راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
http://img686.imageshack.us/img686/5581/13553211.png
:icon100:..:icon100:.............................. ......:icon100:
:icon100:..:icon100:.............................. ......:icon100:.........:icon100:................. .....:icon100::icon100::icon100:
:icon100:..:icon100:.............................. ......:icon100:.........:icon100:................. .....:icon100:....:icon100:
:icon100:..:icon100:....:icon100:....:icon100:.... :icon100:............:icon100:.........:icon100:.. ....................:icon100: :icon100::icon100::icon100::icon100::icon100::icon 100::icon100:
:icon100:..:icon100:....:icon100:....:icon100:.... :icon100:............:icon100:.................... ............................................:icon1 00:
:icon100:..:icon100::icon100::icon100::icon100::ic on100::icon100::icon100::icon100::icon100::icon100 ::icon100::icon100::icon100::icon100::icon100::ico n100::icon100::icon100:........................... .........:icon100:
.................................................. .................................................. ..............:icon100:
.................................................. .................................................. ..............:icon100:
.................................................. .................................................. ..............:icon100:
عليكم و رحمة الله و بركـــآته ,,
كييف حاالكم ؟؟
عساكــم بخييير :icon100:
عندي اليوم درس بسيييط قداان و قمييل ايطان :icon100:
النتييقة :
http://images.msoms-anime.net/images...4279794609.png
الادوآآت : الستوك أو الخامة 1 ,, 2
<< 2 خامة بيضاء لا تتخرعووون بسس :icon100:
الدرس :
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2990964631.png
أتمنى عجبكم :icon100:
بالمناسبة .. غلى الحين ما حطيت اسماء المطبقييين لدروووسي الاخييييرة icon114
قررريييييييييييييب ان شاء الله بس اتذكر :icon100:
....:icon100:
:icon100::icon100::icon100:
:icon100:....:icon100:
:icon100::icon100::icon100:
:icon100:
:icon100::icon100::icon100::icon100::icon100::icon 100::icon100:
........................:icon100:.................................................. ..:icon100:
....................:icon100::icon100:............ ........................................:icon100:
....................:icon100:..................... ...................................:icon100:
....................:icon100::icon100::icon100::ic on100::icon100::icon100::icon100::icon100::icon100 ::icon100::icon100::icon100::icon100::icon100::ico n100::icon100:
...........................................:icon10 0:..............:icon100:
أمــــــــآن الله ,,
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
;p
عجيييييييييييييب اشلون جاك الحلم والصبر تلفزين هالخضر بهالشكل ههه
عن جد احسك انواع الروقان وانتي صافتهن بهالشكل كح
انا شفت التطبيق عجبتني النتيجة جد
< تبي تقول مابعد طلع الدرس ههه
دوم هالنشاط والحماس وه بس
------------BACK | .
وبما اني انواع البهذلة في البحث عن صورة ><"
فما لقيت غير لولوويش قبل خشته تفك الازمات هع
http://img36.imageshack.us/img36/6937/800j.png
هذا بعد شوية من البهار الهندي < ياخوفي بس ما اكون مكثرة منه icon094
http://img847.imageshack.us/img847/1389/800.png
,
تقييمك يا استازة
ع فكرة انا ما تعودت امشي خطوة خطوة
فع اساس كذا ان كان تمام كان بها والا لنا باك
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
تمت العودة السريعة وللمرة الاولى التي يشهد في موسمس
انه عودة بتطبيق < براااااع
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك ؟؟ ان شاء الله بخير ..؟
ماشاء الله الدرس رائع ..!
بصراحة النتيجه عجبتني ..
تطبيقي :
http://www.dohaup.com/up/2011-03-03/admin1578592069.png
ان شاء الله تمام ويكون 10 / 10
لايكون 0 / 10
شكرا على الدرس
درس رائع وممتع ..
فــي امــان اللـــه ورعـــايــتــه .. ^^
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
ليدي
اقتباس:
عجيييييييييييييب اشلون جاك الحلم والصبر تلفزين هالخضر بهالشكل ههه
عن جد احسك انواع الروقان وانتي صافتهن بهالشكل كح
ههههههههههههههههههههههههه هه
لأني ما سويت فاصل قلت أجرب يمكن تنفع :P
اقتباس:
فما لقيت غير لولوويش قبل خشته تفك الازمات هع
اييه و الله صور كود جيس تفك الأزمــآت داايمــآآ =)
الثاني أحلى :P
http://img847.imageshack.us/img847/1389/800.png
عجبتني الخــآمة البيضــاآ =)
اقتباس:
ع فكرة انا ما تعودت امشي خطوة خطوة
فع اساس كذا ان كان تمام كان بها والا لنا باك
ههههههههههههههههههههههههه هههه
الأفضل انك ما تمشين خطوة خطوة << بالنسبة لي يعني :P
بس اذا كانت النتيجة مرررررررررا عاجبتني ألتزم بالخطوآت عشان أطَلِّع زييها ~ هع
sayuri dana
الحمد لله تمــآآم :)
و أنتتي ؟
حلو ما شاء الله .. الألوآآن مناسبة :P
بس التصميم فيه طابع من الغموض و الريندر الي استخدمتيه مو مناسب له .. يفضل يكون نفس الطابع :)
بس بعد حقك حلووو .. ما ألوومك حتى أنا أحب هالأشكال في الريندرات XD
و الخط غيريه :)
العفوو ~
في أمــــــــــآن الله
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
هههههههههههههههههههه
عليك حركــات وطلعات عجيبة يختيxxxxDD
ونضم هذا الدرس لقائمة الحجوزات ><
::::::::::::::::
عدنا ^ ^ <<كففففففف من أزيرا
قومين قومين قومين >.<
على التأخير ..
والمشكلة التطبيق !_!
نسيت اقولك ان الدرس رهيييب ..
ولنك انسانة قدعة خطوات بسيطة
تطلعي شي مبهر ربي يحفظك ^ ^
تطبيقي
http://www.n777n.com/do.php?imgf=N12999128053.png
سويت استهبال وماخففت الاوبستي حق خامتك النقطية هذه><
شوهت تشويه مو صاحي !_!
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
اقتباس:
يآفاضلة ماي نيو ليسون وليس ماب ! ~ هع
اييه دارية أكيييد بس غلطت مع سرعة الكتــآبة و نزل _ _"
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
أهلين ازيرااا : )
أخباآآرك ؟
الدرس بقمة الروعاآآآ
عجبني حيل و سويت تطبيقي : )
http://images.msoms-anime.net/images...1289829975.jpg
تقيمك عزيزتي ^_^
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
نايس ~
أهلليين و الله
بخير الحمد لله .. و انتي ؟
بالنسبة لتطبيقك فمشكلته في الريندر لأنه غير مناسب مع جو التصميم ^^"
و الاضاءة بعد لو تغيرينها يطلع أحلى ان شاء الله ^.*
مشكووووووووووورة ع المرور و التطبيق =)
في أمـــــــــــآن الله
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
أنــــــوو نزلتيه يا حلوة .. خلص أحجز للتطبيق
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
هوب تيير
أوكــي انتظرك : )
^.*
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
السلام عليكم ورحمة الله}..~
تفضلي عســوله ..^^
http://www.mlfnt.com/lives3/12991574601.png
الثانــي حــوســه
تاثيــر قوي وغامق.."XD><‘
يعـــني لا تقولــي سخيف"><‘’
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
http://www.mlfnt.com/lives3/12991577421.png
يلا بــاي واشــد تحياتــي
حبيبتـتي دوبيه =]
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =)
تيتو
يا هلااابكِ ^.*
اممم ..... مدري أحس تطبيقك مو وآضح ^^"
كبريه شوي و غيري الاحمر عشان اتاأكد من المحتويــآت XDD
بانتظــآركِ : )
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
عـاشـق كونان
اممم ........ متعب بس ما باليد حيلة هع
اول شيء افتح عمل جديد بمقاس 500 × 150
و حط الخامة الأولى و حط الريندر في الوسط و اعكسه و اضبط أماكن الريندرين على حسب ذوقك
حط خامة النجوم - نسييييت ارفاقها ^^" - هذه هي هنا
بعدين شوف التأثيرات انا موضحتها أو ممكن تحط تأثيرك الخاص أو أكشن.
حط خامة النقاط البيضاء
و اتبع باقي الشرح من الدرس أحسه وآآضح ^.*
بالنسبة لتصميم فهو ناااقص كثييييير و لا تنسى تغير الريندر لأنه م مناسب ><"
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين على الدرس الرائع استمتعت كثييير بالتطبيق
اعجبتني فكره الاسمايلز Icon-yes0ماشاءالله شكلك كنت اخر روقان الله يديمه
تطبيقي مع لمســــــاتي :icon100::
http://up.arab-x.com/Mar11/JVy66854.gif
دمــــــــــــــتِ مبدعه ياقمرeh_s7.
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
رد: راسنا اخضر XD ماب نيووو لييسوون يا قماعة =) ✮
اهلين صديقتي Azeera
وحشتيني يآ عسسل ..~
كيفك ايش اخبآرك ؟؟ ومن زمآن عن دروسكــ يآ مبدععه
طبقت هاذا الدرس بس ما ضبطته كثييير
هآذآ هو :
http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-..._859895393.gif
اتمنىـآ يعجبك
تقبلي مروري وبنتظآر ابدآعآتك الجآآية