رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
,
,
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,
أهلا غاليتى ,,
عساكِ بالف خير والحمدُ لله ,,
ماشاء الله ,ونرى لكِ دروس جميلة بهالقسم ,,
عجبنى هدوء والوان تتوقيعك يوم ما شفته ,,درس جميل حبيبتى ,,
تسلمى ,,بودى لو أطبق ,,بس ووقتى مايسمح لى حاليا بالتطبيق ^^ ,
,باذن الله باّخر الاسبوع لو طبقت باعدل ,واقولك بتقييم ^^
بس اعذرى هالمرور ,,انشغال والله ,,والله يجزيك كل خير حبوبة ,,
والله يسعدك ويوفقك لما يحبه ويرضاه ,,
في امان الله
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
درس رائع
و لكي مني احلى تقييم
اذا مداني راح اطبق تحياتي
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
بــــــــــــــــآكْ ! :)
كْيفكْ خيتو ! ؟
أن شششاءالله تمـآم :)
يعطيكْ العـآفيه ع الدرسس
مششكْورهـ مـآقصصصرتي ^^
تـطبيقي ~
^^"
http://alfaris.net/up/64/alfaris_net_1294081452.jpg
أنـآ أسسستخدمت الرندر ولـآزبط
رأيكْ 10 / ؟!
دمتِ مبدعه :)
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
,
,
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,
أهلا غاليتى ,,
عساكِ بالف خير والحمدُ لله ,,
ماشاء الله ,ونرى لكِ دروس جميلة بهالقسم ,,
عجبنى هدوء والوان تتوقيعك يوم ما شفته ,,درس جميل حبيبتى ,,
تسلمى ,,بودى لو أطبق ,,بس ووقتى مايسمح لى حاليا بالتطبيق ^^ ,
,باذن الله باّخر الاسبوع لو طبقت باعدل ,واقولك بتقييم ^^
بس اعذرى هالمرور ,,انشغال والله ,,والله يجزيك كل خير حبوبة ,,
والله يسعدك ويوفقك لما يحبه ويرضاه ,,
في امان الله
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
اهلآآ غاليتي توتو ...تسسلمي يالغاليه..منووووووووره بردكـ
ردكـ ومرورك يشررفني حبيبتي..تسلمي اللهم آآميين وإياك يالغاليه..
انتظر تطبيقك ان استطعتي..
منووره في حفظ البآري
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
اقتباس:
بنوته..ملامج جنون..
انتظركمـ
تسسلم وانتظر تطبيقك..
منورين
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح جنون
اهليين خييتو..الحمدلله بصحه وسلآمه كيفك انتي؟
العفوو..
تطبييقك حلوو..اتوقع صورة انمي أفضل من رندر..
تطبيقك حلو..بس لو الخامه الكتابيه صغرتيها شوي+الخط غيرتيه
بس تطبيقك حلو
التقييم /10/10..وإياكـ
منوووره حييتو ومشكوره على التطبيق..
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي على الدرس الرائع
بس ياقلبي لو ترفعين الرابط على ميديا فير
لان ماتحمل معايا
دمــــــتِ بخير.
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيمو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي على الدرس الرائع
بس ياقلبي لو ترفعين الرابط على ميديا فير
لان ماتحمل معايا
دمــــــتِ بخير.
وعليكم السلآآم..
الله يسسلمكـ..انا وضعت كم رآآبط..بس مو مشكله رفعت لكـ..
http://www.mediafire.com/?h38s37hbqss315v
انتظر تطبيقك
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1
اقتباس:
حجززززززززززز...........
لـــــــــــــــــــــي عودة
رد: سلسة دروسي.. /Lesson 1