صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~ ✮,✮
صبآحكم مطر ..
مطِر يطرق نوآفذكُم كـَ غآئب طآل إنتظآره‘
فيغسِل وجة الكون أشوآق اللّقآء ,
{ فيآرب اغسِل أروآحنـَآ برحمآتِكْ ~
السـّلآم عليكم ورحمـة الله وبركـآإته ّ~
وأخْبـآإركُم , طيّبـوون :icon100: !
يـآإرب الكلّ بأحسسَن أحوآاله (:
+ بتقوولون وش جآبهآ هنـَآ XDD
وبأقووولكم إني طلللعت رحححلة مع عآئلتي المصووونة وصووورت لي كم شجرة وشآرعين وقطرة مططَر وجييت أعرضهآ لكم XDDD<< بالمخختصر المفيد XDD
طووولوو بآلكم شوي لأن الموضوع طويل حبتين بس أضمن لكم الحمـآإس حتى النهآية P:
الرحلة تقريبآ كآنت يوووم الاربعآء فججأه كذآ بعد صلآة الفجر قررنآ الإنطلآاااق يووم شفنآ الأجوآإء اللي تخلللي الوآحد ينسى الأجوآء اللي هو عآيشهآ مع حزّة الأمتحآنآت ><‘
والي شمّة ريححة المطر بس تنسيه كل همومه :icon100:!
المهم حنـّآ رحنـآ لمكآنين تقريبـآإ ( وآدي نمَآر & وآدي حنيفَـة icon26)
وكل مكـآإن أخخطـر من الثـآإني ومع المططـْرة طلعنhttp://img541.imageshack.us/img541/2991/sm5l.gif ّ~
ومع طلعتنآ مشينآ ومشينآ ومشينآإ
حسيت الوضع مآأقدر أعديه كذآ ومع الشيء ذآ كله قلت حرآم ينتفووت
ونقققزت أبآخذ جوآآلي بأصوور
وفججْأه http://img600.imageshack.us/img600/3655/3bth2093.gif
جوآآإلي جوآلي يآعرب جوآلي ويينه !
يميين يسـآإر .. لآاا أثر :|
طللعت نآسيته من الحمـآإس والخرشة اللي فيني :icon100:
وطييرآن آخذ جوآلي وأبدأ أشكشك <<مآيعُوووق XDD
و على برركة الله نبببدأ D:
أوولْ شيء ’
icon26icon26icon26
الجسسر طـآإلع ششيء icon26
ذككـَرني بأيآمي الخوآلي يوم أن كنت في لندن في أيآم السبعينيآت ..
- كنت حزّتهآ أقود عربتي ذآت الحصآنين وأشقّ طريقي المليء الضبآإب الذي كآن يللفني من حوولي وأسير وبسررعه جنووونيّة وفججْـأه . . . ! << أكمل لكم الحلقة الجآيّة :icon100::icon100:
وهذي الشمْمس ع طريق رجعتنـآا icon26
تعْقـيب \
حين تبدوو لنآ السمـَآء ملبدة بكل تلك الغيووم السودآء
يخيل لنآظرهآ أنهآ لن تصْحُوا !
وفجـأه ,
تنبثق لنآ خيووط من نوور تشق طريقهآ إلينآ ومن بين كل ذلك السواد ,
لتبعث لنآ الحيآة من جديد :’)
خللصت من وآدي نمـآإر (:
.
.
هذآ المدخَل (:
ودخلنـآ بكل سـلآم وأمـآإن :icon100:‘
مفــآإجـأاااااااهـ XDDD
الأخوآن جآلسين يصيدوون سمك !
+ أنآ وققفت أبووي من الحمآس أبيه يشوف وش السـآلفة !
قلت يمكن لآقين لهم كننز والا كسسرة ذهب XD
ونززّلت أخووي وعطيته الجوآل عشآن يوثق لي بالصور خخخخخ
وفجأه وأنآ بكآمل تررقبي "()"
الا هو يأششر لي من بعييد وهو رآفع السكمة http://img600.imageshack.us/img600/3655/3bth2093.gif
قللت يآخييبة حــآإلي ههههههـ
بس والله ضحححكت عليهم من جددد XDD
ولو تشووفون قد إيش متجمعييين عليهآ وفرحآنين فيهآ .. شكلهم نـآإوينهآ بآربكيووو الليلة XDD
غبـآإر صووح !
شككله طـآإلع أليييم (‘:
ولآتسألووني عن شعووري بعدهآ !
.
.
وبمـآإ أن الدعوى كلهآ تَصويـر × تصْويـِر (:
في كم صوورة صوورتهآ أيـآإم الحَـج ("""": icon26icon26icon26
فقلت مآله دآعي أححط لهآ موضوع وزحمة أنزلهآ هنآ مررة وحدة (:
مع أضآفت كم تأثيرآت وتعديل (:
لزوووم الرحلآاإت وجمعآت البنـآإت XDD
هذآ المخـَيم (:
أخذتهآ في حزة المططـر والبرَد اللي جآنآ (":
.
.
يـآإرب تكونون استممتعتو ولو شيء بسييييط (:
وأشكركم أنكم صبرتو وتحمملتوو مني هذرتي الزآيدة :p
وبس خلللصت (: ّ
مآ أعبق رآئحة المطَر ..!
يآسمين يسري في أوردة الروح ,
ينثر زهر فرحْ .. ويهدي القلوب دعآء ‘
فأنقى لحظآت المطرْ تلك المَمزوجة بالدٌعآء ~
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~
وااااااااااااااااااااااا
صوووور روووعه مرااا
كنت اتمنى نطلع للبر بس انا خلصت اخواااني بدوو
افففففف يقهرووووون
بس صووور رهيبه مرااا من واادي حنيفه ونماار اهم شي السمك الراايق اللي ما احب اكله xDD
اهم شي انك حجيتي ورارتحتي يالله عقبااالي
يسلموو انميه ع المووورضووع الخووقااق
جـآآنــ||
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~
ههههههه ^^ عيبتني مرة الصور ..
بصراحة حماس و قوة و نشاط الله اكيد استانستي ..
وناسة ..
بس انتي اماراتية ولا سعودية ..
و شكرا على الصور الإحترافية ^^
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~
يا صباح البرد وقطرات المطر (F)
ياااه شوقتيني للبر ... لي اسبوعين اشغل الزنّان بس محد معبرني
بتخلص الاجازة وللحين ما حللتها :"( XD
:
ما شاء الله في صور حلوة
مع انها من جوال .. لكن مضبوطة 100%
أهنيج عليهم
eh_s7
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع شيق بوصفكِ .. رائع من أروع ماطُرح هنا في القسم
أسلوبكِ في السرد كان الأكثر جذباً هُنا ,, أضحكتني "أضحك الله سنك"
صدقتِ والله ,, رائحة المطر ومنظره تُنسيك همومك دائماً ألتصق بالنافذة إن أمطرت
رحلة مُمتعه فعلاً .. عشت أجوائها وكأني معكم في السيارة XD
منظر الضباب في وادي نمار عجيب سبحان الله
ذكرني بأبها .. يُشعرك الضباب بالبرودة والصمت "مُخيف قليلاً"
هههه .. نفس الشعور أنتابني يوم رأيت تلك القمة
"نفسي أفتح يدي ع مصرعيها وأخذ نفس عميق"
ياليت نقف هُناك معاً "ونشفط بكل قوتنا XD "وإن شفطتِ كثيراً
فرُبما أركلكِ من القمة أخشى أن ينتهي الهواء <<ركله XD
هههههه أما أيام السبعينات ,,
آه أعدتِ لي الذاكرة لاأنس ذلك الحدث بعد سيركِ بسرعة جنونية سأستر عليكِ :icon100:
تعقيبك ع منظر الشمس .. استشعرته من القلب
وصفتِ الصورة بدقة وعُمق ,, قرآئتكِ للمنظر جميلة -ابتسمت لاشعورياً-
وادي حنيفة كل خميس أقضيه هُناك icon26 icon26
المناظر جميلة لقطاتكِ مُفقه حداً ع رُغم بساطة الدقة
لكن رائعه بالفعل وأجملها السمكة XD
مُخيفة هي وشواربها .. ياإلهي كيف استطعوا إمساكها ><"
أما الأخرى~
تقبل الله حجتكِ ,, ورفع درجتكِ
فعلاً أيام لاتُنسى رزقني الله إياها
التقاطكِ للكعبة مع الساعة مُذهل جمعكِ لها معاً "مضبوطه!"
وصورة المخيم بعد المطر مُؤثره تُشعرك بالحنين الملابس المُعلقه وطريقة اللقطة
أعجز أن أصفها
أبدعتِ والله أقولها من القلب لاحرمناكِ
حفظكِ الرحمن ووفقكِ
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~
وتممْ فكْ قيدي مِن نصف الألفييـّة icon147 << قححط في المشآركآت عشآن مآتتعدى مشآركآتي المستوى المطلووب XDDD
ورجعععت (‘: !
MiDo KoDo
بإنتظـآإركْ أخووي icon114 ~
bnotah icon26
ههههههـ
نففسسس الحـآإلة .. أول شييء مسووين أنفسنآ يآآإي حنّآ اللي بنخللص قبلهم وإبععدو عن طريقنآ icon18
.. وبالنّهآاايَة حنّآ الضحيّة :icon100:
قعععدة بيت لآ طلعة ولآ دخللة XD
- تدريين !
ترآههم يمدحووون طعمه كـآإنتس تبين أجيب لتس منه :icon100:~
بس تددرين جآلسسة أفككر إلى يوومتس .. وشلوون جن السسمَك !
الحمممد لله /icon159\
الله يتقبببل { يآااااربْ (‘:
عقبــآإلتس إن شـآإء الله (:
الله يسَسلمتس يآقللبي anijhg~
أسسعدني مروورتس icon26..~
ومبروووكْ علييتس الإشـرآإف يآ الدّوبّـآااا icon26.. ومعليش مع إنّهآ متأخررة التهنئة شويتين لكن موفققة فيه - إن شآء الله -
<< لآ أوصييتس علينـآا XDD
ميوا (:
مررحبآ عزيزتي :icon100:
إيه والله عن الونـآسسّةة مــآإيحتـآإااج إستآنست أقووى شيء بالحيآة ومآركددت كل ثآنية طآبة من الدريشة إشكشك مآ ركددت أبد :icon100:
رآجععي رددي مرتن أووخرى وبتعرفين بخخخخ << حزّر فزّر XDD
و مشكورة عزيزتي ع المروور (:
دموع الأثير (:
أهلاً عزيزتي :icon100:
إن شآء الله يـآرب تتيسّر لكم وتطلعووون (:
تدرين عـآد كل هالشيء طلع وتقرر بنفس اللحظة .. ولو إننآ مخططين له من زمآإن كآن حآلي حـآلكم D:
أزين مآفي هالططلعآت إنهآ تصيير فججأه (:
أسعدني مرووركْ (:
اللؤلؤهـ icon26~
رآجججعتلتس يآ أووطّةة
مضطرررة أططلع اللحين :icon100:
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~ ✮,✮
عُ دْ تْ (‘‘
لؤلؤة icon26
:icon100:
ههههـ
صـآااادقة الضبـاااب طآلع خطييْر http://img191.imageshack.us/img191/5868/icon120u.gif..
عكْسسكْ - سبْحآان الله - .. مآأعتبرره مخييف أبداً D:
أحسسْ الهوأااء إذآ إستنشقته حزّةة الضبآااب يكوون نقييييي ونظيف بشككل مآأدري ليش :icon100:<< وآحد من إيحآءآتي العديدة لنفسي XDD
هل تذكرتيهآاا !
أيآمُ سبعينيّآتنآاا الجميلة .. يوم أن كنآ نرتدي تلك الفسآتين النَفّآشيّة ذآت الشبك الدآئري ..<< أّمنيتي أجرربهآاا :icon100:
بس بدون مآأطيييح طبْعآاا , إن طححْت أحس اني بأننشب و بأروح بأم خرآيطها ولآعآدني بقآيمة أبد إلا إن أششفق علي أحد المآارة ومد لي يد المسآعدة :icon100: !
* تخيّلي فجأه كذا أننآ يوميآ سيآرآتنآ تتقآبل مع بعض بس محدن يدرري عن الآخر (‘‘’’‘‘’’:
آااامين يآاااربّ (‘‘ ..
وعقبآااالتس يآالدّوبآ - إن شآء الله -
وكآنتس نآوية السنة الجآية تحجين عطيني خبر يمكن أحج معتس مآااتدريين :icon100: << شيء وددي أعيده مرةة ثآنية (‘’:
الله يسسلمتس يآرب (‘‘
كَم أُوحِبّوكي يآفتَآاة icon26:icon100:
Mw_NARUTO
مشكوور أخووي عّ مروركْ وتعلييقكْ اللطيف (‘‘
رد: صَبـآااحكـُم مَـطَرْ (: .. My TrIp WiTh My FaMiLy ّ~ ✮,✮
لا أجد تعليقاً لأن رأسي فارغ :(
ولكن وفقط : تقبل الله منكم