رد: عندما قال السديس استووا
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله أذكر القصة جيدا وإن كانت مدة طويلة ولكن العجيب أني لا أذكر أنه أخبر بإسلام الرجل
فقط تعجب من ذلك وأبدى استحسانه بهذا الدين
ولكن لي مدة طويلة لهذا قد يكون ما نقلته الأقرب والله أعلم
وأرجوا التأكد من القصة
رد: عندما قال السديس استووا
سبحـــــــــــان الله ..
الحمد لله الذي هداه للإسلااااام
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ودي
رد: عندما قال السديس استووا
سسـبحــآآن الله يهدي الله من يشآء ..
جعلها في موآزين حسسـنآتك ~
رد: عندما قال السديس استووا
ما أعظم الإسلام .. وما أعظم من ارتضاه ديناً وتخلق به حقاً .. فهو يعلو ولا يُعلى عليه أبداً
رد: عندما قال السديس استووا
سبحان الله العظيم .....
(( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ))
شكرا لك ...
رد: عندما قال السديس استووا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن القلعة
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله أذكر القصة جيدا وإن كانت مدة طويلة ولكن العجيب أني لا أذكر أنه أخبر بإسلام الرجل
فقط تعجب من ذلك وأبدى استحسانه بهذا الدين
ولكن لي مدة طويلة لهذا قد يكون ما نقلته الأقرب والله أعلم
وأرجوا التأكد من القصة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
أهلاً أخى ابن القلعة
جزاكم الله خيراًَ على المرور الطيب وعلى التنبيه
إن شاء الله سأتأكدمن المعلومة
رد: عندما قال السديس استووا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرآقة قلب
سسـبحــآآن الله يهدي الله من يشآء ..
جعلها في موآزين حسسـنآتك ~
أهلاً أختى إشراقة قلب
جزاكـِ الله خيراً
ولكـِ بالمثل عزيزتى
رد: عندما قال السديس استووا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الحر
ما أعظم الإسلام .. وما أعظم من ارتضاه ديناً وتخلق به حقاً .. فهو يعلو ولا يُعلى عليه أبداً
أهلاً بكـَ أخى الصوت الحر
صدقتَ أخى
الحمد لله على نعمة الإسلام
جزاكم الله خيراً على المرور
رد: عندما قال السديس استووا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمس الأزرق
سبحان الله العظيم .....
(( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ))
شكرا لك ...
.
أهلاً بكـَ أخى النمس الأزرق
صدق الله العظيم
جزاكم الله خيراً على المرور الطيب
رد: عندما قال السديس استووا
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا
بغض االنظر عن اسلام الرجل...
القصه تبرز شيئين : اولهما عظمة الاسلام وانه الكلمة التي تجمع جميعالبشر على الحق وهي كلمة الله . 2_ مدى ذكاء الدعاة في الدعوة للاسلام وترغيب غير المسلمين اليها
رد: عندما قال السديس استووا
الحمد لله
ولكن أنظل في رؤية الغرب غير منظمين إلى الآن ؟؟؟
موضوع جميل.
دمت
رد: عندما قال السديس استووا
رد: عندما قال السديس استووا
سبحان الله ..
الحمد لله على إسلام ذاك الرجل ونسأل الله أن ينفع به الإسلام والمسلمين .
كل الشكر لك أخي
رد: عندما قال السديس استووا
سبـــــــحاان الله....
الحمــــــــــــــــد على نعمة الاسلام....وانا اتمنى ان يكون الرجل قد اسلم.
جـــــزااكـ الله خيرا على الموضوع واسعدكـ الله فى الداريــن.
فى امان الله ~
رد: عندما قال السديس استووا
مثال من أروع ما يكون ..
وهذا هو المسلم .. منظم في كل أمور حياته ..
رد: عندما قال السديس استووا
بارك الله فيكِ وجزاك الله الخير
رد: عندما قال السديس استووا
رد: عندما قال السديس استووا
سبحان الله الذي جعل ترتيب صفوف الصلاة في ثواني وليس في ساعات !!!