:: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::✮
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 4 و 5 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
http://img638.imageshack.us/img638/8144/33758841.png
شكرا
غادة عزيزتي :icon100:
نكمل جميعا وهذه المرة في دروسنا أنا و
غادة قلنا ما بعتمد على قالب
معيين كل وحدة براحتها
طبعا
آيريس الهيزة الكسولة ما غيرت في قالب درسها إلا الخلفية والصورة والخطوط
أم الحقوق وكل شي نفس الشي بس بعد شاطرة >>
برااا Icon498
ما أطول عليكم
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 4 و 5 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 4 و 5 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبارا (شيري)
مرحبتيين
العفو
وماشاء الله تطبيقاتج جميلة
واستمري
ويسلمو عزيزتي على التطبيق السريع
البقية شكلهم خافوا من تهديد غادة
قالوا ما بنرد ولا بنحجز نخاف من الفايروس http://www.laymark.com/i/m/m131.gif
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحآبة
وعليكم السلام والرحمة,
ياااه, الدرس الثالث والرابع ^^
شكراً لكما على هذه الدروس 3>
فأنا بحاجة لها بما أني مبتدئة..
أنا مضطرة للحجز T_T
وسأضع التطبيق في هذا الرد إن شاء الله,
هممم الدرس الرابع غير واضحة ^^"
حفظته فأصبح رائعاً, لكن آخر خطوة
" المود" لم يتضح أبـداً !!
أبإمكانك كتابة المود هنا icon26
تحياتي لكما ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا عزيزتي على ردك الجميل
بالنسبة لسؤالك
المقصود من التأثير الثاني
بعد أن نضيف التأثير تتحول الصورة للون الأبيض والأسود
مثل ما وضعت الصورة الأولى
ثم إذا غيرتي المود إلى ( لايتين ) مثلا ستصبح النيجة هي الصورة الأخيرة
أما عندما وضعت صورة قبل >> المقصود قبل إضافة تأثير بلاك أأند وايت ( الصورة الأصلية بدون أي تأثير )
بمعنى آخر تختاري الصورة ثم أضيفي تأثير بلاك آند وايت ثم غيري المود إلى لايتين( Lighten )
هذا في حالت أردتي تغيير المود وبإمكانك تركه بدون تغيير المود
لأن فائدة التأثير جعل ألوان الصورة تتحول للأبيض والأسود من اسم التأثير
أما إذا كان قصدك المقصود من مسمى مود
فراجعي الدرس الأول والثاني
وأي سؤال آخر أنا حاضرة
وإن شاء الله تكون الدروس ذات فائدة
وبإنتظار تطبيقك
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
اقتباس:
ههههههووووهووو >> XD
طبعا كل هالمقدمات لاني ابي احجز !!
>> أرجوا السماح لي أبله غاده و ابله آيرس .. لا للتهديدات مره أخرى P: >> برااا
قريبا لي عوده ~
ها قد عدت >> ما طولت
و هذي تطبيقاتي
1 >> هنا >> التطبيق الرابع
2>> هنا >> التطبيق الثالث
3>> هنا >> التطبيق الاول
4>>هنا >> التطبيق الثاني
>> اسمحولي يوم رفعتهم تخربط الترتيب ("
فرجعت كتبت الترتيب XDD >> احسكم بتكفخوني
و نراكم قريبا
اتمنى تكون التطبيقات ميه ميه
xDD
دمتم مبدعين عزيزاتي
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
Iris
><"
كلآآآ, قرأتي ردي,
عدتلهُ ولكن يبدو بعد فوات الأوان ^^"
كان مقصدي هو أن صورة الدرس..
لم تكن واضحة بشكل يجعلني أقرأ المود ^^""
ولكن بعد عدة تحديثات اتضحت الحمد لله,
آسفة, أتعبتكِ معي ><"
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحآبة
عدنا مرة أخرى
لا ماشاء الله تطبيقج راائع
والحمد الدروس منها فايدة
وواصلي إبداعج
وبإنتظار ردودج في مواضيعنا القادمة
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بالثناي الجميــــل ....كييفككنننن ان شاء الله بصحة وسلامة ! :icon100:icon26icon26
مااهزاااااا ايتها الثنائي الجميييل http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...3eu055gxw5.gifشيء ساحق ....معنني مالحقت عالدرسيين الي قبل ان شاء الله اعوض في هذا الدرسين الجميلين
طيب ما اطول عليكم وهذا تطبيقي ...:icon100:
.
.
.
~1~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...6r9oelrr6l.png
~2~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...qlioqsaexu.png
~3~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...ffmqa19chv.png
~4~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...0zurznizxq.png
سراحتاً نتيييجججه اسرتنـيييي http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...25vjrvxywq.gif <3
عااد ان شاء الله يكوون مزبووط...في انتظار تقيييمكم عزييزاتي :icon100:icon26
تسسسللللممم لي هالأديااااااييي لا عدمناهم icon26icon26
في حفظ الرحمن ...~ eh_s7
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::✮
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا والله بأبلة آيرس وأستاذة غادة :d كيف الحال ؟
يا سلام تابع الرحلة لكان لنلعب :icon100: أقصد لنطبق :icon100:
الأصل ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...20ifww2569.png
1 + إضافة ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...1233tn17cq.jpg
2 ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...2hu9sz4w5s.jpg
2 + إضافة ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...ziyle9lhkd.jpg
3 ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...5f29427o3i.jpg
4 ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...rz403adni0.jpg
إن شاء الله صح ! .. عجبني الفلتر مع تغيير المود Icon093
يعطيكم العافية حبوبات icon26 وجزاكم الله خيراً
أسعدكم ربي دوماً وسدد خطاكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: :: رحلة مع أداة التأثيرات :: الدرس 3 و 4 :: مع ĮRįS ƒlόwer & ~ Ğhαđα :: للمستوى المبتدأ ::✮
وعليــكنّ الســلام ورحمــة الله
يــامــية أهلاً وســهلآ سنساتي D;
كيف حــالكنّ .,؟ ، ما أخــباركنّ وأحوالـكنّ .,؟
أرجــو من الله أن تــكـنّ بـ ألف خــيـــرات يآرب ^^
’ ’
وه ، وأخــيراً عادت غاده و ميمو P;
درسين جمـيلـين ولذيذيـــن بـ حق ,.’
وعذراً (من الـأعمــاق) لـ تأخري ، ولـكـن العتب على (الفوتو) ._______.
تطبيقاتي جمعتها بـ تصميم واحد .،
والأرقـام على ترتيب الدروس هع ’> http://www.n6xt.net/up/uploads/image...460c345522.jpg ~
وهذا عملتُ عـليه جميع التأثيرات .,’> http://www.n6xt.net/up/uploads/image...4aaf991af4.jpg ~
رأيكـنّ .,؟ وأرجو أن تكـون مناسبة ^^"
’ ’
شكراً شكراً (كبيـــرة) بـ حجمكنّ على هكذا سلسلة ..’
أرجو أن لا تتوقفن يا آنســات ,~
وإلـى مزيـد من الإبداع يآرب ,,.
دمتنّ بـ خــير حآل ,’