يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله نبدا الحديث و نبدا جميع الامور ..
كم احب ان اعرض الجديد .. وكذالك القديم الجيد
وكم احب العوده اليكم و الدردشه معكم بالتعليق و الموضيع ...
كم احببتكم و احببة تصميمي و احببة هذا التصميم العتيق
لشخصيه قديمه احببتها و سوت ازعاج بيامها
هذاني امامكم اقدم لكم تصميمي العتيق و القديم
بعنوان انسان و احد بعقله غلب كل التوقعات
هذا التصميم له 3 سنوات محفوض في جهازي و مع
انتقالي من نظام الويندوز الى الماك
و هذا كان من افضل تصاميمي التى لم اعرضها لكم
و تم تعديله مرتين اول مره كنت برمضان الى قبل قبل هذا
و المره الثانيه كانت قبل ما اسكر جهازي الوندوز نهائياً
مدت التعديل الثاني ساعتين وشوي
<< صنع تاريخ للتصميم XD
..
اتمني يكون اعجبكم .
سلاآآم . اركم في يوم اخر ..
I hope to be liked
Bye see you another day
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصميم رائع جدًا ولا يدل إلا على مصمم مبدع منذ القدم
طريقة التصميم والخامات المستخدمة والإطار أعجبوني جدًا
ومبارك انتقالك إلى عالم الماك<<أعانك الله.
..
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته.. تـصـمـيـم رائع جداً
لكن أعتقد أن الكتابة الصفراء غير واضحة
و إلى الأمام ^_^
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
" ماشاء الله تبارك الله "
( تصميم ) رائع جدا ...!
عجبتني الالوان وخطوط الكتابة متناسقة مع التصميم ..))
باختصار ~][ تصميم خيالي ][~ ...><
وبانتظار تصاميمك الجديدة ...
وتم التقييم + الشكر _^
تحياتي ...~
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
تصميمك كثر روعه بل اكثر من روعه
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
همم الصورة لا تظهر عندي ،،
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>
اعجبتني الصورة
وخصوصا انها صورة تخوف وعادتا
تكون الخلفية شيطانية او سوداء
لكنك خالفت القواعد
طريقة الكلام ومكنه والوانه راااائعة جدااا
التصميم تحس ان الصورة تجري بسرعة او شي
بس كثييير حلوو
هذا رائيي..
تشاوو
رد: يالي من قديم .. تصميم عتيق جداً لكني احببته 3>