₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
التصاميم رائعة
أنا عجبني التاني
وعجبتني كمان الفواصل مرة كـــــــــــــــول
بالتوفيق
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
تحدي رهيب
بس الصورة كئيبة سوداء
التعليقات
التصميم الأول
خليت اللون أسود زيادة
لو خليته بيضته شوي كان بان و سار أحسن
التصميم الثاني
خليته أبيض أكثر و هذا اللي عجبني
و الإطار الحركة عجبتني
تحدي رائع شكراً لكما
تم التصويت للثاني
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
شُكرًا لجهدك في وضع الموضوع ولهذه الفواصل الجميلة ^^
أمرٌ بسيط أحب أن تعلمه، "شبح" ليس من معاني اسمي كما يظن كثير من الناس.
شُكرًا لك ^^
ننتظر تعليقاتكم بشوق~
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
http://public.bay.livefilestore.com/...036.png?psid=1
السلام عليكم~
هممم التصميم الاول .. حلو اسلوب ظهور تكرار الصوره والوانه
حبيت الخط ولونه .. ولو كان الاضواء ظاهره اكثر جان ظهر روعه ^-^"
همم التصميم الثاني .. حبيت الاضواء فيه .. والوجه المفزع على الجنب XD
حلو الاحمرار في النص ..
والمستطيل الشفاف همم ماعيبني .. وجزء السفلي منه يلي ياي على الكتابه ونص سطر مسومس وها مب حلو يفقدني طعم الدقه في التصميم ^-^"
يمكن لو يبته باسلوب ثاني جان طلع احلى n_n
و نوعيه الخط همم ماعيبني مره يمكن لو كان شي ثاني جان ظهر احلى
ولكن ضوء البنفسج عليه قميل ^-^
بالتوفيق http://public.bay.livefilestore.com/...022.png?psid=1
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
السّلامْ عليكمْ ورحمة الله وبركآاتةةْ ~
اهلاً بـ المبدعينْ طيفْ و كول نآاروتو
التصميمْ الاولْ
جميلْ وهآادئْ وبسيطْ
لكنْ العيوبْ ~ غآامقْ ‘‘ الخطوطْ غير منآاسبةةْ ‘‘
الاطآارْ غيرْ جميلْ ‘‘ والفلترْ فيهْ قوي والحجمْ سيءْ !
التصميمْ الثآاني
بسيطْ ورآائعْ وجميلء الاضآائآاتْ منآاسبةةْ
والخطوطْ رآائعةةْ والاطآارْ بسيطْ ونآاعمْ
تم التصويتْ لـ [........] هذآا سرْ
ملاحظةة : طيفْ تعني حلمْ جميلْ وليسَ بالمعنى الآخرْ شبحْ , !
امنيآاتي بالتوفيــقْ للجميعْ (‘‘
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
ماشاء الله اكتر شيئ شدني هو تنسيق الموضوع
فواصل جميلة والاهم تحدي ناري
التصميم الاول جميل لكن الى ماعجبني هو كترة اللون الاسود الدي اضهر التصميم غامقا
اما التصميم التاني فاعجبتني الطبقة الشفافة البيضاء فوقه والكتابة تبدو جميلة ايضا
والاطار الخفيف زاد جمالية التصميم
تم التصويت للافضل
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ....
تحدي رائع ..
الاول الوانه غامقه والرند مو واضح
ام الثاني منسق جداً
تم التصويت ...
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
اقتباس:
تم التعديل بعد التهزيق :icon100:
خخخ عذرًا على الفظاظة :$
. .
مبارك لك الفوز أخي ^^ تستحقه
استمتعت بالتحدي، شكرا لك
شكرا لكل من صوت وعلق، سعدنا بكم ^____^
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
اهلا اخوي ..
كيف الحال ..
بصراحة التصاميم رائع ..
بس خسارة شكلي متاخرة على رد ..^^"
اعتذر تمنيت اقيم و لو مرة في حياتي و خاصة قسم التصاميم ..
بس مش مشكلة ..
انا بحط التقييم في رد ^^ لا باس ..
بصراحة و بدون مجاملة ..
ثاني تصميم احلى ..
الاثنين نفس الشي بس اول وحدة مش واضح كثير ..
فاول احلى ..
شكرا و بتوفيق ^^
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
لقد انتهى التحدي صراحة لم احس بالوقت
التصميم الاول لطيف ب 12 صوت Icon-smil
التصميم التاني لي ب 14 صوتIcon-clab0
خخخخخ والله التحدي كان جميل وان شاء الله يكون في تحدي اخر
لي مع المبدعة طيف
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
تــــــــــــــــــــم :)
رد: ₪ اوهــــايـــو مـيـنـاســـان ₪ التــحـدي الــجـديــــد || طيف cole*naruto vs || سووووبارشي
السلآم عليكم ورحمة الله ويركآته
..
تم التصويت ~ ~:icon100:
في آمان الله