دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
درس رائـع حقــــــــــــا ومميز
لو أمتلكت الوقت لطبقــــــــته
على الفور
والى الامام دائما ...
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
ياااااااااي ونااااااسة والله نزلتيه
عذبتك معي مشكورة حياتي
بس إذا ما عليك أمر
ممكن تعطيني صورة المانجا يلي أخذتي منها هالبنوتة الحلوة مثلك ^^
وثواني وأرجع بالتطبيق ^^
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
يعطييك العاافيـة على الدرس الروووعــة
بالتوفييق لكـ
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
اهليييييييييييييييييييييي ييييين
و عليكم السلاام و رحمة الله و بركاته
كيفك ؟؟
http://images.msoms-anime.net/images...6619320594.png
ها وش راايك ؟؟
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
السلام درس رائع وجميل وسهل
هذا التطبيق
http://www.3sl3.com/up/upfiles/s4h39009.bmp
لم يظهر مثل النتيجه <<اعاني من غباء في قص الصور خخ
بنتظار التقييم
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
icon115ممكن تشروحون بالعربي لأن الفوتشوب عندي عربي
وأنا أيضا مبتدأ icon115
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherry ohyeah
درس رائـع حقــــــــــــا ومميز
لو أمتلكت الوقت لطبقــــــــته
على الفور
والى الامام دائما ...
مرووورك الاروع شيري
يسلمو ع المرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Tear
ياااااااااي ونااااااسة والله نزلتيه
عذبتك معي مشكورة حياتي
بس إذا ما عليك أمر
ممكن تعطيني صورة المانجا يلي أخذتي منها هالبنوتة الحلوة مثلك ^^
وثواني وأرجع بالتطبيق ^^
اهم شي تستانسي دلبوووو
عاااتي تعبك رااااحه
انتظر عووودتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki
لي عوده بالتطبيق
انتظر عووودتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم انسانهـ
يعطييك العاافيـة على الدرس الروووعــة
بالتوفييق لكـ
وياااك يارب
يسلمو ع المرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzeeRa
هلا فيك انا بخير جعلك بخير يارب
واااااو تطبيق رووووعه بس كاان يفضل استخدام صوره ماانجاويه
لكن التطيبق رهيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا07
وعليكم السلام
مرووورك الاروووع
تطبييق غريب لو اخذت صووره مقصوصه لكان افضل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو 1111
icon115ممكن تشروحون بالعربي لأن الفوتشوب عندي عربي
وأنا أيضا مبتدأ icon115
للاسف مااعرف احول عربي
وبعدين انا مااستخدمت فلالالاتر او اي شي ثاااني ابد
كل استخدااامي من الادوووات
جاااانـــ|
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
صحيح اختي ان النتيجه مختلفه تماك عن الدرس
لاكنها اعجبتني جدا
الدرس رائع ويستحق التثبيت
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
أوهااااااايـــــــــــــو منوتة ^__^
ساويت التطبيق إن شاء الله يكون مزبوط ^^
كان الدرس مرة سهل وممتع أعجبني كثيراً
http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...75l1e48cqg.jpg
ومشكورة دلبو عذبناك ^^
أسعدك ربي في الدارين
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا07
صحيح اختي ان النتيجه مختلفه تماك عن الدرس
لاكنها اعجبتني جدا
الدرس رائع ويستحق التثبيت
اهـــ| اهم شي نتيجيتك تعجبك
يسلمووو ع المرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Tear
اوهاااايووو حووبي
واااااااااااااو تطبيق خووووقاااقي
تعبك راااحه دلبو
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
اقتباس:
هلا فيك انا بخير جعلك بخير يارب
واااااو تطبيق رووووعه بس كاان يفضل استخدام صوره ماانجاويه
لكن التطيبق رهيب
خخخخخخخخخخ للأسف ما عندي ^^ ما لقيت بالنت عطيني انتي XD
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين ياقلبي على الدرس الختييييير
التطبيـــق :
http://up.arab-x.com/Oct10/9pj15734.gif
بنتظار جديدكِ
دمتِ بــــحب .
رد: دررس منجاااووي بسييييط اوي اوي xDD ,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيمو
ياهلا فيك دلبووو icon26
تطبيييق خوووقاااقي مرااا Ic-Graduate0
لو بس خليتي خطووط البن توول ابعد بيطلع احلى
جااانـــ|