][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][ ✮,✮
http://img830.imageshack.us/img830/1849/49410058.gif
السلامـ عليكمـ ورحمة الله ,^^
كيف الحال .!.؟! ,^^
نعود معكمـ مع تكملة لرحلة
Hossams & MiDo KoDo
,^^
وحنكون في San Francisco
][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San francisco ][
وهدي في الطريق من سان دييغو إلى سان فرانسسكو ,^^
http://img156.imageshack.us/img156/4760/dscn1103vz.jpg
.:.
وطبعاً الطريق 7 ساعات تقريباً ,^^
واغلبيتهـ على البحر ,^^
وهدي جزيرة في الطريق ,^^
http://img593.imageshack.us/img593/8859/dscn1243.jpg
.:.
وهدا منظر الغروب ,^^
http://img189.imageshack.us/img189/81/dscn1269ve.jpg
.:.
وهدي صورة تم تصويرها وقت المطر ,^^
http://img196.imageshack.us/img196/6311/img0876ne.jpg
.:.
وهدي الصورة تاني يومـ ,^^ لما وصلنا ,^^
خرجنا بالسيارة ,^^
http://img59.imageshack.us/img59/8775/dscn1352z.jpg
.:.
وفي الطريق شفنا دا الجسر صورتهـ ,^^
http://img600.imageshack.us/img600/2475/dscn1358a.jpg
.:.
وهدي ساعة حلوة ,^^
http://img341.imageshack.us/img341/2940/dscn1359.jpg
.:.
وهدي صورة للمدينة من البحر ,^^
http://img801.imageshack.us/img801/4696/dscn1710g.jpg
.:.
http://img573.imageshack.us/img573/16/dscn1711.jpg
.:.
وهدي صورتها مدري فين ههههههـ ,^^
http://img529.imageshack.us/img529/6585/dscn1739v.jpg
.:.
وهدي صورتها واحنا في السيارة ,^^
http://img593.imageshack.us/img593/5523/dscn1757.jpg
وهدي صورة للأسواق ,^^
http://img211.imageshack.us/img211/6006/dscn1758.jpg
.:.
صورة للجسر ,^^
http://img153.imageshack.us/img153/4627/dscn1769o.jpg
.:.
وهدا رايات السفن ,^^
http://img52.imageshack.us/img52/7607/dscn1770sf.jpg
.:.
وهدي كمان ,^^
http://img521.imageshack.us/img521/7333/dscn1771b.jpg
.:.
وهدي الجسر الأحمر المعلق ,^^
http://img156.imageshack.us/img156/9865/dscn1780.jpg
.:.
وهدي بعض القوارب ,^^
http://img341.imageshack.us/img341/4827/dscn1792h.jpg
.:.
وهدي مكان مهمـ بس مدري حق إيش ههههههـ
http://img703.imageshack.us/img703/7245/dscn1793x.jpg
.:.
http://img441.imageshack.us/img441/8341/dscn1795c.jpg
.:.
وهدي كمان نفسهـ بس من بعيد شوي ,^^
http://img189.imageshack.us/img189/6472/dscn1798z.jpg
.:.
بعض الصور للجسر المعلق الأحمر ,^^
http://img141.imageshack.us/img141/5089/dscn1799y.jpg
وهدا تمثال مع الجسر ,^^
http://img714.imageshack.us/img714/2061/dscn1801n.jpg
.:.
صور خطيرة للجسر ,^^
http://img12.imageshack.us/img12/8434/dscn1803lg.jpg
.:.
http://img211.imageshack.us/img211/1818/dscn1804o.jpg
.:.
http://img34.imageshack.us/img34/9158/dscn1805t.jpg
.:.
http://img204.imageshack.us/img204/7902/dscn1806p.jpg
.:.
http://img600.imageshack.us/img600/5748/dscn1811.jpg
.:.
http://img155.imageshack.us/img155/7660/dscn1812s.jpg
.:.
http://img98.imageshack.us/img98/734/dscn1814d.jpg
.:.
http://img406.imageshack.us/img406/7682/dscn1816n.jpg
.:.
http://img406.imageshack.us/img406/8839/dscn1817tv.jpg
.:.
وهدا شي حلو ,^^
http://img143.imageshack.us/img143/8525/dscn1857n.jpg
.:.
وهدا ممر كنا نمشي فيهـ ,^^
http://img52.imageshack.us/img52/1228/dscn1858jc.jpg
.:.
http://img833.imageshack.us/img833/6371/dscn1865.jpg
.:.
وهدي بعض الورود ,^^
http://img210.imageshack.us/img210/1373/dscn1868y.jpg
.:.
الأحلى في نظري ,^^
http://img140.imageshack.us/img140/2766/dscn1869.jpg
.:.
وهدي وردة تانية ,^^
http://img24.imageshack.us/img24/7622/dscn1870o.jpg
.:.
من زاوية آخرى ,^^
http://img831.imageshack.us/img831/7971/dscn1871d.jpg
.:.
مجموعة ورود ,^^
http://img341.imageshack.us/img341/9642/dscn1872v.jpg
.:.
وهنا شوية حمام ,^^
http://img146.imageshack.us/img146/7991/dscn1877e.jpg
.:.
وهدي بعد ما واحد مننا صفر ,, طار الحمام ,^^
http://img406.imageshack.us/img406/1091/dscn1878r.jpg
وهدي والحمام راجع علينا هههـ
http://img839.imageshack.us/img839/8553/dscn1879jq.jpg
.:.
وهدي شفتها في الطريق ,^^
عجبتني ,^^
http://img218.imageshack.us/img218/9154/dscn1880a.jpg
.:.
وهنا مواقف السيارات ,^^
http://img152.imageshack.us/img152/979/dscn1883.jpg
,^^
وهنا بعض القوارب جمب مطعم على البحر اكلنا فيهـ ,^^
http://img831.imageshack.us/img831/4664/dscn1890.jpg
,^^
وهدا الي انا طلبتهـ من المطعمـ ,^^
http://img194.imageshack.us/img194/879/dscn1897d.jpg
وهنا بعد ما خرجنا من المطعمـ .^^
http://img827.imageshack.us/img827/9785/img0830ry.jpg
والحمد لله ^,^
وشكراً لمتابعتكمـ ,^^
ويا رب انبستطوا من الموضوع ,^^
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][
brb ......
لي عوده مع الرد ^^"
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][
اقتباس:
ظهر أخيراً ^____^
يعطيكم العافية
سأحجز للغد ^^"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تعودون مع روائع أخرى
الصور هنا جذااااااااابة حد الجنون icon088
اممممممممـ مدري ما فهمت هالصورة ؟
كيف يعني هو البيت رح يقع والفيل مسكه http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (6).gif
صورة غريبة وبالذات شكل الغيوم يلي طالعة
من ورى الصندوق الكحلي (يلي هو البيت Icon498)
تبارك الرحمن صورة خطيييييييييييرة
ممتازة بشكل رهييييييييييييب
ألوانها تجنن http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (4).gif
http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (10).gif < مذهوووووووووووووووووولة
سبحانك يا رب ما أعظمك !
راااااااااااائع رااااااااااائع راااااااااااااائع icon147
منظر خياااااااااااالي سبحان الله !
تذكرت منظر الغيوم اليوم الصبح
كان شكلها رهيييييييييييييب بس ما قدرت أصورها
عشان كنت بالمدرسة ومشان هيك زعلانة http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (91).gif
واااااااااااااااو شكله خطير نفسي أوقف مع هدول الناس :icon100:
صورة رايقة وحلوة والجو يبدو ضبابي ><
ألوانها مررررررة حلوة وتأثراتها تجنن
زاوية الالتقاط مميزة أعطت الصورة جاذبية
جداً رائعة ألوانها والشجر معها
شكل المدينة مليانة ساعات :d
وت وت < http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (59).gif
شكله للإعلان ؟ مبنى عجيب
ما شاء الله ناس عمليين بزيادة hmhm
شكل الأسواق مغري وجذابة icon1440
في البداية شكّيت إنها رايات ؟
يمكن لأنها ملفوفة ومسكّرة
بس كيف يعني هية علم للسفينة ؟http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (7).gif
أحسها كبييييرة جداً
أما عن الصورة حلوة بس بدها تنقية حبة وحدة :icon100:
ما شاء الله إذا هاذي قوارب لكان البواخر إيش ؟
كبييرة مرة بس حلوة
عجبني منظر الشجر يلي ع اليسار حلوووة
وااااااااااو شكله عجييييييييب
كأنه ع الطراز القديم .. والشجرة بالنص طالعة حلوة :d
يلي حلو فيه انعكاسه ع الماء خطيييييير
والقبة تشبه قبة المسج الأقصى
صورة جميلة بس إنها مايلة شوي لكن هذا لا يُقلل من روعتها
وااااااو حلو مررررة وبالذات إنه فوق الماء
صورة جميلة وبالذات الإضاءة فيها
تجنن icon26 شكلهم مشتغلين فيه مرة
كيف زبطت معكم هالصورة ؟ حلوووووة مرررررررة
جميلة جداً .. لون الجبل الأخضر مع الجسر الأحمر رائع
سبحــــــان اللـــــــه !
هاذي توووووحفة الماء شكل خطييييييير icon26
شكله خطير يشبه البوصلة :icon100:
مدري كيف سوّوه Icon02 عنجد زي ما قالت لؤلؤة :
شكلهم اثنين مهندسين تضاربوا ع تصميمه وطلع معهم هالشكل http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (6).gif
الألوان راايقة مررة وحلووووة هنا
ياااااااااااااي العشب لون خطييييييير http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (11).gif
صورة رهيييييييبة من كل النواحي
ما شاء الله البيوت كلاسيكية ع الآخر
حلوووة وألوانه هادئة وتصميمها لطيف
أعجبني نقاء الصورة http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j (56).gif
سنكمل بإذن الله :icon100:
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][
الله الله
مرره روعه الصور ميدو
بجد حلوين
الصور حبيتها مره icon26
واكتر شي
الجسور والقوراب والورود :pp
بجد رحله مرره تجنن Icon-clab0
يسلموو ميدو
وماننحرم من جديدك الحلو anijhg
^^
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وتكملة أُخرى للرحلة جميلة ~
أول صورة انصدمت يوم أن رأيتها ظننت مُكعباً سقط عليهم لم انتبه أنه من الديكور
<<مازالت مُتأثره بأحداث جده "رفع الله عنهم البلاء"
الجسر مُخيف جداً أكره الجسور مُخيفة مُرتفعه !
البحيرة الموجوده أمام المبني البني الغريب فخمه بمعنى الكلمة
طرازها مُثير جداً !
أما الشئ الحلو "بنظرك" هذا "==:
http://img143.imageshack.us/img143/8525/dscn1857n.jpg
لا أعلم هل هي أخشاب أم حجر منحوت لكن يبدو لي خشب
وكأن مُشاجرة حدثت بين اثنين من البنائين هُنا وانتهت بصنع هذا الشئ العجيب
فأرخوا المُشاجرة XD
http://img833.imageshack.us/img833/6371/dscn1865.jpg
طراز بنائه لطيف وألوانه وطريقة تصميمه وتوزيع الطاولات والورد يُذكرني بالحكايات
جمييييل جداً
http://img218.imageshack.us/img218/9154/dscn1880a.jpg
رائع هذا لا ألومك !
صورة المرساة لكن ماقصتها المكتوبة بالأسفل ع الحجر
الصديد الخارج من المرساة ع الحجر كأنها دماء زادها إثارة !
جميلة اللقطات هُنا ومتنوعه
جزاكم الله خيراً
بإنتظار بقية الرحلة المُشوقة
رد: ][ Hossams & MiDo KoDo ][ في ][ San Francisco ][