حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
بسم الله الرحمن الرحيم
الأن وحصريأ و لأول مره برنامج تحويل ويندوز 7 لويندوز Msoms
البرنامج قادر علي تغيير شاشة الترحيب و شكل السترت البرنامج هو في الاصدار الاول و جاري العمل علي تحسينو
صورة البرنامج
http://images.msoms-anime.net/images...9511787784.jpg
وقريباً تغيير باقي الأشياء في اللأأصدارات القادمة
أرجو الرد والتقييم لكي أعلم هل أقوم بأصدار الأصدار الثاني أم لا
وشكراًً
ملحوضة: يجب تشغيل البرنامج كمسأول أي run as administrator
http://www.mediafire.com/?44s4l8q72569pj2
البسورد
mosms
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
شرفني أني أول واحد يرد عليك
حركة حلوة أبي أجرب الإصدار الجديد نستناك
أنا معجب بقوة في موس موس
مشكووووووووووور يالغالي
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
شرفني أني أول واحد يرد عليك
حركة حلوة أبي أجرب الإصدار الجديد نستناك
أنا معجب بقوة في موس موس
مشكووووووووووور يالغالي
أنا ال يشرفني أنك تكون أول من رد علي الموضوع وقريباً بأذن الله الأصدار الجديد
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
حلو..
موفق أتمنى النزول منة الإصدارت الرائعة والمميزة ..
إلى الإمآم
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_JaKi
حلو..
موفق أتمنى النزول منة الإصدارت الرائعة والمميزة ..
إلى الإمآم
شكرأ للمرورك الكريم
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهّـ~
برنامج رائع أخي ^ــ^
وبإذن الله ستكون الإصدارات القادمة أفضل ~
وبالتوفيق
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
برنامج ممتاز
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
أكثر من رائع ممتاز و ننتظر المذيد
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
برنامج جدا رائع ..
بانتظار الاصدار الثاني ..
في أمان الله ..
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: PATO :.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهّـ~
برنامج رائع أخي ^ــ^
وبإذن الله ستكون الإصدارات القادمة أفضل ~
وبالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim122
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
برنامج ممتاز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زابوزاا
أكثر من رائع ممتاز و ننتظر المذيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samn
برنامج جدا رائع ..
بانتظار الاصدار الثاني ..
في أمان الله ..
شكراً و قريباً الأصدار الثاني
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
سيتم التجربة والعودة بإذن الله..
رد: حصرياً لمستخدمي ويندوز 7 حول الوينوز الخاص بك لويندوز Msoms
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
بداية رائعة مع ابداع .. ما شاء الله ،،
ملاحظة مهمة : الصور جودتها ليست بالشكل المطلوب و لهذا يا حبذا تطلب من فريق التصميم أن يصمم صورة لشاشة الترحيب بجودة عالية و تصميم ابداعي و كذلك رمز قائمة ابدأ ..
ننتظر التعديلات في هذا الاصدار أو الاصدار القادم ..
بالتوفيق أخي و بارك الله فيك ..
تحياتي ..