لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
http://img686.imageshack.us/img686/5581/13553211.png
,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخباركم ؟
هذا أول موضوع لي : )
أدري ما أعرف أكتب مقدمات icon147
الشكوى على الله : (
و أنا أمس طالعة مريت مكان و حبيت أصور جزء منه
وعموما أنا مو مصورة محترفه ولا عندي مثل كل المصورين كميرا على قولهم دقيقه و سوبر Icon108
بس أحب التصوير (:
و حابة أتعلمه و أحب أخذ الصور العفويه اللي تطلع صدفه <- برا
و هذي مجموعة الصور اللي صورتها (:
مجموعهم 46 صورة
قوة البكسل حق جوالي 3,5 <- لا تضحكون علي :$
http://img225.imageshack.us/img225/6416/photos1.jpg
هذا يومني طالعة من مركز كان عندي تكليف فيه
بعد هذا قبالته
لول أتوقع لو درو أني صورت المبنى بيعلقوني XD
عجبني المنظر حده خيال
حبيت المويه كثير بس ما تجرأت أقرب عشان كان في ناس يناظروني و أنا أصور ههههههه XD
حبيت هالشلال حده حلووو
ههههههههههه مدري شلون لقطت الصورة كذا والله XD
icon26
eh_s7baby99
حبيته حيل <3
و أنا طالعة عشان أخوي يدورني هههههههه
وااااه بس لا تعليق icon088
icon088
Handsome988 <- برا
عجبتني الأرض icon1440
هذا بتأثير أقوى
icon111
أحب أصور الجداران مدري ليه هههههه
وااااي هذا الساعه عشر ونص اليوم صورتها الجو كان مرة شي و تمنيت أنها تمطر بس ما مطرت :(
هذي بكميرا صديقتي هههه مروقين قاعدين و نصور الأرض
مو أنا قاطته والله
شنطة صديقتي فديتها eh_s7
عجبني وهـ
تعليقة جوالي بس فاصله جزء منها
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
يؤ يؤ ما شاء الله
والله في صور خطيييييييرة ,^^
وأكتر الي عجبني ,^^
وبالنسبة لتصويرك للجدران مرررة حلو
بس تحتاجي تعدلي الزاوية ,^^
وتخددي جدار معين عشان تطلع احلى ,^^
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
Ma PLACE :P
---
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا أهلا , كيفك ؟!
نورتي القسم :P !
المكان شكله مرآآ حلو , خصوصًا الشلآل (Y) ! = تصوريك مرآ حلو :d ! > فكرتيني بآرامكو الظهران :"
صورة الشلآل , ماشاءالله اللقطه مميزه عجبتني ^.^
والعشب كمان :" والمباني < باختصار كلها الصرآحة :P
شكرًا لك نآيسو (F) .'~
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته~
ماشاَ صورتي كل شي ماشاء الله
فعلاً صور لها جمال خاص والتصوير واضح واعجبتني هذه فعلاً
http://img823.imageshack.us/img823/3...os75852736.jpg
جميله جداً <<الله المكان فله كلها كم سنه ونروح للجامعه اكثر ما يعيجنبي انه اذا ناوي اطلع اطلع فله مو هناا بالثانوي اقعد مثل الطاولة
مشكورة على الصورة الخلابه
انتظر يديد صورك
مع السلامه ^ ^
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
وآآآآآآآآآآو
من جد تصويرك حلوووووو كتير
أنا عجبني .. و حسيت كأني في المكان اللي صوورتي ..
يسلموووووو إيديكي يا رب
كل الصور روووووووووووعة و نآآآآآآآآآآآآآيس
شكراً حبيبتي ..
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
وآآآآآآآآآآو
من جد تصويرك حلوووووو كتير
أنا عجبني .. و حسيت كأني في المكان اللي صوورتي ..
يسلموووووو إيديكي يا رب
كل الصور روووووووووووعة و نآآآآآآآآآآآآآيس
ومنظرالسماء مرة حلو وغريب
شُكرًا جزيلًا نايسو لمشاركتنا هذا الجمال، فعلًا حسيت إني رايح للمكان :"(
يعطيكِ العافية
شكر الله لكِ ~
ننتظر جديدك
في حفظ الرحمن ...
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ومن كل بحراً قطرة في قسم التصميم
في كل فرع من فروعه لكِ بصمة فريدة
ياااه أهذه دقة كاميرتكِ نفس كاميرا جوالي
أعطتيني الثقة بنفسي لأعرض تصويري,, شُكراً لكِ icon147icon26
الدقة جميلة من كان يتصور أنها هكذا !
رائعها إلتقاطاتكِ أظن أخاكِ تأخر عنكِ كثيراً لم تتركِ نقطة لم تصويرها :icon100:
الشلال ومجرى الماء وأرضيته الملونه آسره 3>
أعجبتني التقاطاتكِ للماء وهو يتدفق جميلة فعلاً
وصورة الأشجار والخضرة مرتب جداً المكان
لديك لمسات في زوايا الإلتقاط وُفقتِ بها
وأجملها "جامعة الأميرة نورة قسم الآداب ,, السماء فيها ذاك اليوم الأربعاء عجيبة نفس ظني بالمطر
كنت أمشي هُناك في ذاك التوقيت لكن في الجهه الأخرى عند المباني "البيجية":icon100: <<ماتسويلك صدمه XD
من قريب أفكر أنزل صور للجامعة بالإمكان نعمل تغطية مني ومنك "كل وحده في جهتها":icon100:
وفقكِ الرحمن وحفظكِ
لاتقطعينا ~
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
MiDo
أهلين خيو
تسلم على تعليقك (:
ان شاء الله :D
يسلمو على المرور
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katko0ota
I'm waitin' XD
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طَيْفْ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احنا بخير، ومين مايكون بخير بعد مايشوف كل هذا الجمال قدامه :* .. آآآه يالله من فضلك http://images.msoms-anime.net/images...6573734639.gif
المكان يفتح النفس، أحس ريحة المكان تجنن.. ريحة الموية مع الشجر والنباتات تكون خلابة ~
آه بس لو تكون جامعاتنا بهذا الشكل :"(
هامش: شنطة صديقتك شكلها روعة وذوق ;)
شكر الله لكِ ~
إلى اللقاء!
أهلين قلبوووو
تسلميييييين :$
الشلال أنا مرة عجبني
الا في ورود بس عرفتي صايرة على شارع و أنا خفت أضيع و أتوهق XD
العفوووو :$
ان كنك بالرياض زوريه :D عند ساحة الحكم
تسلميييين :$ تدرين عندها لون أبيض و أسود XD بس البيضاء مكروووفه ههههههه
العفووو
يسلمو على المرور
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mw_NARUTO
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته~
ماشاَ صورتي كل شي ماشاء الله
فعلاً صور لها جمال خاص والتصوير واضح واعجبتني هذه فعلاً
http://img823.imageshack.us/img823/3...os75852736.jpg
جميله جداً <<الله المكان فله كلها كم سنه ونروح للجامعه اكثر ما يعيجنبي انه اذا ناوي اطلع اطلع فله مو هناا بالثانوي اقعد مثل الطاولة
مشكورة على الصورة الخلابه
انتظر يديد صورك
مع السلامه ^ ^
أهلين ^^
يسلمو والله
هههههههههههههه
يب يب XD
يسلمو على المروور : )
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qoot_syria
وآآآآآآآآآآو
من جد تصويرك حلوووووو كتير
أنا عجبني .. و حسيت كأني في المكان اللي صوورتي ..
يسلموووووو إيديكي يا رب
كل الصور روووووووووووعة و نآآآآآآآآآآآآآيس
شكراً حبيبتي ..
اهلييين خيتووو
تسلميييين : )
العفووو و يسلمو على المرور = )
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective kid2
وآآآآآآآآآآو
من جد تصويرك حلوووووو كتير
أنا عجبني .. و حسيت كأني في المكان اللي صوورتي ..
يسلموووووو إيديكي يا رب
كل الصور روووووووووووعة و نآآآآآآآآآآآآآيس
ومنظرالسماء مرة حلو وغريب
شُكرًا جزيلًا نايسو لمشاركتنا هذا الجمال، فعلًا حسيت إني رايح للمكان :"(
يعطيكِ العافية
شكر الله لكِ ~
ننتظر جديدك
في حفظ الرحمن ...
أهلين خيووو
تسلم والله
العفو و يسلمو على المروووور و شكرا على التقيم : )
موفق : )
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ومن كل بحراً قطرة في قسم التصميم
في كل فرع من فروعه لكِ بصمة فريدة
ياااه أهذه دقة كاميرتكِ نفس كاميرا جوالي
أعطتيني الثقة بنفسي لأعرض تصويري,, شُكراً لكِ icon147icon26
الدقة جميلة من كان يتصور أنها هكذا !
رائعها إلتقاطاتكِ أظن أخاكِ تأخر عنكِ كثيراً لم تتركِ نقطة لم تصويرها :icon100:
الشلال ومجرى الماء وأرضيته الملونه آسره 3>
أعجبتني التقاطاتكِ للماء وهو يتدفق جميلة فعلاً
وصورة الأشجار والخضرة مرتب جداً المكان
لديك لمسات في زوايا الإلتقاط وُفقتِ بها
وأجملها "جامعة الأميرة نورة قسم الآداب ,, السماء فيها ذاك اليوم الأربعاء عجيبة نفس ظني بالمطر
كنت أمشي هُناك في ذاك التوقيت لكن في الجهه الأخرى عند المباني "البيجية":icon100: <<ماتسويلك صدمه XD
من قريب أفكر أنزل صور للجامعة بالإمكان نعمل تغطية مني ومنك "كل وحده في جهتها":icon100:
وفقكِ الرحمن وحفظكِ
لاتقطعينا ~
أهلين لؤلؤة
استحي أنا :$:$:$
يب يب دقته هالمسكين أحس شوي وبينحر مني من كثر ما يطيح
العفووو :$ icon152
ترا تطلع سنعة إذا صغرتيها <- تعطيكي مفاتيح XD
هههههههههههه من ناحية ما كلمته الا متأخر :P و اساسا كان مشغول مع أبوي : P ~
تسلمين :$
ههههههههههههه
وناسه XD أنا وانتي بنفس الجامعه :$
تدرين مستأذنه من المحاضرة بروح للحمام <- نصابه و سحبت
الجو كان يجنن و المعيده واعدتنا نطلع ولعبت علينا <- قصة حياتها XD
ان شاء الله نسوي تغطيه
بس ليه مانعينا ندخل كلياتكم يعني ما فيها شي زياده : ( <- شوفي شلون تقارن
أمس بروح أطلع بدل فاقد مع صديقاتي ياكافي صرخو علي صوت وكشيت @@
تسلمين على المرور
موفقه :P
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
روووووعة ادا كاميرتك 3 ميغابكسل وكده تصووور ماشاءالله
حمستيني اتعلم فوتوغرفينغ
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
تصوير رائع ابدااع
يسلموو كثير على الصور
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
صور روعة وأحلى شي الزاوية اللي واقفة فيها شكلك تعرفي تختاري أماكن إلتقاط الصور ولا كلها صدف ويسلموا على الصور
وتقبلي مروري
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
رد: لقطات من مكان في حياتي .. أول تصوير لي ✮
ما شاء الله ما شاء الله
لو ما قلتي في البداية انها كاميرا جوال
لسألتج عن اسم العدسة واعدادات الصور ;q
ما شاء الله تففففتح النفس (L)
حبييتها صورة الشلاال
وهذي الصورة جذي ( icon180 )
http://img221.imageshack.us/img221/2...os75852724.jpg