[م.ف] |:| ميراثُ الصمتِ والملكوت - ملاذ قُطْرُب - |:|
بسم الله الرحمن الرحيم
فضاءٌ سابحٌ كل يومٍ هو يتسعُ لجديد ::
لعله يكونُ :
بوحَ كاتب
أو عظةَ زائر
أو بين هذا وذاك ، شيئاً لا يسوءُ العينَ نقشُهُ
دونك يا قطربُ " هاتِ ما عندكْ "
فقد أجّجَ الصحوَ غيمٌ غيرُ ممطر ، وقد حجبتِ الشمسُ بالسواد ..
اللهم إني أعوذ بك أن أزل أو أُزَل ..
وعلى الحصيفِ فكاكها والمعرفة ..
رد: |:| ميراثُ الصمتِ والملكوت - ملاذ قُطْرُب - |:|
يا ساكناً داراً وما ..
بالدار من ذكراهُ ساكن ..
طيفُ الأحبة في الفؤاد ..
وهجرهم في القلب آسن
فعلام يصطلحُ الخصام
إذا تعذرتِ الضغائن ..
وألفتني عند الرخاء
وأنت في اللؤاء ناسٍ "ن"
يا جعبةَ الذكرى انثريه
فما لهُ عندي محاسن ..
من خانني بعدَ الصفاء
...فهل أعود لهُ مخادن ؟؟
رد: |:| ميراثُ الصمتِ والملكوت - ملاذ قُطْرُب - |:|
وكيف يسكنُ دمعٌ في سحائبهِ ... إذا الفؤاد بذكرى الخلِّ قد عصفا
رد: |:| ميراثُ الصمتِ والملكوت - ملاذ قُطْرُب - |:|
وخرجتَ تغلقُ بابها دونَ اعتذار ..
وتهونُ دمعنها العزيزةُ في الخدود وترتمي
في حضنِ وحدتها تحار
يا من تمادى ثم جار ..
فإذا عزمتَ على الرحيلِ فإنها
حتماً سترحلُ عنكَ في يومٍ قريب ...
لكنّ رحلتها سترسو في بلادٍ لا تُرى
حيثُ المقابرُ كلها جارٌ وجار
رد: |:| ميراثُ الصمتِ والملكوت - ملاذ قُطْرُب - |:|
ساهرٌ ملَّ عناه .. نائمٌ سلَّ بكاه
هزَّه الطيف فلبى .. واقتفى القلبُ خطاه
قال: يا طيف أما لي .. ساعةٌ حتى أراه
ساعةٌ تكسر همي ... حول أحراش رباه
أطرقَ الطيفُ ولم تـ ... ـنبس بحرفٍ شفتاه
كيف يقوى النطق ميتٌ بثناياهُ حياه
قل له يا طيفُ إني .. ساهرٌ مل عناه
قل له لو زرتهُ حالي ولا تخشَ أذاه
علَّه يذكرُ عهداً ... أجلُ الموتِ محاه
رد: |:| ميراثُ الصمتِ والملكوت - ملاذ قُطْرُب - |:|
أن تنكرَ في قلبكَ ، لايعني الترخيص لتخالفَ بلسانك
فالتوريةُ دونَ الحد ، والصمتُ سلامةٌ ورحمة ..