الســلام عليكم
:
hmhm
http://www.banaat.cc/uploads/images/...a2cc9dc16c.jpg
http://www.banaat.cc/uploads/images/...eda6bb5a53.jpg
http://www.banaat.cc/uploads/images/...5a6ebe05e4.jpg
عرض للطباعة
الصورة الأولى ,,
زاوية اللإتقاط حلوة ,,
بس لو نزلتي شوي حتكون احلى ,^^
الصورة التانية ..
إبداع صراحة ,,
لا يوجد إنتقاد عليها ,^^
الصورة التالتة ,,
تحتاج إعادة تصوير ,^^
هههههـ ^^,
أختي من حضك إني داخل الموضوع و أنا جائع و هذني لابس كبوس الثلج و طالع
و احب أن أكتب انطباعي الاول ولا احب الحجز
اختي الصور جدا شهيه و الزوايا جدا جيده
أكثر صوره اعجبتني هي الصوره الثانيه ... العزل جميل و الاضائة جميله ... لكن فيه منطقه سوداء في الجهه اليمنى من الصوره ويش هي ؟ .... انصح وضع ريفلكتر " اي حاجه عاكسه " علشان تنور الاكل احسن
بخصوص الصوره الثالثه "ليه الملعقه و البيبسي موجودين في الصوره ؟؟
و أشكرك اختي على وضع توقيعك في زاوية الصوره فأنا اتضايق مو الكتابات التي تكون في منتصف الصوره
^
شكرا عالمرور
الأسود هو الزيتون الأسود
ممم ما ادري صراحة .. ما كنت حاطة ببالي اشلهم او اخليهماقتباس:
بخصوص الصوره الثالثه "ليه الملعقه و البيبسي موجودين في الصوره ؟؟
/
وعفوا ..
ان شاء الله الجايات أفضل
.. أهلاً ,,
.. ماآشاآء الله تصوييـرر جمييـلل ,,
.. حراآآـم علييكـي ,, أنا أطاآلـع الصوورة ومرررة جوعاآنة &_&
.. وهو تصوييـرر جمييـلل ,, والزاآوييـة جمييـللة أيضاآً ,,
.. وأكثر صوورة عجبتنـيي 1&2 ,,
.. وأققووـلل مثل تكاآكـي على الشيء الأسووـد ~> ماأدرـيي أحس أنهـ مخرـب عالصووـررة ,,
.. آريغاآتووـهـ & أن شاآء الله في مواآضييـع أخـرـى تكثر الصور ^,^
مشهيييييي لأبعد الحدود ^^
ما شاء الله أختي تصوير راائع جدا استمري
تعليقي الوحيد علىالصورة الأخيرة .. البيبسي مخرب الصورة شوية للأسف
و في إنتظار جديدك عزيزتي وشكرا لك ..
http://www.banaat.cc/uploads/images/...eda6bb5a53.jpg
هذه رائعة ما شاء الله! العزل جيد ~
شكراً لمشاركتك وأتمنى الاستمرار ~