معرضي الكامل "2006-2009" ✮,✮
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ك
التعديل الأخير تم بواسطة اللؤلؤهـ ~ ; يوم أمس الساعة 09:52 PM
شكل النجمتين جاعت و اكلت الموضوع icon094
================================================== =====================
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آه أخيرًا معرض لتكاكي !
منذ فترة وأنا أتوق لرؤية تصويرك "السنع" ..
وحانت الفرصة بحمد الله :)
ماشاء الله تبارك الله .. أتفرج وأنا منبهرة .. كل صورة تقول الزين عندي ،
صورة المصحف .. راائعة ! الظلام والضوء المسلط على الآية فعلًا مدهش !
أود أن أسأل .. تعديل بالفوتو أم التقطتها هكذا ؟
صورة القبة وسباق الجري جميلات .. الأحادي يعطي جمال للصورة ..
السيلويت استوقفني ، رائع جدا .. ولون مميز !
اممم .. لاحظت أنك تحب تصوير الناس وقت الطعام :) !
المعرض ككل مميز جدا ، اللهم بارك ..
استمتعت بالتجول هنا .. من المؤسف أنه معرضك الأخير ..
تُشكر على عرض إبداعك لنا .. أتمنى لك مزيدًا من التقدم يامبدع ..
في أمـان الله
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
ما شاءالله الصور روووووووعة
استمر (^_−)−☆
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
ههههههههههههـ ,^^
كنت ابغا ارد صورة صورة ..
وسويتها وقطع النت ^^"
فاتكاسلت اسويها تاني ,,
راح اقلك على الصور الي عجبتني ,^^
http://i1101.photobucket.com/albums/...44535039_z.jpg
إبدااااااااع ما شاء الله رووعة ,^^
..
http://i1101.photobucket.com/albums/...8d2c6b13_z.jpg
زاوية إلتقاط ولا اروع ,^^
,,
http://i1101.photobucket.com/albums/...EDIT-small.jpg
تصوير بانوتكاكي مميز هههههههـ ^^,
كم صورة دمجت .^^ ؟!
..
هدي اكتر الصور الي لفتت نظري صراحة ,^^
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
أهلا
هلا NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL نورتي الموضوع
بخصوص هذي الصوره
http://i1101.photobucket.com/albums/...11dc5462_z.jpg
هذي تسمى 360 Polar Panorama وهي عباره عن صوره بنوراميه 360 درجه وبعدها يعدل في الصوره بالفتوشوب "فيه اكشن جاهز في الفتوشوب يحول البنوراما الكامله إلى بنوراما قطبيه "
اقتباس:
يحتاج منديلا الطفل الي ع يسار لقطه رائعه
Icon55 أنتي اول من يلاحظ هذا الشئ ما شاء الله
يمكن احساس الامومه اشتغل وهذا شئ مو موجود عندنا يا الشباب icon-cab
اقتباس:
سعدت بمعرضك أخي احمد ع ما أظن "
اللقطات رائعه دون انتقاد موفق بهم ماشالله
فليتبارك القسم بمعارضك الجميله هوناع
BE TOP DONT STOP :]
كاتشي كاتجا-_*
ما فيها ظن اختي اسمي موجود في الصور ولا اخجل من ذلك
بخصوص التوقف فأنا فعلا متوقف من سنه بسبب الدراسه لكن إن شاء الله راجع
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آه أخيرًا معرض لتكاكي !
منذ فترة وأنا أتوق لرؤية تصويرك "السنع" ..
وحانت الفرصة بحمد الله :)
تواجدكم هو الاهم ولا الصور بامكان اي شخص يفتح مواقع المصورين العالمين و لكن مشاهدة ردود اعضاء هذا المنتدى الرائع لا يمكن تعويضها في اي مكان
اقتباس:
صورة المصحف .. راائعة ! الظلام والضوء المسلط على الآية فعلًا مدهش !
أود أن أسأل .. تعديل بالفوتو أم التقطتها هكذا ؟
صورة المصحف اخذت مني تقريبا ليله كامله وهي بتقنيه Stuck Focus وهي عباره عن اكثر من صوره لكن اختلاف مناطق الفوكس وبعد دمجها تكون الصوره حاده من أولها إلى آخرها
الصوره هذي قد يستطيع الشخص الوصول إليها بعدسة الميكرو العاديه لكني استعملت ما يسمى بالمنفاخ أو*Bellows
http://www.jaredphotodigital.com/wp-...ws%20Nikon.jpg
الشئ الوحيد المستفاد من هذه الطريقه هي أني لم احتج لإقتصاص الصوره وهذه احد تجاربي بالمنفاخ
http://i78.photobucket.com/albums/j9...19cf2bdb_z.jpg
صورة رأس عث
شكرا اخت طيف على المرور و إن شاء الله بتشوفون اشياء تستفيدون منها اكثر من صوري
هلا بيــــ*ــــشو إن شاء الله سوف ارجع للهواية
هلا MiDo KoDo و أنا أنتظر فصفصتك للصور
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
ماشاءالله عليك
وانا اقول ملاحظاتك بمسابقة التصوير ماجت من فراااغ بسم الله ماشاااءالله
صور الطبيعه هي اكثر اللي جذبتني
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله عليك تصويرك رااائع وعينك خبرة تعرف اللقطة المناسبة هع
وأتمنى انه مايكون اخر معرض :> ارجعلنا بمعرض لو بعد سنة نقدر نصبر^^
أعجبتني جدا صورة الطراطيع خصوصا الطرطيع البيضاء كأنها ريش:)
ممم كنت اتمنى تحط رابط تحت كل صورة تكون فيه الصورة بحجمها الطبيعي...
بالتوفيق لك
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
وعليكم السلآم ورححمة الله وبركاتهـ‘ ...
ماشاء الله .. ماشاء الله
صراحهـ‘ معرض مذهــــل ..،‘
آبهرتني كل الصور فيهـ‘ .. لم آستطلع آن آمنع نفسي من آضع رداً
لي عودهـ‘ لتعليق بكل تأكيد ..
سلمت يمناكـ،‘ آخي ..
ملحوظهـ‘ :.. الصورهـ‘ من روعتها , لآ آحس آنها كثيرهـ‘ آبدًا آبدًا ^^"
يعطيكـ،‘ العافيهـ‘
=)
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
اقتباس:
ماشاءالله عليك
وانا اقول ملاحظاتك بمسابقة التصوير ماجت من فراااغ بسم الله ماشاااءالله
صور الطبيعه هي اكثر اللي جذبتني
أهلا اختي mon mon
صراحه أنا احاول قدر المستطاع اكون حذر في الملاحظات
و إذا ما كان عندي شئ جيد اقوله عن الصوره فلا اكتب رد
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله عليك تصويرك رااائع وعينك خبرة تعرف اللقطة المناسبة هع
وأتمنى انه مايكون اخر معرض :> ارجعلنا بمعرض لو بعد سنة نقدر نصبر^^
أعجبتني جدا صورة الطراطيع خصوصا الطرطيع البيضاء كأنها ريش
ممم كنت اتمنى تحط رابط تحت كل صورة تكون فيه الصورة بحجمها الطبيعي...
بالتوفيق لك
والله يا اختي أنا متوقف من سنه عن التصوير لأسباب دراسيه حتى أن كاميرتي ليست معي
أما بخصوص حجم الصور فبعض هذه الصور ليست معي حاليا و أنا شاركت بالصور المعدله
و ايضا بسبب خوفنا على حقوقنا الفكره و ألا تقوم شركات الدعايه بسرقة مجهودنا
اقتباس:
وعليكم السلآم ورححمة الله وبركاتهـ‘ ...
ماشاء الله .. ماشاء الله
صراحهـ‘ معرض مذهــــل ..،‘
آبهرتني كل الصور فيهـ‘ .. لم آستطلع آن آمنع نفسي من آضع رداً
لي عودهـ‘ لتعليق بكل تأكيد ..
سلمت يمناكـ،‘ آخي ..
ملحوظهـ‘ :.. الصورهـ‘ من روعتها , لآ آحس آنها كثيرهـ‘ آبدًا آبدًا ^^"
يعطيكـ،‘ العافيهـ‘
اشكرك يا اخت رشـّـة عطـّـر على الرد و صراحه ردودكم تحمسني إني افيد القسم و افيدكم
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
أخيييييرا شفنا للأخ تكاكي موضوع عن الصور !!
لم أصدق في البداية P:
معرض راائع لأبعد الحود .. واستفدت منه كثيرا
أكثر ما أعجبني صورة الحصان الأخيرة وصورة المنارة أو البرج الأبيض أحسست فيهم لمسة إبداعية
واسمح لي بالسؤال أخي في صورة الحصان أي مود استخدمت ؟ .. أخمن أنك استخدمت الـ sport mode
وجزاك الله خيرا ..
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <pandora>
أخيييييرا شفنا للأخ تكاكي موضوع عن الصور !!
لم أصدق في البداية P:
معرض راائع لأبعد الحود .. واستفدت منه كثيرا
أكثر ما أعجبني صورة الحصان الأخيرة وصورة المنارة أو البرج الأبيض أحسست فيهم لمسة إبداعية
واسمح لي بالسؤال أخي في صورة الحصان أي مود استخدمت ؟ .. أخمن أنك استخدمت الـ sport mode
وجزاك الله خيرا ..
تسلمين اختي
بخصوص سؤالك أنا نادرا جدا ما استعمل المودات الاتوماتيكيه
معظم الاحيان التحكم اليدوي
لكن في حالة هذه الصوره نعم التحكم الرياضي أو الأفضل التحكم بسرعة الشتر "S " يعمل بشكل ممتاز
رد: معرضي الكامل "2006-2009" ✮,✮
شباب ويش صار في الموضوع ؟!؟!؟
لا يكون النجمه جاعت و أكلت الصور أوه لا بعد نجمتين زين ما اكلت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تراني جلست نص ساعه اعده ما يصير يطير زي كذا هههههههههههه
=============================================
الحمد لله تم ارجاع الموضوع أو جزء منه على الاقل بحركة سريه
اهم حاجه لا تجوع النجمتين مره ثانيه
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo KoDo
احمـ احمـ ما شاء الله صور كتيرة ..
عندي شويت تعليقات و آراء راح اعطيك هيا ..
بعد ما فصفص الموضوع صح ,^^
أخوي انت متأكد أنك جالس تفصفص الموضوع ما تسوي منه بيره أو شامبانيا مثلا ؟
نكته على الطاير
عزيز ي العضو
انك تدخل الموضوع و تحجز رد
هل هو طابور مقصف مدرسي مثلا
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكاكي
أخوي انت متأكد أنك جالس تفصفص الموضوع ما تسوي منه بيره أو شامبانيا مثلا ؟
نكته على الطاير
عزيز ي العضو
انك تدخل الموضوع و تحجز رد
هل هو طابور مقصف مدرسي مثلا
لا والله هدي الأشياء ما احبها ولا استعملها زيك ,^^
..
لا طابور ردود ,^^
تمـ فك الحجز ,^^
رد: معرضي الكامل "2006-2009"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo KoDo
ههههههههههههـ ,^^
كنت ابغا ارد صورة صورة ..
وسويتها وقطع النت ^^"
فاتكاسلت اسويها تاني ,,
راح اقلك على الصور الي عجبتني ,^^
http://i1101.photobucket.com/albums/...44535039_z.jpg
إبدااااااااع ما شاء الله رووعة ,^^
..
http://i1101.photobucket.com/albums/...8d2c6b13_z.jpg
زاوية إلتقاط ولا اروع ,^^
,,
http://i1101.photobucket.com/albums/...EDIT-small.jpg
تصوير بانوتكاكي مميز هههههههـ ^^,
كم صورة دمجت .^^ ؟!
..
هدي اكتر الصور الي لفتت نظري صراحة ,^^
حصل خير
بخصوص عدد الصور المدموجه في صورة البنوراما لا اذكرها بالضبط لكن هذه الصوره اخذتها في صيف 2007 لسكن الجامعه و حاولت أن تكون بنوراما 360 درجه و اذكر أن عدد الصور قرابة 12 صوره
رد: معرضي الكامل "2006-2009" ✮,✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أوه مابال اسمي يحتل صدارة الموضوع ,, أهو نوع من التعزير XD ؟!
أتعلم تلك النقطتين لم تحتمل جمال الصور فأصيبت بداء الغيرة مماأدى لابتلاعها بقية الصور - كما قُلتَ تماماً -
وهذا أسلوب جديد لتشعر بعظم هذا النقطتين حتى أنها أبادت موضوعك بأكمله ماعد التحية "احتراماً لها" :icon100:
<< ماسبق ترقيع للموقف P:
عُذراً لكم حقاً فمن بين جميع المواضيع السبع التي عدلتها موضوعكم الوحيد الذي أُكل
المعذره لكم حقاً !
الصور خياليه وقليله بحقها .. مُصور مُحترف فعلاً !
فخر وجودكم هُنا ,, نقف بصمت نعجز عن تعبير روعة مانراه !
أبهرتني حقاً تم حفظ الكثير منها
سؤال هل تسمح بإستخدامها في التصميم ؟
وفقكم الرحمن لكل خير
رد: معرضي الكامل "2006-2009" ✮,✮
مذهل ........ معرضك جمييييييييييييييييييييييي يييييييييييل
لم أتمآلك نفسي من الرد على الرغم من انشغآلي
مآ شآء الله ... الصور مذهلة ... الخيول .. المنآظر الطبيعية .. الأطفآل .. كلهآ رآئعة
مبددددددددددددددددددع تبارك الرحمن
رد: معرضي الكامل "2006-2009" ✮,✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أوه مابال اسمي يحتل صدارة الموضوع ,, أهو نوع من التعزير XD ؟!
أتعلم تلك النقطتين لم تحتمل جمال الصور فأصيبت بداء الغيرة مماأدى لابتلاعها بقية الصور - كما قُلتَ تماماً -
وهذا أسلوب جديد لتشعر بعظم هذا النقطتين حتى أنها أبادت موضوعك بأكمله ماعد التحية "احتراماً لها" :icon100:
<< ماسبق ترقيع للموقف P:
عُذراً لكم حقاً فمن بين جميع المواضيع السبع التي عدلتها موضوعكم الوحيد الذي أُكل
المعذره لكم حقاً !
الصور خياليه وقليله بحقها .. مُصور مُحترف فعلاً !
فخر وجودكم هُنا ,, نقف بصمت نعجز عن تعبير روعة مانراه !
أبهرتني حقاً تم حفظ الكثير منها
سؤال هل تسمح بإستخدامها في التصميم ؟
وفقكم الرحمن لكل خير
شكرا على الاطراء لكن هذه الصور من الصور المتوسطه في عالم التصوير الاحترافي
على فكره المصور المحترف هو المصور الذي يكون عمله الأول هو التصوير فلذلك أنا لست مصور محترف
بخصوص استعمال الصور في التصاميم عادة المصورين لا يحبذون استعمال صوره كماده للتصاميم لكن بما أنك استأذني فأنا موافق
رد: معرضي الكامل "2006-2009" ✮,✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiko
مذهل ........ معرضك جمييييييييييييييييييييييي يييييييييييل
لم أتمآلك نفسي من الرد على الرغم من انشغآلي
مآ شآء الله ... الصور مذهلة ... الخيول .. المنآظر الطبيعية .. الأطفآل .. كلهآ رآئعة
مبددددددددددددددددددع تبارك الرحمن
شكرا
اختي تستطيعين الوصول إلى افضل من هذا المستوى بالاطلاع اكثر على دروس التصوير و التدرب و سماع نصح المصورين و أهم شئ التثقيف البصري اليومي