-[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليوم وأنا أتابع تلفزيون MNT كانوا يعرضون برامجهم اليومية
وكان أحد برامجهم الأسبوعيه وأنتظره على نار ويأتي الساعه 11:00
من كل يوم جمعة وهو انيمي رهيب اسمه ناروتو والحلقة رقم 205 !!
جلست أنتظر الأخبار ووراها النشرة الجوية والدعايات وواختربت المحطة شويه
وأخيرًا فريت الأنتل بعد ما طلعت السطح وعدلته .. وأشوف .. والا .. بدأت شارة البداية
تسلمون على العمل الجبار ... الله يبارك فيكم .. فريق جامد ويعمل باخلاص وبضمير
دمتم لنا يا أحسن فريق .. سيروا إلى الأمــــــــــــــــــــا م .. سيروا ونحن من ورائكم
تحياتي لكم ... أخوكم تروكي ^_________^
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شـكراً لكم اخوتي ,
وبالتـوفيق لكم .
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
^^
مشاهدة ممتعة للجميع !~
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم على تنزيل الحلقة ..
جــاري التحمييل
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروكي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليوم وأنا أتابع تلفزيون MNT كانوا يعرضون برامجهم اليومية
وكان أحد برامجهم الأسبوعيه وأنتظره على نار ويأتي الساعه 11:00
من كل يوم جمعة وهو انيمي رهيب اسمه ناروتو والحلقة رقم 205 !!
جلست أنتظر الأخبار ووراها النشرة الجوية والدعايات وواختربت المحطة شويه
وأخيرًا فريت الأنتل بعد ما طلعت السطح وعدلته .. وأشوف .. والا .. بدأت شارة البداية
تسلمون على العمل الجبار ... الله يبارك فيكم .. فريق جامد ويعمل باخلاص وبضمير
دمتم لنا يا أحسن فريق .. سيروا إلى الأمــــــــــــــــــــا م .. سيروا ونحن من ورائكم
تحياتي لكم ... أخوكم تروكي ^_________^
تشكر حبيبي تروكي على ردك الحلو والرائع ومن جد ضحكتني مووت ههههههههههه
عسى ما ننحرم من هذي الردود الحلوة يا رب :D
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جهد جبار بالفعل ^^
انتظرت ترجمتكم المميزة وجآري التحميل بإذن الله
يعطيكم العافية
و
مشاهده ممتعه للجميع
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم ياأخوان على هذا العمل المميز
اعجبني توظيحكم في اخر الموضوع عن خرابيط الكاتب قصة ناروتو
جعلة الله في موازين حسناتكم واتمنى اقتداء باقي المنتديات بكم
فانتم نموذج للشباب المسلم الغيور على دينه
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
حلقة جامدة جدًا .. مشاهدة ممتعة للجميع ^^
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
يريت لو سمحت يبقى فى رابط الميديافير لانة الوحيد اللى بيشتغل معايا ومشكور جدا واتمنى ان تستجيب لطلبى
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم ساتو
يريت لو سمحت يبقى فى رابط الميديافير لانة الوحيد اللى بيشتغل معايا ومشكور جدا واتمنى ان تستجيب لطلبى
سنضع روابط ميديافير قريباً بإذن الله
يمكنك التحميل من duckload أو enterupload أو usershare
كلها سيرفرات سريعة
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ألف شكر لكم
عمل ومجهود أكثر من متميز
يعطيكم ألف عافيه على الحلقه
بالتوفيق لكم
تحياتي
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
[SIZE=<b><a href="javascript://"><font size="7">7</font></a></b>]شكراا كتيير على الحلقة .....
[/SIZE]
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً على الحلقة ... جاري التحميل
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
عمل رائع وكلمة شكرر مش كفاية
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا على الترجمة الجميلة وعلى مجهودكه الخرافى لو سمحتوا لية الترجمة ما بقتش تظهر كويسة الا فى برنامج
K Lite Codec مع العلم انى كنت الاول بتفرج على الحلقة ببرنامج BS.Player وبتشتغل تمام لكن من كام حلقة فاتت بقت تظهر المشكلة
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااا مرة تانية على الحلقة شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا