| هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
والله مبدع وأشكرك جدا على الإبداااااااااااااااع يبدو بأني سأتجه مرة أخرى إلى اللينكس بعد المشاكل التي معي في الويندوز..
(( شفت العنوان ورديت مباشرة )) تستاهل تقييم 10 /10 ..
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
انا انا انا معكم < ركض ع الحقز ولاني عازمة ابدل هالنظام حيث ان الحالي ويندوز اكس بي
لكن بجد اختكم الليدي عليمية بحته ><"
وع يديكم سارتقي بعون الله
اعجبني التقسيم و ياللتصاميم المبهرة كنت متابعة للطلب :)
عافاك الله وسلمت اناملك خيتي بيوتي
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
ما شاء الله تبارك الله .. الفواصل رائعة جداً <<< رأى الفواصل فقط ^^
شكراً لك اخي انا استعملت نظام ابونتو لفترة لكن بحق لم يغنني عن الويندوز فتخليت عنه لكي لا اثقل على جهازي ولكي لا حتاج للاختيار كلما شغلت الجهاز
لكن بحق النظام رائع وخفيف جداً جداً وخاصة الفايرفوكس حقه اسرع من الفايرفوكس حق الويندوز ^^
ايضا استعملت الجمب بديل الفوتو والصراحة اعجبني كثيراً
جزاك الله خير تم الرد والشكر والتقييم وكلش
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
اقتباس:
والله مبدع وأشكرك جدا على الإبداااااااااااااااع يبدو بأني سأتجه مرة أخرى إلى اللينكس بعد المشاكل التي معي في الويندوز..
(( شفت العنوان ورديت مباشرة )) تستاهل تقييم 10 /10 ..
أهلاً أخي .. يسعدني انضمامك إلى لينكس ^^
اقتباس:
انا انا انا معكم < ركض ع الحقز ولاني عازمة ابدل هالنظام حيث ان الحالي ويندوز اكس بي
لكن بجد اختكم الليدي عليمية بحته ><"
وع يديكم سارتقي بعون الله
اعجبني التقسيم و ياللتصاميم المبهرة كنت متابعة للطلب :Smile:
عافاك الله وسلمت اناملك خيتي بيوتي
بإذن الله راح نفيدكم معنا بـ عدة خـطوات لرمي الوندوز في القمامة ^^
وإستبداله بلينكس
اقتباس:
ما شاء الله تبارك الله .. الفواصل رائعة جداً <<< رأى الفواصل فقط ^^
شكراً لك اخي انا استعملت نظام ابونتو لفترة لكن بحق لم يغنني عن الويندوز فتخليت عنه لكي لا اثقل على جهازي ولكي لا حتاج للاختيار كلما شغلت الجهاز
لكن بحق النظام رائع وخفيف جداً جداً وخاصة الفايرفوكس حقه اسرع من الفايرفوكس حق الويندوز ^^
ايضا استعملت الجمب بديل الفوتو والصراحة اعجبني كثيراً
جزاك الله خير تم الرد والشكر والتقييم وكلش
أهلاً أخي .. بصراحة عندي أبونتو أفضل من الوندوز لماذا تركته ؟..
إن كان من ناحية البرامج فدرسي القادم عن تركيب برامج وندوز على لينكس
إن لم تعجبك البدائل ^^
وشكراً لك على الرد و الشكر و التقييم ^__^
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
[[DeTeCTiVE]]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
أعجني روعة تصميم الفواصل
فشكرا للأخت بيوتي على مجهودها وتفانيها لتلبية طلبات الاعضاء
صراحة اللينكس نظام رائع يستحق التحربة
بل يستحق وضعه بديلا للويندوز
لكـ خالص احترامي
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
ألف شكر لك أخي لطرح الموضوع ...
موضوع مهم و مرجع لمن أراد تبديل الويندوز و تجربة اللينكس
منتظرين الدرس القادم فهناك برامج للويندوز قد لا تجد لها بديل أو لا تكن بجودة الأصل ..
تحياتي لك ، و الى الأمام ..
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
اقتباس:
[[DeTeCTiVE]]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
أعجني روعة تصميم الفواصل
فشكرا للأخت بيوتي على مجهودها وتفانيها لتلبية طلبات الاعضاء
صراحة اللينكس نظام رائع يستحق التحربة
بل يستحق وضعه بديلا للويندوز
لكـ خالص احترامي
شـكـراً أخ يسير على إبداء رأيك و بالفعل اللينكس راائع .. و بالنسبة لي أرى أنه أفضل من الوندوز ^__^
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
ألف شكر لك أخي لطرح الموضوع ...
موضوع مهم و مرجع لمن أراد تبديل الويندوز و تجربة اللينكس
منتظرين الدرس القادم فهناك برامج للويندوز قد لا تجد لها بديل أو لا تكن بجودة الأصل ..
تحياتي لك ، و الى الأمام ..
أهلاً أخي .. أشكرك على متابعتك للموضوع ... وبإذن الله الدرس الجاي في الطريق ^__^
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
ما شاء الله موضوع عن اللينكس كأنك علمت اني ناوية اركبه لولا بعض المصاعب الي واجهتها وهي خطأ عند نسخ الملفات بالفلاش
بواسطه البرنامج الموضوع من موقع ابونتو " تقصد البرنامج الخاص بالإقلاع من الفلاش ^^"
المهم لم اتمكن من تركيب النظام اود استخدامه ^^"
فلو تسعفنا بحلول سنكون شاكرين لك ^^
الشيء الاخر الموضوع الجميل والمنسق والمرتب والاكثر من رائع
ابدعت اخي بجد بإنتظار مواضيع اخرى للنظام المميز كما سمعت عنه ^__^
شكرا لك .....
رد: | هـام لـمـبـتـدئـيـن اللينكس البـرامـج الـبـديـلـة لـبـرامج الوندوز في لينكس (:
اقتباس:
ما شاء الله موضوع عن اللينكس كأنك علمت اني ناوية اركبه لولا بعض المصاعب الي واجهتها وهي خطأ عند نسخ الملفات بالفلاش
بواسطه البرنامج الموضوع من موقع ابونتو " تقصد البرنامج الخاص بالإقلاع من الفلاش ^^"
المهم لم اتمكن من تركيب النظام اود استخدامه ^^"
فلو تسعفنا بحلول سنكون شاكرين لك ^^
الشيء الاخر الموضوع الجميل والمنسق والمرتب والاكثر من رائع
ابدعت اخي بجد بإنتظار مواضيع اخرى للنظام المميز كما سمعت عنه ^__^
شكرا لك .....
أخـت الجـوهرة تستـطـيعين تركيب النظام عن طريق الوندوز
و الطريقة هي أن تذهبين لموقع أبونتو و تدخلين صفحة التحميل ثم تضغطين run it windows
وبإذن الله المواضيع الأخرى ستأتي قريباً عن هذا النظام
العفو ..