( لإيقاف إستقبال الإيميلات من شخص معين )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في حال رغبتك بإيقاف استقبال ايميلات من شخص معين
في الـ(hotmail) ..
قم بفتح الإيميل الخاص بك ثم اتبع الأرقام في الصورة ..
قم بوضع الإيميل الذي ترغب بحظره كما في الرقم (5)
ثم اضغط إضافة كما في الرقم (6)
فَـ يظهر لك الإيميل كما في الرقم (7)
وتم حظره ولن تستقبل إيميلات من هذا العنوان بعد ذلك .. icon18:icon100:
* * *
فـي الـ(YAHOO)
قم بفتح الإيميل الخاص بك ثم اتبع الأرقام في الصورة ..
اكتب الإيميل المراد حظره كما في الرقم (4)
ثم اختار كما هو موضح في الرقم (5)
سيظهر الإيميل كما في الرقم (6)
وبعدها اختار حفظ كما في الرقم (7)
وتم حظره ولن تستقبل إيميلات من هذا العنوان بعد ذلك .. :icon100:zzz
منقول
رد: ( لإيقاف إستقبال الإيميلات من شخص معين )
شكرا لك اختي الكريمة على الشرح والله ما كنت اعرف هذه الحركة الان بروح اطبقها على البشر الي عندي :d
واتمنى منك مواصلة ابداعك واهلا وسهلا بك معنا :)
رد: ( لإيقاف إستقبال الإيميلات من شخص معين )
الله يبارك فيك>>> دي بطبقها على ناس كثير هع ...شريرة صح خخخخ
شكرا لك الله يعطيك العافية
رد: ( لإيقاف إستقبال الإيميلات من شخص معين )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
شكرا لك اختي الكريمة على الشرح والله ما كنت اعرف هذه الحركة الان بروح اطبقها على البشر الي عندي :d
واتمنى منك مواصلة ابداعك واهلا وسهلا بك معنا :)
العفو أختي .. أهم شيء إأنو آعججبك ،
شرفني مرورك ،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــدى المحبة
الله يبارك فيك>>> دي بطبقها على ناس كثير هع ...شريرة صح خخخخ
شكرا لك الله يعطيك العافية
العفو حبيبتي ..
أسعدني مرورك ..
رد: ( لإيقاف إستقبال الإيميلات من شخص معين )
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
معلومـات جديدة...
الله يعطيك العااافية...
ســلام...
رد: ( لإيقاف إستقبال الإيميلات من شخص معين )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
معلومـات جديدة...
الله يعطيك العااافية...
ســلام...
يَ هلآبك والله ..
الله يعافيك يَ قمر ..
أإسسعدني مرورك ( )""