درس رساائل الــ MMS نمبر 1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلين فيكم كيفكم ؟؟
ان شاء الله تمآآم ^^
ما ودي اطول لاني فاشلة بالمقدمات icon114
الدرس :
http://images.msoms-anime.net/images...5787926232.png
التطبيق :
http://images.msoms-anime.net/images...1945146348.gif
بانتظار تطبيقاتكم و انتظروا الدرس الثاني ان شاء الله في الاجازة الجاية http://www.msgstuff.com/emoticons/showimage.php?id=370
في أمـــــــــــان الــلــــــــــــــه icon180
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
اهلا اختي كيفك ان شاء الله تمام
درس رائع وبسيط وسهل الطبيق لكن الفوتو ما اقدر احرك فيه الصور والكلام
اانتظر ردسك القادم في رعاية الله
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
^ ع الاميج ردي تروح ل wendow و بعدين انيميشن
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
بانتظاااااااااااااااااااا ارك
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
شكرا درس ررهيب..
ولكن عاجز اطبقة.xD
شكرا
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
وااااو . انا يمكن منبهر لاني ماعرفش في الفوتو اوي ماكنتش اعرف ان بالبساطة دي الواحد يقدر ينتج حاجة شكلها حلو كده :d .
تسلم ايدك الف الف شكر يا أزيرا .
بجد الاغرائات كترت ان الواحد ينضم لعالم التصميم :d
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
اهلين
AzeeRa
عدت وان شاء الله يكون صح
تقيمك؟
http://up.graaam.com/forums/576037/01288788657.gifhttp://up.graaam.com/forums/576037/01288788941.gif
خطأ ام صح...اشعر بأنه يوجد خطأ...اخبريني وسأعدلها حبيبتي اشعر بأن فيها سرعه في الحركه ايهما الصح؟
شكرا لك عزيزتي
رد: درس رساائل الــ MMS نمبر 1
هلا فيك ^^
تطبيقك صحيح تماما لكن لو حطيتي تأثير ع الصورة عشان يخفف من الالوان الغامقة شوي
كما ان التطبيق كبييير لو انك مصغرته بتحسين شكله حلو و لايق ع بعضه ^^
مشكوورة ع المرور ^^
نورتي