وعليكِ الســلـام ورحمة الله
أهلـاً وميـــة سهلـآ تسوكـي تشــان 3>3>
وحشتينااا يافتــآه أقوى شي :"(
كيف حــالك ,.؟ مـاهي أخباركِ وأحوالك ,.؟
أرجو من الله أن تكونــي بـ ألف خير وخير يآرب .,~
و ألــف مبروك انتهاء امتحــاناتك ، وعقبــال فرحة النتايـج يآرب D;
’ ’
مــاشاءالله تباركـ الرحمـــن ,.
تحــدّ مدهــــش للغاية ,.
كلـا التصميمــان توأمـــان في الـألوان وفي الروعــه كذلك ،،
والتصويـــت لـ واحد منهما أشبه بـ المستحيل p;
’ ’
التصميــم الـأول ,.
يآآآي ، يـآلروعتـــــه 3>
أحببت كــل شيء فيه حدّ الـإعجاب .,,
طريقة الدمــج فيه مذهلـــــــه بـ حق ,,.
الخــامات المختارة أليمــة وأضفت جواً فخمــاً عليه .,,
التأثيرات عــالم آخر من الـإجرام D;
وكذا أنواع الخطوط وطريقة تنسيقها ,.,
مجرد اقتراح .,’> لو كان هناك تكرار في الزاوية اليسرى من أعلى كما هو في الجهة اليمنى أظنه سـ يكون أكثر تميزاً ^^
والاقتراح لـا يعيب التصميم بـ شيء ;)
ولـا يعني أنني لم أقع بـ حبه :$ < كف xD
التصميـم الثاني ,,
رائـــــــــع هو الـآخر .,,
الدمج فيـــه جميــل جداً ، يذكرني بـ أحد التصاميم التي رأيتها بالـأمس p;
واستخدام الـ سي فور دي بديــــع حقاً ,.
نوع الـإطار مناســب تماماً لـ أجواء التصميم ,.
ملـاحظتي عليه كما قالت الجميلتان بِتي و أنمية < لكم وحشة أقوى شي يافتيات :"(
بـ الـإضافة لو أضيف تأثير أو بلر عليه لـ يجمع مابين ألوانه أكثر ربما أفضل ^^
كل التوفيق لـ صاحبــ/ـته ,~
’ ’
أبدعتمــا بـ كل ماتحمله هذه الكلمة من معانــي ,.
وفقكما الله لكل خير وزادكما من كريــم فضله .,.
دمتم بـ رضـآ وسرور .~
ويـا تسوكي ، أرجااج لـا تقطعينــا يافتآه .__.