مشغل ومسرع الألعاب DirectX 12
رد: مشغل ومسرع الألعاب DirectX 12
الله يعطيك الف عافية على الموضوع
الرائع وان شاء الله
الجميع يستفيد من البرنامج
جاري تحميله
الف شكر لك
.
.
.
.
فى امان الله
رد: مشغل ومسرع الألعاب DirectX 12
لايوجد اصدار 12 من الدايركت اكس .. من وين جبته هه
ولاحاجة لتحميلها لأنها مدمجة فالنظام ..
ويندوز XP يأتي بالإصدار 10 وويندوز فيستا و 7 بالإصدار 11
رد: مشغل ومسرع الألعاب DirectX 12
وانا امس بعد ما شفت الموضوع حست بالمواقع من مكان لمكان ادور تحديث للدايركت اكس وما حصلت @@"
ما ادري من وين تجيبون هذه المواضيع ><"
شكرا يا الفارس على التأكيد ....
يغلق