~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK | ✮
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzeeRa
يسلموآ والله يآ آختي
تطبيق رآئع بكل مآ تحمله الكملة من معنى
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
WHERE ARE YOU PEOPLE ?? icon28
من عصبيتي صرت آتكلم آنجليزي Icon498 :d icon5501
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
عدت ...ان شاء الله صح تقيييمك اخويآ..
http://up.graaam.com/forums/576037/01289056734.gif
تطبيقي هايبرا وكونان..ان شاء الله نال الاعجاب
ألف شكر
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki
اخي سؤال قبل ماانزل التطبيق كيف اعمل الكلام يكون فيه نور هع<<وصف قصدي زيي الاخت تتحرك الفرشاه؟؟
هذآ آول شيء آختي بالفرشآة النآعمة باللون اللي تشوفيه منآسب
وتحطيعآ في بدآية الكلآم بعدين تعملي مثل مآ هو موضح بالدرس في لآير الـ animation والتكملة
آتمنى تكوني فهمتيهآ :d
بآنتظآر التطبيق :d
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
تمت عودتي...الرد على سؤالي جاء متأخر لاني عرفت الطريقه عذرا..
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
عدت بـ2 ان شاء الله مافيش ازعااج..لكن بدون تحريك الفرشاه
http://up.graaam.com/forums/576037/01289057097.gif
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
رووعة آختي ,,
بس يمكن نسيتِ تحطي مود الفرشآة overly المهم بس التطبيق ممتآز
وعجبتني آلحركة آنكِ آستعملتي فرشتين مو فرشآة :d
تحيآتي لكِ
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki
آكيد مآفي آزعآج :d
بس حسيت آني شفت تصميم ثآني وكتبت ملآحظآتي عليه
المهم آشكرك مرة آختي على التطبيقين الآول والثآني
تحيآتي لكِ
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK |
اقتباس:
يمكن نسيتِ تحطي مود الفرشآة overly المهم بس التطبيق ممتآز
يبدو بإني لم انتبه لاني طبقت مرتان...
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK | ✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك ^^؟ والله يعينك على الدراسه =)
درس روووعه ماشاء الله حاولت اطبقه وإن شاء الله تطبيقي صح لأنه انا والسكرابز في زحمة مدري ليه ><
ذا تطبيقي
http://dc13.arabsh.com/i/02263/k8kw9u834xlo.gif
رايك؟
تخبيص × تخبيص =)
وانتظر جديدك
اختك قارا ^^
رد: ~• مَآيْ نِيُوĹєššoη~ « آلدَرْسَ آلخَآمِس ’’~ عمل فاصل مميز ♫ | FINALLY I AM BACK | ✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك ^^؟ والله يعينك على الدراسه =)
والله بخير دآمك بخير يآ قآرآ ,, والله يعين الكل على الدرآسة icon147
درس روووعه ماشاء الله حاولت اطبقه وإن شاء الله تطبيقي صح لأنه انا والسكرابز في زحمة مدري ليه ><
ذا تطبيقي
آوه هذآ يذكرني بوآحد عنده مشكلة مع السمودج :d
بس في وآحدة قآلت له آهم شيء المحآولة Icon030
وآحلى شيء آنهآ مآ نست تطبق هذي النصيحة على نفسهآ XD
http://dc13.arabsh.com/i/02263/k8kw9u834xlo.gif
رايك؟
تخبيص × تخبيص =)
لو هذآ تخبيص كيف رآح يكون عدم التخبيص :D
لآ والله تطبيقك مآشآء الله جدآ رووعة
وعجبتني حركة مسح الآطرآف من المستطيل المنحني Icon-clab0
وانتظر جديدك
اختك قارا ^^
يسلموآ يآ قآرآ على مرورك الكريم بـ موضوعي
ويسلموآ على التطبيق icon114