول مرة أشوف درس لك @@
بس طالع حلو كتير .. لفيت على الدروس ودا أكتر واحد عجبني
لي عودة مع التطبيق >> بالمناسبة دي أول مرة بحياتي أحجز فيها XD
2ad
مرحبا فيك اختي .....^^
مرورك اللي يفرح.. قلبو
يلا سوي التطبيق بعطيك العرض ..!!
مشكوره حبيبتي كله من ذوقك
تحياتي لك ..^^
http://up.arab-x.com/Oct10/rCB39476.gif
الحمدلله بخير
كيفك انت ياقمر عساكِ طيبه
تسلمين على الدرس الرائع والجميل
التطبيــــــــــق : -
http://up.arab-x.com/Oct10/R1I39476.gif
دمتِ بحــــــــب .
درس لطيف جدا وبسيط ^^"
اعتذر على عدم التطبيق >> مالها مزاج على الصباح
بس الدرس مره عجبني بسيط والشخصيه مررررره كوااااااي
حبيت درجه البرتقالي المستخدمه مع تدرجات البيج
اريقاتوا
بيوتي