للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا ✮,✮
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا
و علييكـُم السـّلآاام ورحمة الله وبركــآااته
آيكو تشان يَ جمييلَة icon26
السموووحـَة حبيبتي عَ التأخيير الشـّنيع اللي مآاحصلش ولا بيحصلش في تأريخ الحجوزات أبدا ً icon147
فقط كان عندي شويـّة ضغوطـآااات و الحمدلله عديناهاا بكل سلآام و أماان :icon100:
و جيييت عَ موضوعك ْ :icon100:icon26
:
الحممد لله بِ خيـْرٍ و خيير :icon100:
و أخبااارك أنتي يَ فتااااة , إن شاء الله أحواالك تسر icon26:icon100: , !
تصوييير و كعاادَة مصورتناا الجميلـَة , لآاايحق لنا الإنتقاد عليها - سم الله عليك -
و صحيييح مبرووك عليك دوبااا الوسَااام , و ربي صرتي شحلآااتك فيه icon26
منهااا للأعلى إن شااء الله /\
:
أببدأ بالتعليقاات عَ الصوور اللي تفطـّر قلبي من جماالهااا و جماال اللي فيهااا http://images.msoms-anime.net/images...6788108201.gif
<~ مآااتقصد الشوي xDD
+
إني أحححتج و أححتج و أحححتج icon044
لييش مآ أخذتيني معك ْ أو بالمعنى الأصح لييش مدارسنا مآكانو يسوون لنا زييكم icon044 <~ أنتظرك توصلين شكواي xDD <~ براااا xDD
:
و نبدأ بسم الله . .
تبولة icon26 + قهوة تركية icon26 + حب مصري icon26:icon100: + ببسي icon26 + ذرة مشوية icon26
وربـّي أنكم فلللـّه :icon100:
يآااااااه ماهذا الفن يَ جمييلَة icon26
حبيييييتهم كل أبوهم icon26
خااصـّة الشخصين الجميلين اللي تحت المضلّـة :icon100: <~ ههههـْ يَ ختي جلست ساعه أحاول أفسر الصورة xDD
شلووون المطر جااي من تحت المضلة ! xDD
http://images.msoms-anime.net/images...8136346591.gif
مآهآزاااا الإجراام يَ فتاااة TT^TT
أتحاااولين أن تجرمين بحقـّي أم أنك بحقي تحاولين أن تجرمين <~ بديناا xDD
أههم شيء البخاار أححس ريحته وصلتني ي ي TT^TT
- مآشاء الله تبارك الله - <~ أخاف تتسدحوون عَ الأسرة البيضاء عقب كل هالمدّه xDD
الصووورة هناا غآااويَة أقوى شيء icon26
و كأني أسسمع خرير المآء يخرج منهااا :icon100: <~ براا أنتي وتخيلاتك xDD
:
مآشآء الله تباارك الله
الإبدااع هنااا جميييل جدا ً icon26
ههههههـْ من كــآاان يتخيـّل أنها ملتقطـَة بهالمكااان :icon100:
ههـه الله يسسعدك , حسسيت إنك تقوولين كل شيء حوولي مسستفيده منه مستفيده :icon100:
هنااااااااا حكاايَة ثاانية icon147icon26
وقععععت في حبهااا من أووّل نظظظـْرة icon26
تتحدّيني فيههاااا :icon100: <~ كـَففففْفف xDD
- ما جررربتي تصورينهاا عَ كتااب عربي , من زماان أتمنى وجود صور من هالنووع بس نادرا ً ما ألقى icon147
<~ تحاول تقولك صوري xDD
http://img689.imageshack.us/img689/574/6463w.png
Icon093
رررررفقا ً بالقلوووب الرقيييييقَة يَ فتااة icon26icon147
خخخخ ذكرتيني بسالفتي أووّل كآاااان عندي مثلهاا أو أككبر منهاا بععـَد :icon100::icon100: خخخ
المهم كل يوووم ورا الثااني و أنااا بس أبحلق فيهااا متحسسفَة أكلهاا :icon100: , حااسَة أنها شيء نااادر بالوجود :icon100:
و مرت الأياام تلو الأيام و الشهوور تلو الشهور
وجاء يوم أشتهيت أررتب غرفتي الجميلَة و من دولآاب الى دولآاب وصلت عند أحد الدواليب و إذا بي أشااهد شنطَة عتيقَة مر عليها الزماان وهرم ومن زمان مآ أستخدمتهاا :icon100:
فتحتهااااا و إذاا بي أشااهد تلك الأنيقَة المرصعَة بألواان الطيف متربعة في تلك الشنطة ,
يآاااه ياللجماال تحفتي النادرة هناااع icon26icon147
و أشوووف تاريخهااا <~ إحبااااط -ـــــ-"
يآاللهووول لهاااا تقريباااا سنـَة الا شوووي و هي منتـَهييـَة صلآحيتهاااا http://images.msoms-anime.net/images...0745358465.gif
و
في الزباااااالَة :icon100:
مآاااشـَااء الله تبارك الله
الله يححفظه و يحرسـه و يصصصلحه يَ رب /\
و يخلييه لكم icon26
:
يَ فتاااااااة أبهرتني بكلّ ماافي موضوعك ْ :icon100:
إلتقاااطآت رااائعـَة وربـّي icon26
و أرررجووك لا تحرميناااا من مواضيعك
صحييح يمكن تجي علي لفات وخماات و تأخيير فك حجوزات لكن وربي إني أسسْستمتع بمواضيعك أقوى شيء icon26:icon100:
و
أنننتظـِر موضوعك القااادم بِ فاارغ الصبر icon26
دمتي مبدعـَة و دآام لناا إبداعك 3>
في أمآن الله
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا
ما شاء الله
تصوير أقل ما يمكن أن يقال عنه
إبدآآآآآآآع بحق
جميل أن تقوموا بعمل رحلات مدرسية , ربما يجدر بنا عمل مثل هذه الرحلة لانها السنة الأخيرة و بعدين كلن بطريجه ><
مادة الجيولوجيا جميلة جدا على الرغم ( مادري من وين يخترعون الاسئلة !!! )
كح نعود للتعليق على المعرض
اختيار زاوية التصوير و اللحظة المناسبة كما في صور قطرات الماء جميلة جداً جداً
حتى إختيار التأثيرات ( ولا مافيه تأثيرات لانه مالي بالفوتو وآيد XD )
و أخوكِ ماشاء الله الله يحفظه لكم =)
بالتوفيق في دراستكِ و مزيداً من التقدم في التصوير
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أشكرك اختي على مشاركتك لنا لهذه الصوره و أعتذر على هذا الهدوء القاتل
اعجبت في صورتين وهما اللتان سوف أتكلم عنهما
http://img219.imageshack.us/img219/4366/a7mad.jpg
ما شاء الله تبارك الرحمن ... الله لا يضره
الصوره جدا جميله
استعملتي الاضائه الطبيعيه و هذا شئ يحسب لك
أتوقع أنك صورتيه وهو في الخارج
طبعا تقدرين توصلين لنفس النتيجه إذا صورتي يم نافذه
ثانيا الفوكس أو التركيز كان على عيون الأمور
وهذا جدا مهم في البورتريه خصوصا الاطفال فإذا كانت العيون حاده كانت الصوره افضل
جعل الوجه يملأ الكادر مع ترك فراغات لتظهر فيها ملابسه تعتبر نقطه جيده
ملامح الطفل ممتازه
أنا أحييك على الصوره هذي يا اختي
http://img140.imageshack.us/img140/4959/a7madoni.jpg
نأتي لهذه الصوره
إلي جذبني ليست الصوره التي في المنتصف لأنها صوره متكرره كثيرا لكن الصور الصغيره التي في الاطراف "ما عدى التي في الزاويه السفلى اليمنى "
كنت اتمنى وضع كل صوره منفرده
طبعا الاضائه مثل اختها و أتوقع أنك اخذتي الصورتين في نفس المكان و الوقت تقريبا
================================================== ===
بخصوص تصوير القطرات جربي تضعي في الماء بعض الحليب و الالوان
ثانيا استعملي الاضائة الطبيعيه إما ايجاد مكان ممتاز في حديقة البيت
================================================== ===
بخصوص هذي الصوره
http://img190.imageshack.us/img190/2180/img8277c.jpg
الله يهداك لازم تنزيلينها
جوعتيني الآن لازم ادور على مطعم ستيكات
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا ✮,✮
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا ✮,✮
شكراً أختنا الفاضلة
لكني أشكركِ لمراعاة الظروف في الشواء >>> لأني أكلت الشواء بالأمس في البوفيه المفتوح >>> أخشى بأني أنا لم أراعي الظروف ^^
لكن ألا يمكنكِ المرة القادمة أن تصوري لنا معرضاً للسيارات أو سيارة أو محرك أو سيارة سباق أو سيارة فخمة أو مجرد سيارة كوبيه رياضية :d
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا ✮,✮
رد: للهِ فِي الآفاقِ آياتٌ || معرض تصويري .. تفضلوا ✮,✮
ما شااء الله تبارك الرحمن 0_0 ~
تصوير راااااائع المناظر أروع ^__^
الله يحفظه لكم ويتربى بعزكم ~
استمتعت بتصويرك يالغلا ~ والحمد الله على سلامتك من الرحلة ~
استمري يا غاليتي !!!