•|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
ححجز
سيتم الفك + مع التطبيق
..............................
عدنـآآ
الله يعطيك العافيه على الدري الحلوو
طبقت :
http://www.shabaktqatar.com/up/uploa...1b76a2cdf2.gif
اضفت تأثير بسيط من عنددي
و خليت المربعآت فآتححه
رآيك يهمني
جآنآ
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ...
الدرس رائع لكن التأثيرات لم اجدها في الملاحقات اضفت تأثير من عندي ...
الله يعطيك العافيه
تم التطبيق ...
http://images.msoms-anime.net/images...4398452634.png
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
تمت العو و و و د ة
وآسفين ع التأأخير
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
السّلامْ عليكمْ ورحمةةْ الله وبركآاتةةْ ~
اهلاً اهلاً بـ المبدعْ نآاتسومي وفريقهْ المميزْ بإبدآاعاته - !
كيفكمْ وكيفكْ انتْ انْ شآااءَ اله بصحةةْ وعآاافيةةْ ~
مبدعينْ مبْدعينْ وهذهْ الكلمةةْ تقآالْ وتعآادْ الفَ مرة - !
وذلكَ لانّ الفريقْ هزّ الارضْ بأكملهآاا منْ ابدآااعهْ :)
اكيدْ طبقتْ درسكْ الجميلْ والمميزْ تبآاركَ الرحمنْ - ~
ابدعتمْ كثمرآاتْ سقطتْ معآاانيهآاا3> 3>
تطبيقي , اضفتْ بعضْ الاضآافآاتْ منْ عندي وطلعْ هكذآا
http://im3.gulfup.com/2011-05-19/1305830996262.png
انْ شآاءَ الله انهْ جميلْ للغآاايةةْ واعجبكْ اخي انت وفريقكْ هذآاا
بسْ فـ ثلآااثْ ملآاا حظآااتْ خليتهآاا بالتقييمْ لعدمْ الـ . . ~
بالتوفيقْ لكْ ولفريقكْ وجآااري التقييمْ يآاا مبدعْ
موضوعكْ انت وفريقكْ كشخةةْ وتستحقْ تكونْ قآاائدْ الفريقْ بـ حقْ - !
ابلغْ سلامِي للفريقْ وأرآكَ على خيرْ 3>
رد: •|» فريق الغموض «|• |[ ™Mysterious :] يقدم [: درس عمل توقيع «•» تمت إضافة عمل جديد و رآآئع «|•
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ~
.
اقتباس:
كيف أخبآآآآركم يا أعضآئنآ الرآآئعين .. إن شآآء الله تكونون على خير و عافيه ..~
بخير والحمد لله وحده =)
وانتم ؟ كيف هي أحوآلكم؟!
.
درس جميل وبسيط..
والنتيجة كذلك ^^
لم أجد التأثير فقمت ببعض الخرابيط من عندي XP
التطبيق :
http://images.msoms-anime.net/images...3784422382.png
.
أعجبتني الفواصل جداً ..
هل بإمكانك إعطائي الرندر المستخدم فيهآ ؟!! ..
.
أتمنى لكم التوفيق ..
.
وفي أمان الله~
.