عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
الــــسلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته
هــآي مينـــآاآ سآان ..,
حبيت أطرح لكم هالموضوع بإذن الله تستفيدون منه ^^
نظراً لكثرة السكرابز الموجود ع جهازي
قلت بحط لكم من الإطارات الموجوده عندي xd
وأترككم مع النمــآذج والتحميل ~
طبعاً لم أعرض جميع الإيطارت في النماذج ستجدونها في الملفات ^^"
أيضاً أحجامها أكبر من التي بالنمآذج
http://sadadubai.com/up/uploads/be2b55090a.jpg
http://img823.imageshack.us/img823/378/55484522.png
http://img811.imageshack.us/img811/6445/47498184.gif
http://img196.imageshack.us/img196/4609/62559078.png
http://img811.imageshack.us/img811/6445/47498184.gif
http://img222.imageshack.us/img222/5715/24924225.png
http://img811.imageshack.us/img811/6445/47498184.gif
http://img835.imageshack.us/img835/9505/44204608.png
http://img811.imageshack.us/img811/6445/47498184.gif
http://img818.imageshack.us/img818/9215/75206328.png
http://img811.imageshack.us/img811/6445/47498184.gif
http://sadadubai.com/up/uploads/be2b55090a.jpg
تم بحمد الله
والـــسلام عليكم ورحمــة الله وبركاته
وعليكم السلاام
اهلا اهلا ببرتييييي :icon100: \
وشمسويه انشاء الله تماام التماام
عاد مشكله اذا عندك شيء زايد ولا تدرين وين تودينه :icon100:~~~> كففف
المهم وشهالبراويييز الزييينه icon26 رووعه يابتشي ياختشي
براوييز التلفازااات :icon100: رآآقت لي جدا ...~ تم التحميل
هوونتووو اريقااتوووو برتييييي icon26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بريتي .. كيفك يا عسل ؟
صورة المدخل رهييييييييبة
ولا الفواصل جوناااااانية ع الآخر
النماذج جذابة وتسحر للتحميل
بالذات الثاني جميييييييل
تم التحميل بنجاح
يعطيك العافية وشكراً جزيلاً
ربي يسعدك ويحفظك دنيا وآخرة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيكِ العافيـــــه بطه
ع الاطارات الخورافيـــــــهه
أريغاتو غوزيماشتا ^_^
جت على الطلب ^^
مجموعة رائعة
شكرا جزيلا لكِ
وعليكم السلام .....
الله يجزاكي خيييير ...
يعطيييييييييييييك العاافيـــــــــة ع الإطـآآرـآت الرآآئـعـة
جـآري التحميـل .. موفقــــــــة
" .. وعليــكم السلام ورحمة الله وبركآآته .. "
هلا بريتي .. كيفكِ ..!؟ ان شاء الله بخيير .. : )
وآآآوز مآآشاء الله ايطارات رآآآئعه ... عجبتني .. تــم التحمييل
جزاكِ الله خير ... يديكِ العآآآفيه .. : )
في امآآن الله
╰☆╮ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ╰☆╮
❀أهلا بريتي كيفك بخير ؟ واااو الإطارات روعة خاصة إطار التلفاز روعة ❀
♬ جاري التحميل ♬
{。^◕‿◕^。}
اريقاتو قوسيموس
حملتها كلها
يثلموووووووووووووووووووو
الوان حوسة صح عشان كذا حطيت هذي باللون الاسود>>انقلع برا Icon083Icon083Icon083
يسلمو كثير على البروايز والايطارت
جاري تحميل
تحياتي:
الفتاة المغام
يعطيييييييك العافيييييييييه .,’
الســـــلام عليكم ^^
أهلين أختاه !!
موضوع يجنن ...
يا سلام الاطارات و البراويز مميزة
أحسنتِ .. وااصلي ...^^
اطارات تجنن ابغى احملها
جمييييل جداً بريتي ما شاء الله لك مواضيع كثيرة في قسم التصميم حتى بأقسامه الفرعية
دائماً مبدعة
و كنت محتاج إيطارات
شكراً لكِ بريتي
+
بالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اهلا بـ بريتي ..
كعادتك دائما ذوقك رفيع ومتميز ..
جيتي على وقتك , كنا بحاجة لأشياء نجدد فيها التصاميم , ووجدت في البراويز طريقة ان شاء الله تساعد ..
وفقك الله اولا واخيراً ...
والسلام عليكم ورحمة الله ^^
مراا احب الايطارااات واهم شي الروابط على الميديا
جاآآآري التحميل ~
http://forums.3roos.com/images/icons/114.gifhttp://forums.3roos.com/images/icons/114.gifhttp://forums.3roos.com/images/icons/114.gif
وعليكم السلـآم ورحمّة الله وبركِـآته
شخبـآآرج ρretty flower ..؟
حللللوه الإطـــِآرآت !! http://forums.3roos.com/images/icons/113.gif
الله يعطيج العـِآفيه وتسللللم يمنـآآج
لـآآ تحرميننـآ يديدج
http://forums.3roos.com/images/icons/114.gifhttp://forums.3roos.com/images/icons/114.gifhttp://forums.3roos.com/images/icons/114.gif