ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
http://images.msoms-anime.net/images...2200236359.png
،
،
،
بسم الله الرحمن الرحيم icon26
كيف حآلكم أيهآ الشعب :d
أول موضوع تصوير ليآ في عالم الإنترنتي >>أبو الكلمة ياشيخ icon994
طبعآ أرآد الله أن أنزل الموضوع عن مدينتي الأم والروح ووو ..إلخ xDD
أمس الخميس الموآفق 3/1/1432
جو جده أصبح جو بآريس icon26
أمطآر وهوآ بآرد وشي الشعب كللو أتجه للكورنيش :d
بدأت القصة وأنا رآيح على المسجد صلاة العصر الجو بررد قلت خللييني أخد
أمي والدنيآ وأمشي ع البحر :d
طبعآ يالله وصلنا على الساعه 5 و30
خلاص مابقي على المغرب شي :s
طبعآ أهل جده أكيد مابينسو هاليوم الحلو :icon100:>>نآآدرآ الجو عندنا زي كذا ههه :d
لححقت أصورلكم هالكم صورة ^^"
نوع الكآميرآ :SONY DSC-TX7 10.2 MP
يآرب تعجبكم ^^
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
اقتباس:
كح كووووح نحن هوناع :d
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته..
بيجون ما اروعك تصويرك ياولد :d
ماشالله تبارك الرحمن :) جده تصبح هاكازا يالها من معجزة هازا العصر<~قمت اخرف XD
ماشفتو جو الشرقيه :d متقلب طعش قلبه XD
المووهمز نرجع للصورز ....
http://images.msoms-anime.net/images...2559744946.png
هازي قميله لو دفيتك ع البحر :d
بيجون تصويرك توووحفه والكام المستخدمه up الرائعه
اشكرك بعنف ع هيك تصوير
BE TOP DONT STOP :]
كاتشي كاتجا-_*
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
.
.
عليكم السلام ورحمة الله
اهلا اخي كيفك ان شاء الله بخير
الموضوع رووعه ومافيه كلام
اكثر شي عجبني الفواصل
تسلم يا مبدع على هيك انامل وصور البحر مرره رووعه وخلابه بس ما فكرت تسبح <<ههه
وتصووريك واضح وجميل
بالتوفيق لك
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GALAxY..
صراحة دي ارووووع صور ,^^
وخصوصاً الأخيرة ,, قمة في الروعة ,^^
ولو كانت اكبر كانت حتطلع احلى في نظري ,^^
احب اتأمل الصورة وهي كبيرة ,^^
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
فروم
الكآميرآ 10.2ميجا بيكسل :d
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاً جالسكوو
كيفك يا فتى ؟ إن شاء الله بخير وعافية
وااااااااااااااو الجو خطييييييييير
الجو صار حلو لما رحت المدينة ايش الحظ هذا T_T
نفسي لما اكون في جدة يكون الجو حلو
http://images.msoms-anime.net/images...3698091270.png
من أجمل الصور برأيي
طلعت مصور محترف ما شاء الله :)
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
يالله يا جلكسي ^^
الصور هذي قرب حديقة السنابل ^_____^
صراحة جو جدة أمس واليوم خيالي بالفعل
مطر وبراد وبرق ورعد ودنيا ^^
لازم أقابلك عاد .. طلعنا جيران ^____^
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه ..
ماشاءَ اللـه صور جميلة وغاية في الروعه يبدو أن جو جدة قد تغير عن السابق ^^" ،
أحسنتَ بالتصوير ، وأيضاً في التديل على شكل الصور فعرضُها هكذا مُناسب - أقصد بالعرض طريقة العرض وليسَ الحجم -
جزاكَ ربي خيراً وهنيئاً لعالم التصوير بك ^_^ ،
على الماشي : تقبلَ اللـه منك صلاة المغرب :) .
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
الله حمآآآس أمس لمّ نزل المطر ..
كنت وقتها في محل النظارات ههههههه .. < محل الفلقي
عشان أشتري نظارة
كنت بصوّر منظر غروب الشمس .. بس الحواجز مانعتني و ما صورتها و كنت بكسر الكاميرا من القهر ههههه
و الله الجو رهييب أمس
و الحمدلله ..
التصوير رآئع جدًا .. خاصة أنه لجدة ض1
بانتظار المزيد ..
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
المنظر جميل بس تصويرك مش ولابد..
مشكوور
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
وعليكم السلام ،،
T_____________________________T
مافي ولا حتى نسمة هوا جاية من جدة .. وااااااااع icon244
مطر .. براد .. غيوم icon26icon26
خــــيـــــاااال .. شي رهيييب فعلاً
يوم شفت بالتلفزيون .. اتهبلت !! منظر خووورافي Icon083
مـــالــــت علـــينا وعلى أشكـــالنا --"
اكتر صور اعجبوني
http://images.msoms-anime.net/images...2911608054.png
http://images.msoms-anime.net/images...2636945696.png
وهادي احلاهم .. خليك في الجهة التانية علطول xD
http://images.msoms-anime.net/images...7789495583.png
احلى يا حريييييف xDDD
بس بتعرف ..
انت شرير بالفعل >< واللي ما عندهم مطر شو يعملوا icon115
جاييك يوم .. استنى كمان شوي لساتنا أول الشتا xDDD
بنفس الوقت .. شكرا مرررررة لأنك حطيتنا بصورة الوضع خخخ
حصلي تناقض .. اعذرني :P
بس مع هيك بوريك xDDD تعيش وتشوف
ونسيت الفواصل ابداعية ما شاء الله ^^"
مبدع في التصميم .. في التصوير .. في كل شي ما شاء الله ^.^
بانتظار القرن القادم .. حتى نشوف موضوع تاني لتصوريك أجواء خورافية متل هيك xDD
دمـــت بخـــير ~
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
الله يازين جده
صح جتكم امطار امس ياحظكم
حلو التصوير
شكر+تقييم
يامبدع
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
أني أموت من شدة الحسرة .. كانت متفق مع الشباب نطلع الخميس هذا من الأسبوع الماضي.
وللأسف ألغيت الطلعة ، لي يومين وزكام والإلتهاب ذابحيني الشيء الوحيد الذي فعلته هو البقاء في المنزل والجلوس عند النافذة
> عندي حالة كل ما نزل مطر أمرض ): الحمد لله على كل حال.
بالفعل الجو كان رائع .. الظهر كان كما المغرب، الغيوم أغرقت ضوء الشمس ، حتى عصر الأربعاء كان رهيب كأنه فجر لوول
نرجع لتصويرك جميع ما ألتقطته عدستك كان بغاية الروعة بارك الله فيك عزيزي.
http://images.msoms-anime.net/images...7789495583.png
هذا أذهلني جداً ، أستمر بطرح إبداعك (:
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وطلعتَ مصور ماشاء الله عليك http://www.dohaup.com/up/2010-12-08/admin454868389.png
الجو خيالييي :"" يجيب الصياح :(
غيوم وبحر ومطر وجو حلو .. شكل السماء روعة ..
ماشاء الله تبارك الله لا أحسدكم :"
أتخيل الكورنيش مافيه مكان تحط فيه رجلك من الزحمة ..
الله يرحم حالنا في الرياض البرد يكسر العظام ولامطر ولاهم يحزنون :(
ولو بغيت أصور .. وش أصور ياحسرة .. تراب وشارع --"
أثرت المواجع .. لذلك تحمل التشكي http://www.dohaup.com/up/2010-12-10/admin2032215934.gif
الحمد لله على كل حال بس < بعد أيش *.* !
احم ..
الصور روعة ماشاء الله .. تحسسك بالجو من جد
هذي الصورة حبيتها مرة ..
http://images.msoms-anime.net/images...3698091270.png
أمنيتي دايم إني أشوف بحر ينزل عليه مطر .. وهذي الصورة حسيت البحر عليه قطرات
تقريبًا كل الصور أعجبتني .. خاصة الأمواج مرة تجنن
وصور انعكاس المبنى على البحر جدا رائعة ..
اللهم بارك
أمتعتنا بتصويرك ^^
والفواصل جميلة بحق تبارك الرحمن :)
أحببت فكرتها وكأنها صور فوتوغرافية ^^ رائع !
شُكرًا لك .. وبالتوفيق لك يامبدع ~
في أمــــان الله .~
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
يَ زِين جِجَدّة . .
ويَ زِيْن تِصَصِوَيرَك هـ’ع
مُحِترَف حَتِى فِ التّصصوير مَآشِشَاءْ الله عَلِيك
اِسْتِمَر يَ بططْل , |
’ احِحِتَرَآمُي =) !
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يالله جو بآآريس يآ عيني
خلاص نبطل نسافر بآريس ونروح جدة icon26 قريبة علينا ^^
مبين والله الجو رآآئع
أمطآر .. نفتقدهآ icon147
يآرب تجيلنا أمطار رحمة
نفس اللي عندكم
نعود للتصوير تصويرك رآآئع
الموضوع الأول ... أرجو ألا يكون الأخيير ^^
أمتعتنآ جلكسي ..
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
إبدآع مآشآء آلله تبآرك آلله طريقة تصويرك جميلة جداً
آلوآضح آن آلجو كآن رهيب يعطيك آلف عآفية ^___^
رد: ج‘ـده بج‘ـوهآ الخ‘ــورآآفي 3> :D
صور حلوه و جميلة جدا
و الله و نا جالسة و المطر غزير في الخارج و الرياح <<الحمد لله بلدنا فيه المطر كثير
لو كان البرد كثير لما استطعتم الذهاب على الكورنيش <<جو منعش
صور مميزة شكرا لك اخي