[] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
هلا وغلا وكراتين حلا وشوكليتو فيكم ياحلوين :d
محد اشتاق لي XD كحححح
انا اشتقت لكم الصراحه وللتحرش هوناع :d
صارت لي أزمات ومشاكل كصيره قداً><"
السموحة لمن ارادني مطبقه لدرسه ^^
وها هوناع اسدح درسي اعتذاراً XD
درسي اليوم شي وناصه ..خووش شغل :d
يبيله تركيز مابدنا كسل هون وهونيك >_>
ولا بعطيكم قتله XD
لن اترجم xD اجلسو حفرووو :d<~برآآع
وبسم الله الدرس ^_^
...........................
وخلصنا ياكتكوتين ^^
اي حاقه مافهمتوهاش <~ياصعب هالكلمهXD
انا هوناع برأس الخدمه ^_^
وتوجد تقيمات للقميلين الي يطبقون :d
طبعا كنت بحط خامه لتزين التطبيق لكن ...
اريد ان ارى زيينتكم لا استبعد عن المصممين هون :d
وهيا كل واحد بكرسيه ويبداأ:d
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
حججججججز ^ ^
لي عودة باذننن الله ~
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
حجــز لــي عــوده .. : )
عــدنا .. : )
وعليـــكم الســلآم ورحمــة الله وبركــاته ..
هلاآآآ نانا .. كيفكِ ..؟!
مآآآشاء الله عليكِ درس جنآآآن .. عجبني .. : )
وهذآآ تطبيقي ..
http://sadadubai.com/up/uploads/bf7f5c0067.png
مو عآآرفه شكتب فكتبت حــكمــه .. ان شآآء الله صح ..!؟
جزاكِ الله خيير ع الدرس الــرووعــه ... يديكِ العآآفيــه
تــم التقيييم .. بنتظآآر دروسكِ القادمــه
في امان الله
bye00
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي على الدرس الجميل
تطبيقي :
http://up.arab-x.com/Mar11/5fq39445.gif
دمـــــــــــــــــتِ بخير.
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
[FONT=<a href="javascript://">Traditional Arabic</a>][SIZE=<font size="7">7</font>][SIZE=<font size="7">7</font>]مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووورة[/SIZE]
[/SIZE][/FONT]
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته :d
يالغبرتي التي سبقتني كح كح :d
كيف حالكم قميعا ^^ بونجوو ..بعض الناس توهم يدرون انه عندهم درس XD
تطبيقاتكم قميله تسلم ايديكمeh_s7
...
Mw_NARUTO
هلوز بي ام دبليو ^^
انا بخير ولله الحمد :d
همممم لو لم تضع الاطار حول الورقه لصار TOP ^^"
كووشخه يافرنسي XD
لك نقمه فضيه :d
...
M!Ss TeMari
اهلا اهلا لم اتوقع حظوركِ البته ^^
eh_s7 تسلمين والله ولوو تستاهلو هيك دروس واكتر كمان ^_^
قميل وبرضو لو لم تضعي الاطار حول الورقه إلخ :d بس من الناحيه الاخرى رائع
ان شالله نرجع ونريكم دروس تهد الحيل :d<~زودتها XD
....
اختي شيمو عزيزتي الصوره مو طالعهicon244
اتمنى اشوفها ><"
..
شكرا لكم قميعاً ع المرور والتطبيقات القميله :d
تقيم لكل نفر كويس هوناع :d
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
حححجججز
لي عودة مع التطبيق
مكآني هون
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy-jojo
حححجججز
لي عودة مع التطبيق
مكآني هون
هـــآي عدت مع التطببيق :
http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-...1095934615.gif
بششع صحح .؟؟
شكرآ على الدرس الجممميل
ولأـآ تحرمينآ من جديدك
بآي :)
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=
السلام عليكم
ياااي
اموووت في الاشاء القديمة icon152
الله يسعدك و يجزاك خير
تطبيقي
كم من 1000 ؟
رد: [] PARIS in my heart <~ونعود من قديد D=