PSD and ACTION NICE OWN WORK ..✮
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 3>
وااه
ربي يسعددك ()
جاات في وقتهاا .. ^ ^
تأثيراتك رائعة تبارك الله (=
لها لمسة لطيفة ..
يسعدك ربي ياشيخة ^.^
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..
^
^
صادقه قاعده اصمم واحتاج تاثيرات
تم تقييمج
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bteye
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 3>
وااه
ربي يسعددك ()
جاات في وقتهاا .. ^ ^
تأثيراتك رائعة تبارك الله (=
لها لمسة لطيفة ..
يسعدك ربي ياشيخة ^.^
أهلين عزيزتي : )
أمين يا رب
الله يسلمك قلبو
ويسلمو على المرور : )
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوينــا
^
^
صادقه قاعده اصمم واحتاج تاثيرات
تم تقييمج
أهلين سويتي
يسلمو على المرور : )
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..
لي عودةةْ حبوبّآاااا‘‘)~XDDD
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..✮
\
رآأئــع ..
أعجبتنــي حييل التأثيرآأت ~ والأكشنز ^^
تـم التقييم لـ روعتـه
وخآأصصـة :
pP
http://fc09.deviantart.net/fs71/i/20...rt-d3chbmz.jpg
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..✮
السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته
اكشنز رااائعه ..
جااري التحمييل
..شكرا لك قلبوو
في حفظ الله
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..✮
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..✮
شكرا على تأثيرات
بس مشكله ما ادري كيف اضيفها في فوتشوب الرجاء توضيح عن طريق الصور
وفوتشوب يلي ععندي CS3
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: PSD and ACTION NICE OWN WORK ..✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نــاايسوو يا عسل وربي إنك خطييرة
شو هالإبداع هاد !!
عنجد أشيااء بتجنن ورووعة
النماذج لذييييذة كتيييييير ورايقة
وفكرة السهم مررة خطييرة
يعطيكِ العافية قلبو عالطرح الجميل
لا ننحرم من جديدك دوم
ربي يسعدك ويسهّلك أمورك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته